اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020 - 11:45 مساءً
جديد الأخبار
إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique      أوزون” تباشر حملة توعية ضد “كورونا” وتُعقم عدد من المدن المتعهدة بها ومن بينها مدينة بنسليمان      مصطفى التراب،ربان المجمع الشريف للفوسفاط وصانع مجده رجل عصامي يشتغل في صمت ويبتعد عن الأضواء      ريكسون تطلق مبادرة عالمية جديدة بالتعاون مع اليونيسيف لوضع خارطة مخصصة لتوفير خدمات الاتصال بالإنترنت في المدارس     
أخر تحديث : الجمعة 17 أبريل 2020 - 1:07 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

توشيح مريم بنصالح شقرون بوسام جوقة الشرف من درجة فارس للجمهورية الفرنسية

BEN2

تم أمس الثلاثاء بالرباط، توشيح مريم بنصالح شقرون بوسام جوقة الشرف من درجة فارس للجمهورية الفرنسية.

وتم تسليم الوسام لبنشقرون باسم رئيس الجمهورية الفرنسية من قبل السفيرة الفرنسية بالمغرب هيلين لوغال، خلال حفل شاركت فيه عدد من الشخصيات المغربية والفرنسية من عالم الدبلوماسية والسياسة والأعمال.

وفي كلمة بالمناسبة، أعربت السفيرة الفرنسية عن سعادتها بتوشيح “سيدة مغربية بارزة وسيدة أعمال” بوسام جوقة الشرف، في الوقت الذي يحتفل فيه العالم باليوم العالمي لحقوق المرأة.

وأبرزت المسار المتميز لبنشقرون، المديرة الإدارية لمجموعة هولماركوم، ونائبة الرئيس المدير العام لشركة المياه المعدنية ولماس، مشيرة إلى موهبتها وتجربتها العابرة للحدود.

وذكرت السفيرة في هذا الصدد أن الأمين العام للأمم المتحدة اختار بنصالح شقرون سنة 2019 للالتحاق بالتحالف الدولي للمستثمرين في التنمية المستدامة، الذي يضم حوالي 30 من كبار أرباب المقاولات، للعمل على تسريع استثمارات القطاع الخاص في مجال التنمية المستدامة.

BENSA

ولم يفت لوغال التذكير بأن الانخراط الذي طبع مسار المحتفى بها يتمثل في ترؤسها للاتحاد العام لمقاولات المغرب، مبرزة أنها المرأة الأولى والوحيدة، لحد الآن، التي تولت هذه المسؤولية.

من جانبها، أعبرت بنصالح شقرون عن اعتزازها بهذا التوشيح غداة الاحتفال باليوم العالمي لحقوق المرأة.

وقالت “أقدر الحمولة الرمزية العالية لهذا التتويج”، مبرزة العلاقات المتميزة التي تربط بين المغرب وفرنسا.

متابعة: حسن البيضاوي

أوسمة :

Switch to our mobile site