اليوم الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 10:10 مساءً
جديد الأخبار
إريكسون تتوقع أن تصل قيمة سوق تقنية الجيل الخامس للمستهلكين إلى 31 تريليون دولار بحلول العام 2030      فايزر تطلق حملة توعية بسرطان الرئة لتمكين المرضى وأفراد المجتمع في المغرب      Événement. PHARMA 5 RÉUSSIT LE RENOUVELLEMENT DE L’HOMOLOGATION DU GULF HEALTH COUNCIL (GHC)      Wang Yi, Conseiller d’État et Ministre chinois des Affaires étrangères : « Nous voulons construire une communauté de développement Chine-Afrique      إريكسون تناقش سُبُل تسريع عجلة المستقبل الرقمي عبر قارة أفريقيا خلال مؤتمر “أفريكاكوم 2020″      حملة Africa in Motion: تعزز ريادة القارة في مجال الابتكار وتعزيز النمو الاقتصادي والشمول الاجتماعي      إريكسون تُصنّف شركة رائدة في مجال شبكات النقل من الجيل الخامس بحسب تقرير غلوبال داتا      إريكسون تتعاون مع إيرتيل زامبيا لتعزيز عمليات التدوير والتخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية في زامبيا      إريكسون تتعاون مع إيرتيل لتطوير شبكة الجيل الرابع في كينيا      إريكسون تفوز بجائزة التحول الرقمي في مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط2020     
أخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 9:27 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

تتخذ نستلي المغرب إجراءات استثنائية في مواجهة الأزمة الصحية الحالية لضمان سلامة وصحة موظفيها وشركائها ، إضافة إلى توفير منتجات نستلي في نقاط البيع، كما تشارك في زخم التضامن الوطني بقيمة 4 مليون درهم لمحاربة انتشار كوفيد 19

تتخذ نستلي المغرب إجراءات استثنائية في مواجهة الأزمة الصحية الحالية لضمان سلامة وصحة موظفيها وشركائها ، إضافة إلى توفير منتجات نستلي في نقاط البيع، كما تشارك في زخم التضامن الوطني بقيمة 4 مليون درهم لمحاربة انتشار كوفيد 19

 Nestle-Logo-9001

تتبنى نستلي المغرب إجراءات صارمة لحماية والحفاظ على صحة موظفيها وزبنائها وشركائها ، مع ضمان استمرارية توفير منتجات نستلي في نقاط البيع ، وكذا عملية جمع الحليب من منتجي الحليب المغاربة إضافة إلى المشاركة في الزخم الوطني للتضامن.

فبالنسبة إلى نستلي المغرب، الأشخاص هم من أولويات نشاطها. نحن نعمل بجد، خلال وباء فيروس كورونا، لضمان سلامة موظفينا وشركائنا التجاريين والمجتمعات التي نعمل فيها. بالإضافة إلى معاييرنا الصحية الصارمة المعتادة، قمنا بتطبيق إجراءات إضافية للسلامة في مصانعنا ومكاتبنا ومراكز التوزيع. نحن ملتزمون بضمان استمرار إنتاج وتسليم منتجاتنا ومشروباتنا للمستهلكين. لتحقيق ذلك ، نعمل عن كثب مع شركائنا في سلسلة التوريد والتوزيع والبيع بالتقسيط، ونقيم الوضع بشكل يومي.

ومن هذا المنطلق، تؤكد السيدة إيمان الزاوي، المديرة العامة لنستلي المغرب أنه “في لحظة حرجة مثل تلك التي نشهدها اليوم ، تفرض علينا قيمنا في نستلي المغرب واجبات تجاه الناس والمجتمعات التي نخدمها ونركز على 3 أولويات : سلامة موظفينا، واستمرارية أنشطتنا لأننا نوفر منتجات أساسية ونريد أن يكون لها تأثير إيجابي على مجتمعاتنا وداخل مجتمعنا، وأخيرا مشاركتنا في الزخم الوطني للتضامن من أجل مساعدة الناس والمقاولات في بلادنا “.

تواصل نستلي المغرب جمع الحليب الطري من 6000 منتج للحليب في جهة دكالة عبدة. في أوقات الأزمات هذه ، تواصل نستلي المغرب دعم منتجي الحليب بنفس مستوى التجميع، وبالتالي تضمن لهم دخلهم المعتاد.

وأمام هذا الوضع الاستثنائي وهذه اللحظات الصعبة التي يجب أن نواجهها جميعا ، تساهم نستلي المغرب، التي تتمثل ثقافتها في دعم المجتمع وخلق قيمة مشتركة، بما يصل إلى 4 ملايين درهم في زخم التضامن الوطني، بما في ذلك مليوني درهم مساهمة مباشرة للصندوق الخاص لمحاربة كوفيد-19، ومليونين آخرين يتم التبرع بها على شكل منتجات نستلي لمؤسسة محمد الخامس.

 

تدابير استثنائية لحالة استثنائية:

ولمحاربة انتشار العدوى على نطاق أوسع، تتبنى نستلي المغرب إجراءات نظافة أكثر صرامة لموظفيها وشركائها في جميع مواقعها.

وكما هو الحال في مقر الدار البيضاء، ومصنع الجديدة ، وخلال توزيع منتجات نستلي في نقاط البيع أو عند جمع الحليب من المنتجين المحليين ، يتم اعتماد تدابير صارمة مثل :

                               ·            تنفيذ العمل عن بعد بالنسبة للمستخدمين في المكاتب قدر الإمكان. باستثناء أولئك الذين يلزم تواجدهم الشخصي لاستمرارية النشاط.

                               ·            تطبيق تدابير الحماية الصارمة )توفير جيل مطهر، احترام مسافة لا تقل عن متر واحد بين الأشخاص، توقيف الاجتماعات التي تلزم الحضور الشخصي(

                               ·            تحسيس المستخدمين بالسلوكيات التي تقلل من خطر العدوى في العمل والمنزل.

                               ·            يطلب من أي مستخدم قد يكون لديه أعراض بإبلاغ رؤساءه والذهاب إلى الحجر الصحي الذاتي لمدة 14 يوما.

                               ·            تنفيذ إجراءات إضافية للسلامة في مصانعنا ومكاتبنا ومراكز التوزيع.

                               ·            تنفيذ تدابير مكافحة العدوى المناسبة، لضمان استمرارية إنتاج وتسليم المنتجات، وذلك مع شركائنا في سلسلة التوريد والتوزيع والبيع بالتقسيط.

كل هذه تدابير استثنائية اتخذتها نستلي المغرب لضمان أفضل الخدمات لزبنائها والتعامل الجيد مع هذا الوضع الاستثنائي.

أوسمة :

Switch to our mobile site