أخر تحديث : الإثنين 2 مارس 2020 - 12:15 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

جامعة المسايفة تصنع الحدث خلال اشغال جمعها العام

A

في جو عائلي وبحضور جل الأندية  المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للمسايفة، وممثلا قطاع الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية المغربية، عقدت هاته الأخيرة جمعها العادي للموسم الرياضي 2018/2019 ، وفي بدايته رحب رئيس الجامعة الملكية المغربية  للمسايفة يوسف  فتيحي عن  امتنانه وسعادته بحضور جل  الأندية والأعضاء، ورغم تدخل الرئيس السابق للجامعة العكوري لإنساف أشغال الجمع العام، إلا ان حنكة وتجربة وحسن تدبير الرئيس الحالي يوسف فتيحي، جعلت من الجمع يواصل جدول أعماله وخاصة التقرير الأدبي الذي شكل نقطة لحصيلة إيجابية تميزت بالتأهل للألعاب الأولمبية بطوكيو، في انتظار المنافسات الإفريقية القادم  المؤهلة  الألعاب.  

كما  أن برنامج أحداث السنة الماضية، تميز بمشاركة مكثفة للفرق الوطنية في منافسات مختلفة حسب البرنامج المسطر من طرف الإدارة التقنية الوطنية، حيث تم تحقيق نتائج ايجابية.

Bالتقرير الأدبي صودق  عليه بالأغلبية مع امتناع فريق وفاء بن مسيك، ونفسه بالنسبة للتقرير المالي  في حين ان التقرير التقني فقد تم التصويت عليه بالإجماع، وكذا تقرير مراقب الحسابات.

النقطة الموالية في جدول الأعمال والمتعلقة بتعيين رئيس لجنة الاستئناف والتي صودق عليها بالإجماع بتعيين بديعة بوخريص كرئيسة وصلاح الدين ثم مونية شكار كعضويين و صلاح الدين لحمر ككاتب ضبط  .

أما مشروع ميزانية 2019/2020، والذي حدد في ستة مليون درهم فقد تم التصويت عليه بالإجماع.

وعن انتذاب مقرر الحسابات، الذي تولى هاته المهمة منذ تسع سنوات، تقرر بالإجماع استمراره في هاته المهمة، وكعادته استقر واجب الانخراط في مبلغ 500 درهم.

C

الجمع العام مر في أجواء جيدة، نوقشت فيه  كل المواضيع وتم الإتفاق على إستراتيجية تهم تطوير هذه الرياضة ببلادنا ، وفي سابقة هي الأولى من نوعها أن جامعة  المسايفة بقيادة الشاب يوسف فتيحي تخطو بتبات نحو المستقبل، وتضم اعضاء بنون النسوة ، بخلاف الجامعات الرياضية الأخرى التي لاتتعدى امرأة واحدة.

برقية الولاء للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، بمناسبة اشغال الجمع العم العادي في كل شيء.

متابعة: حسن البيضاوي

أوسمة :

Switch to our mobile site