اليوم الثلاثاء 26 يناير 2021 - 11:31 مساءً
جديد الأخبار
الأخلاقيات والنزاهة في الأعمال عناصر أساسية لنجاح أعمالنا في إريكسون      ميلاد فرع كرة القدم النسوية للراسينغ الجامعي البيضاوي      Le ministre chinois des A.E. déclare que sa visite au début de l’année montrait le grand attachement de la Chine à l’Afrique      إريكسون: الخصوصية في المنازل الذكية: كيف يمكن تجنب تطفل “مصوري البيانات”      المكتب الرقمي، رؤية خاصة تستعرض تقنية إنترنت الحواس في أماكن العمل المستقبلية عام 2030من إريكسون      فريق جامعة كوينزلاند يفوز بالمرتبة الأولى في جوائز إريكسون للابتكار 2020      الشمولية الرقمية: ماذا تعني المساواة في الفرص للحصول على التعليم في العصر الرقمي؟      جامعة القاضي عياض تنخرط بجدية في مشروع إحداث مركز للبحث في التراث اللامادي      فودافون وإريكسون تحرزان إنجازاً استثنائياً في مجال خدمات التوصيل بالطائراتالالية المستندة إلى بيانات شبكات الاتصالات المتنقلة      تفتتح Sopriam مستورد علامات Peugeot و Citroën و DS معارضها الجديدة )Stores( بجنوب المغرب     

تصنيف البطولة الوطنية

ميلاد فرع كرة القدم النسوية للراسينغ الجامعي البيضاوي

بتاريخ 24 يناير, 2021

بحضور مجموعة من الفعاليات الرياضية و الجمعوية،  وعلى  رأسهم الدكتور محمد زهير، رئيس المكتب المديري الذي مافتئ يدعم كل هاته الخطوات الحميدة،  وفي إطار توسيع قاعدة الفروع الرياضية ، أعلن المكتب المديري لنادي الرسينغ الجامعي البيضاوي عن ميلاد فرع كرة القدم النسوية و ذلك عقب اجتماع تم عقده بمقر النادي يوم الخميس 21 يناير 2021و قد تم اختيار شاب من الشباب الطموح، والغيور عن الرياضة بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة، ربان سيقود  سفينة كرة القدم النسوية، والسير بها إلى الأمام، في شخص نوفل رشاد الذي اعتمد على أطر ذات كفاءة عالية في المجال التقني و الإداري و خبرات في المجال الرياضي من أجل توسيع…

عاجل: زهير طلال المرشح لرئاسة مولودية مراكش لكرة القدم :أدعو السي محمد العمراني لوضع مصلحة الفريق فوق كل اعتبار وهذا موعد الجمع العام

بتاريخ 21 ديسمبر, 2020

مراكش:حسن البيضاوي قال زهير طلال المرشح لرئاسة فريق مولودية مراكش لكرة القدم في لقاء مع ” Le7TV ” ترشحت للمولودية انطلاقا من العلاقة، والتاريخ الذي يجمع عائلتي بهذا الفريق العريق والتاريخي مند 1977،  ذلك أن شقيقي كان نائبا للرئيس عبد الصمد الاستقصاء فترشحي يبرز طلال لم يكن صدفة، بالإضافة إلى أنني أحمل مشروعا للفريق بمعية مستثمرين يحبون الرياضة ، ويعشقون هذا الفريق العريق. وبخصوص التدابير المتخدة لعقد الجمع العام قال طلال: ” لقد جالست محمد العمراني رئيس الفريق، وأكد لي استقالته، والتي أتوفر على نسخة منها وصادقت عليها العصبة الوطنية للهواة،  واستقالة العمراني كانت لظروف عائلية وصحية وأنا أعرف أنه استقال لكونه لم يجد من يتعاون معه…

رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة

بتاريخ 10 أغسطس, 2018

رغم غياب دعم المجالس الثلاثة، وامام إكراهات الملعب التي عانى منها البرانصة طيلة الموسم الرياضي الماضي، فقد ظل مسيره العصامي احمد اموري يقاوم من اجل استمرار  الفريق  والدفاع  عن مصالحه حتى  آخر  رمق من حياته،  حيث افتقدنا مسيرين من  طينة هذا  الرجل  ومثيله ماندوزا  والكرتيلي والحاج محمد نودير. اجتمع 19 منخرطا من أصل  23 ، لحضور  اشغال  الجمع العام  العادي لفريق  الرشاد البرنوصي،  مساء  الخميس 9 غشت  2018، لتقييم حصيلة  الموسم  الرياضي  2017/2018، رغم انه كان مخيبا  للآمال بحكم مغادرة …

تجديد الثقة في جودار لولاية ثانية لقيادة سفين ام العصب لكرة القدم

بتاريخ 13 يونيو, 2018

القانون لا يحمي المغفلين، هكذا انطلق الجمع العام العادي لعصبة الدار البيضاء لكرة القدم، فرغم احضار بلطجية رفعوا لافتات ينددون فيها برحيل الرئيس القديم الجديد محمد جودار، إلا ان القاعدة رجحت الرجل المناسب في المكان المناسب، رغم مناورات منافسه، الذي ردغ للأمر الواقع وخرج مدلولا امام استكار فرق امنته بالتوقيع في وثيقة من اجل السماح لهم بحضور اشغال الجمع العام، إلا ان الرئيس المنافس استغلها ورفع دعوى مطالبا بتأجيل الجمع العام العادي بداعي ان هناك خرق للقانون. جودار كان ذكيا حين اعلن المنفلوطي سحب ترشيحه للرئاسة في إطار نقطة نظام، ليبهدله تبهديلا…

نجمة عين السبع لكرة القدم تضيئ وتكتمل بوعود الرئيس الجديد كمال ايت ميك

بتاريخ 10 يناير, 2018

يقول المثل المغربي “على قد فم قد دراعو” مثل ينطبق على الرئيس المنتخب وقائد سفينة نادي النجمة الرياضي عين السبع، السيد كمال ايت ميك، الذي لم يمر على انعقاد الجمع العام العادي والغير العادي للفريق، سوى ثلاثة ايام هذا الأخير وفى بوعده عندما أكد لجميع اللاعبين والأطر على ان همه الأول والأخير هو إعادة الفريق إلى سكته الصحيحة، وبالفعل علامة الدار باينة. وخلال حفل عشاء دعا إليه جميع اللاعبين والأطر وأعضاء المكتب المسير وبدون ضجيج، حيث تفاجئ اللاعبين وتيقنوا أن الفريق وضع في…

بالإجماع:كمال ايت ميك رئيسا جديدا لنادي النجمة الرياضي عين السبع لكرة القدم

بتاريخ 9 يناير, 2018

فضاء مسرح عين السبع، كان على موعد مع الجمع العام الغير العادي لنادي النجمة الرياضي عين السبع لكرة القدم، وذلك يوم الخميس 3 يناير 2018، حيث افتتح أشغاله مهندس النادي محمد الهرز الذي ظل وفيا للفريق منذ تأسيسه بحكم انتسابه لتراب المنطقة، وبعد التأكد من النصاب القانوني، بحضور جل الأعضاء المنخرطين فضلا على ممثلي السلطة والعصبة ورجال الإعلامن اضافة إلى لاعبي الفريق. وانطلاقا من جدول الأعمال تلا الكاتب العام تقريره الأدبي، متحدثا عن الأوراش والتحولات التي شهدها النادي رغم حداثة عهده، وبإمكانياته وموارده المتواضعة، في غياب البنيات التحتية والدعم المادي إلا أن إرادة…


Switch to our mobile site