اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 10:05 مساءً
جديد الأخبار
جامعة التزحلق ورياضة الجبل تندب عضو لا علاقة له بالتزحلق الى كوريا الجنوبية كرئيسا لوفد مغربي      شباب رياضة الجيدو يتالقون في الماستر الوطني      Enfin Canon présente, pour la première fois au Maroc, une nouvelle innovation, le système EOS R      انطلاقا من الدارالبيضاء” كانون “تحدث ثورة في عالم التصوير بطرحها لنظام EOS R المبتكر في شمال أفريقيا      منتخب التزحلق يخيب آمال المغاربة في الملتقى الدولي بفرنسا غياب التنافسية واهداف في السراب      فتحي واسميد يفوزان بالدورة الثانية لسباق باب لمريسة على الطريق      إقامات رانية 2 في قلب الدارالبيضاء ثمن معقول وشقق ممتازة بأثمان مناسبة      OFFICIELLEMENT L’HÔTEL LINCOLN A CASABLANCA VA CONNAITRE UNE SECONDE JEUNESSE      مؤسسة الرعاية «التجاري وفا بنك» تلقي الضوء على المؤهلات الاقتصادية لمدينة الجديدة      الجمعية الرياضية شمس تضرب الموعد مع الدورة الثانية لسباق باب لمريسة هذا الأحد فكونوا في الموعد     

الأرشيف بتاريخ : أكتوبر 2014

جامعة كرة الطاولة تفتتح موسمها الرياضيي بدوري مفتوح في وجه جميع الأندية المنضوية تحت لوائها

بتاريخ 10 أكتوبر, 2014

    Année sportive 2014-2015 -          Evénement : Tournoi d’ouverture de la saison . -        Lieu : Salle Sitel Al Issaoui still  Al issaoui _ Rabat _   -        Date : dimanche 19 Octobre  2014   -         Heure : à partir de 09 h 30   -        Clubs invités : Les clubs affiliés à la FRMTT   -        Catégories : Catégorie 1 :   1999 – 2000  Catégorie 2 : 2002 – 2004 Catégorie 3 :  2005  et plus  -         Arbitre : ???? -        Conditions de participation : Les licences des joueurs sont…

تحت شعار “الفروسية السياحية بالمغرب”. الجديدة تحتضن الدورة السابعة لمعرض الفرس

بتاريخ 5 أكتوبر, 2014

– أعلن منظمو معرض الفرس للجديدة اليوم بمناسبة انعقاد مؤتمر صحفي في فندق “سوفيتيل” عن محتوى الدورة تحت شعار “الفروسية السياحية بالمغرب”. الجديدة تحتضن الدورة السابعة لمعرض الفرس السابعة للمعرض الذي يُنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس والذي ستمتد فعالياته من 21 إلى 26 أكتوبر 2014 بحلبة سباق الخيل الأميرة لالة مليكة في مدينة الجديدة تحت شعار “الفروسية السياحية بالمغرب”. وخلال هذا اللقاء، كشف الدكتور الحبيب مرزاق مندوب معرض الفرس للجديدة للصحافة عن برمجة متنوعة ورفيعة المستوى، وتشمل هذه البرمجة عدداً كبيراً من الأنشطة الفروسية وتعرض برنامجاً تطمح إليه الأنظار يجمع بين التنشيط والمعارض والمؤتمرات والعروض والمسابقات الوطنية والدولية. حدث ذو…

أولمبيك بنجرير لألعاب القوى يعقد جمعه العام السنوي

بتاريخ 1 أكتوبر, 2014

بحضور أعضاء المكتب المسير، وممثل عصبة تانسيفت الحوز مراكش لألعاب القوى، وإعلاميون وجمهور من محبي الفريق، وفي جو سادته الروح الرياضية عقد نادي اولمبيك بن جرير فرع العاب القوى جمعه العام السنوي برسم الموسم الرياضي 2014 وذلك يومه الجمعة 26 شتنبر بقاعة الندوات بالحاضرة الفوسفاطية التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط بمدينة بن جرير .   وبعد كلمة الترحيب بالحاضرين عبر رئيس فرع العاب القوى الحجاج مساعيد في كلمته عن أهمية الحدث، معتبرا أن الفريق بات يشكل محطة مضيئة في تاريخ الرياضة المحلية في الرحامنة. معبرا لكافة الأعضاء والعدائين بدل المزيد من الجهود للرفع من وتيرة النتائج المتألقة التي اعتادو الحصول عليها والتي توجت باحتلال الأولمبيك الرتبة 14…

ندوة حول موضوع: ” التعليم العالي الخاص ودوره الرائد في تطور التعليم العالي وفي التنمية الاقتصادية والاجتماعية ببلادنا”

بتاريخ 1 أكتوبر, 2014

يساهم التعليم العالي الخاص في تنويع التعليم العالي بصفة عامة من خلال الابتكار في برامج التكوين والبحث. ففي البداية كان التعليم العالي الخاص في بلادنا يشمل فقط مؤسسات معزولة، ولكنه أصبح أكثر حيوية منذ ظهور الجامعات الخاصة عام 2011. لقد فتحت المدارس الأولى للتعليم العالي الخاص بالمغرب أبوابها عام 1984، وبعد ثلاثين عاما تجاوز عدد المؤسسات العاملة في هذا القطاع إلى حد كبير ال200. فعدد من المدارس ذات النوعية الجيدة كانت محط اهتمام عدد مهم من الطلاب، إلى جانب عدد كبير من المدارس الصغيرة التي لا تملك البنية التحتية الجيدة والموارد اللازمة لتحقيق وظيفتها.  في هذا السياق تم إجراء عملية إعادة هيكلة التعليم العالي الخاص من…

مشاركة مكتفة للمركب الرياضي الفردوس بمراكش وطه غشيوة اصغر مشارك في السباق

بتاريخ 1 أكتوبر, 2014

    كعادته في خلق المفاجئة، وخلال مشاركة منخرطيه في العديد من التظاهرات الرياضية وخاصة منها السباقات على الطريق والماراطون ، دأب الحاج محمد برادة الرئيس المدير العام للمركب الرياضي الفردوس بالدارالبيضاء الى مرافقة منخرطيه في كل كبيرة وصغيرة إلا أن وفاة والدة رئيس المغرب الفاسي وصديق برادة جعلت هذا الأخير يصل إلى مراكش ويطمئن على المجموعة ليعود على التو لتقديم التعازي لمروان بناني، الحاج برادة وكما يقول المثل ابن الوز عوام، فقد ترك كل من اسامة وعبد…


Switch to our mobile site