اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 10:37 مساءً
جديد الأخبار
مرة أخرى رواق هولماركوم يكرم الصناعة التقليدية والتصميم العتيق معرض مفتوح في وجه العموم ابتداء من 14 نونبر 2018 – ثلاثة مصممين شباب مغاربة يقترحون عودة حقيقية للماضي العريق      Sopriam تفتتح معرضها الأول 100% بيئي بمدينة الداخلة !      الجامعة الدولية اكادير تصنع الحدث الرياضي بامتياز في الدورة الرابعة لسبق 10كلم الدولية      حكمة، HPS، إنتيلسيا، لوريال، نيستلي، نيلسن، وسوديكس، تلتزم بالمغرب بشراكة مع جامعة القاضي عياض لفائدة الشباب من خلال برنامج “التحالف من أجل الشباب”      Orange Cyberdefense ترفع وتيرة نموّها على المستوى العالمي وتستقر في المغرب لترسل إشعاعها في كل أنحاء أفريقيا الفرنكوفونية      Un jury de renom pour la 2ème saison du programme Orange Talents Chant      نادي الجمعية الرياضية والثقافية للمطارات يكافي ابطاله واطره في حفل بمقر النادي      سيتروين توقع اتفاقية شراكة لفائدة أعضاء النقابة الوطنية للتجار      تيبو المغرب و الشركة المغربية للمنتوجات الحديدية ملتزمون بتطوير المهارات الحركية والمعرفية والسوسيو اجتماعية لشباب العنق.      Toujours la première au Maroc ; Inwi inaugure le plus grand Gaming Center au Maroc     

تصنيف رياضات آخرى

أولمبيك بنجرير لألعاب القوى يعقد جمعه العام السنوي

بتاريخ 1 أكتوبر, 2014

بحضور أعضاء المكتب المسير، وممثل عصبة تانسيفت الحوز مراكش لألعاب القوى، وإعلاميون وجمهور من محبي الفريق، وفي جو سادته الروح الرياضية عقد نادي اولمبيك بن جرير فرع العاب القوى جمعه العام السنوي برسم الموسم الرياضي 2014 وذلك يومه الجمعة 26 شتنبر بقاعة الندوات بالحاضرة الفوسفاطية التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط بمدينة بن جرير .   وبعد كلمة الترحيب بالحاضرين عبر رئيس فرع العاب القوى الحجاج مساعيد في كلمته عن أهمية الحدث، معتبرا أن الفريق بات يشكل محطة مضيئة في تاريخ الرياضة المحلية في الرحامنة. معبرا لكافة الأعضاء والعدائين بدل المزيد من الجهود للرفع من وتيرة النتائج المتألقة التي اعتادو الحصول عليها والتي توجت باحتلال الأولمبيك الرتبة 14…

مشاركة مكتفة للمركب الرياضي الفردوس بمراكش وطه غشيوة اصغر مشارك في السباق

بتاريخ 1 أكتوبر, 2014

    كعادته في خلق المفاجئة، وخلال مشاركة منخرطيه في العديد من التظاهرات الرياضية وخاصة منها السباقات على الطريق والماراطون ، دأب الحاج محمد برادة الرئيس المدير العام للمركب الرياضي الفردوس بالدارالبيضاء الى مرافقة منخرطيه في كل كبيرة وصغيرة إلا أن وفاة والدة رئيس المغرب الفاسي وصديق برادة جعلت هذا الأخير يصل إلى مراكش ويطمئن على المجموعة ليعود على التو لتقديم التعازي لمروان بناني، الحاج برادة وكما يقول المثل ابن الوز عوام، فقد ترك كل من اسامة وعبد…

السباق الدولي رحال 10كلم بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي

بتاريخ 24 سبتمبر, 2014

   بات مؤكدا أن يتبارى أزيد من 2000 عداء وعداءة، يمثلون 15 بلدا،  في الدورة الخامسة لـ”السباق الدولي رحال بمراكش”، المقرر إجراؤه يوم الأحد 28 شتنبر2014،على الساعة التاسعة ونصف صباحا، وضمنهم أبطال دوليون ومغاربة بارزون، وذوو توقيتات جيدة.    ورصدت اللجنة المنظمة للدورة الخامسة  من السباق الدولي على الطريق  (10كلم) جوائز مالية مهمة، للعشر الأوائل ذكور والثمانية إناث.   وارتباطا بسباق مراكش، أكد رشيد بنمزيان، أن دورة السنة الحالية ستعرف مشاركة 2000 عداء وعداءة، ينتمون لـ15دولة، أبرزها فرنسا وكينيا وإثيوبيا وتونس إيطاليا والبرازيل ثم البرتغال، سيحملون صدريات مزودة برقاقات إلكترونية لضبط التوقيت، إضافة إلى توظيف…

تأجيل الدورة الثانية للسباق الدولي على الطريق 10 كلم لسوق السبت أولاد النمة

بتاريخ 17 سبتمبر, 2014

منذ أزيد من خمسة أشهر، انكبت اللجنة المنظمة للسباق الدولي على الطريق 10 كلم لسوق السبت اولاد النمة ، والذي كان مزمع تنظيمه يوم ا|لأحد 21 شتنبر2014، بقيادة العداء الدولي والمنظم عبدالرزاق البدوي المقيم بفرنسا وذو الأصول من سوق السبت أولاد النمة، هذا الأخير وبعدما كسب الرهان في التجربة الأولى تقنيا وتنظيميا، تعاقد هذا الأخير مع أزيد من 15 عداء وعداءة أجنبي يمثلون 15 دولة، وبعدما تم حجز التذاكر الخاصة بالطيران، تفاجئ الجميع بالتأجيل بدعوى أن السباق يوزاي أيام المهرجان، حيث تم تأجيله إلى غاية الأسبةع الأول من شهر أكتوبر، ورغم الأجتماعات الماراطونية بين اللجنة التنظيمية والمجلس الجماعي…

سباق ناجح في نسخته الثانية بدوار تيسلان قيادة أيت عبدالله عمالة إقليم تارودانت

بتاريخ 17 أغسطس, 2014

  في كل موسم وبمناسبة عطلة الصيف يلتقي أهالي وأسر منطقة تيسلان، في جو يجمع الصغير والكبير، وبمبادرة من العداء والممارس حسن لغدايش، الذي راكم عدد من التجارب والمشاركة في العديد من السباقات على الطريق والمارطون في كل من دول فرنسا و إسبانيا وهولندا فضلا عن السباقات المنظمة بالمغرب، نظمت جمعية تيسلان للتنمية والتضامن الإنساني بمنطقة أيت علي دوار تيسلان عمالة تارودانت، ووالتي يرأسها السيد حسن ابوالوقار بمعية عدد من الوجوه الجمعوية بنفس المنطقة، سباقا على الطريق مسافته 4 كلم شارك فيه أزيد من 100 مشارك ومشاركة من مختلف الفئات العمرية، والهدف منه هو تعميم رياضة الجري بالمنطقة، وخاصة دوواير تيسلان و ايت إغيور وتامكرازت ثم…

محمد خليل يستعرض لوحات فنية في رياضة التحدي والخوارق ببومالن دادس

بتاريخ 8 أغسطس, 2014

      في إطار فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان تملسا للزي التقليدي، وبعدما نجح في تنصيب معرضا في مستوى المهرجان، قدم البطل محمد خليل رئيس جمعية المعهد العالي للكونغ فو شاولين وأمين مال غرفة الصناعة التقليدية  لأقاليم ورزازات زاكورة وتنغير عروضا ولوحات استعراضية في فن التحدي والخوارق كتكسير عشر لبنات اسمنت وتقطيع بالسيف مغمض العينين جعلت متتبعي السهرة المقامة أمام دار الأمومة ينبهرون لقوة هذا الأخير بعيدا عن مايعرف عن الشعودة بل هي تهديب للنفوس وجعل الشباب يتطلع لمعرفتها، وهي كتشجيع لممارسة…


Switch to our mobile site