اليوم الإثنين 25 يناير 2021 - 8:16 صباحًا
جديد الأخبار
ميلاد فرع كرة القدم النسوية للراسينغ الجامعي البيضاوي      Le ministre chinois des A.E. déclare que sa visite au début de l’année montrait le grand attachement de la Chine à l’Afrique      إريكسون: الخصوصية في المنازل الذكية: كيف يمكن تجنب تطفل “مصوري البيانات”      المكتب الرقمي، رؤية خاصة تستعرض تقنية إنترنت الحواس في أماكن العمل المستقبلية عام 2030من إريكسون      فريق جامعة كوينزلاند يفوز بالمرتبة الأولى في جوائز إريكسون للابتكار 2020      الشمولية الرقمية: ماذا تعني المساواة في الفرص للحصول على التعليم في العصر الرقمي؟      جامعة القاضي عياض تنخرط بجدية في مشروع إحداث مركز للبحث في التراث اللامادي      فودافون وإريكسون تحرزان إنجازاً استثنائياً في مجال خدمات التوصيل بالطائراتالالية المستندة إلى بيانات شبكات الاتصالات المتنقلة      تفتتح Sopriam مستورد علامات Peugeot و Citroën و DS معارضها الجديدة )Stores( بجنوب المغرب      ماكدونالدز المغرب، أول سلسلة مطاعم بالمغرب تحصل على شهادة تحصين     
أخر تحديث : الجمعة 27 ديسمبر 2013 - 2:20 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

دومو يوجه رسالة سرية لمعارضي الفاسي الفهري

بعث حكيم دومو، عضو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برسالة إلى الأعضاء الجامعيين، الذين ابتعدوا عن تسيير شؤون جامعة الكرة، في وقت سابق بسبب خلافاتهم مع علي الفاسي الفهري، رئيس جامعة الكرة.

وطلب دومو في الرسالة التي أرسلها للأعضاء الجامعيين المشار إليهم حسب ما كشفه مصدر مطلع لموقع “سبورت1″، العودة لتسيير شؤون جامعة الكرة، بعد رفض الفهري استئناف مهامه بها، وعدم رغبته نائبيه عبد الله غلام وعبد الإله أكرم، في تقلد مهام التسيير بدلا منه.

ودعا دومو أيضا إلى حل المشاكل العالقة التي تعانيها كرة القدم الوطنية، بسبب الجمود الذي تعرفه جامعة الكرة، بتنسيق مع علي فوزي لقجع، الذي رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم، تزكيته رئيسا للجامعة.

وذكر دومو بمضامين رسالة فيفا، التي دعت إلى مواصلة المكتب الجامعي السابق لمهامه، مع إغفاله إشارتها إلى عدم اعترافها بلقجع رئيسا لجامعة الكرة.

أكد حكيم دومو، عضو المكتب الجامعي الذي كان يرأسه علي الفاسي الفهري، أن الأزمة التي تعيشها الفرق المغربية، لن تحل، رغم إعطاء الفيفا الصلاحية للمكتب التنفيذي الذي يرأسه علي الفاسي الفهري لتسيير شؤون كرة القدم في المغرب، وذلك لأن الوزارة لم تعطيها ترخيصها بهذا الخصوص، للمكتب السابق بالعودة إلى العمل مع تحديد المدة التي ستستغرقها هذه المرحلة الانتقالية.

وأوضح أنه حاول تجميع عدد من أعضاء المكتب السابق من خلال رسالة وجهها لهم، من أجل تسديد مستحقات الأندية ورواتب الموظفين، لكن المشكل القائم هو ترخيص الوزارة.

وهذا تصريح دومو أمس خلال برنامج “كيليتير فوت” على أمواج راديو مارس

أوسمة :

Switch to our mobile site