اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 5:37 صباحًا
جديد الأخبار
مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique      أوزون” تباشر حملة توعية ضد “كورونا” وتُعقم عدد من المدن المتعهدة بها ومن بينها مدينة بنسليمان      مصطفى التراب،ربان المجمع الشريف للفوسفاط وصانع مجده رجل عصامي يشتغل في صمت ويبتعد عن الأضواء      ريكسون تطلق مبادرة عالمية جديدة بالتعاون مع اليونيسيف لوضع خارطة مخصصة لتوفير خدمات الاتصال بالإنترنت في المدارس      تسريع التحول الرقمي المستقبلي لأفريقيا     
أخر تحديث : السبت 6 يونيو 2020 - 9:51 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

استعدادا لرفع الحجر الصحي، تنجز سوبريام تحاليل لعامليها وتضع تدابير صارمة لضمان تقديم الخدمات لزبنائها

A R

تستعد سوبريام جاهدا لرفع الحجر الصحي وإعادة فتح صالات عرضها وتضع إجراءات صارمة للسلامة والنظافة الصحية. وبهذا الصدد، ولضمان سلامة موظفيها وزبنائها، تم انجاز تحاليل لـ Covid19 على100% من العاملين لدى سوبريام.

ومن أجل حماية موظفيها وزبنائها وشركائها ، قامت سوبريام بوضع تدابير صارمة للسلامة والنظافة الصحية.

B C

من بين التدابير الاستثنائية التي اتخذتها سوبريام ، سيتم تجهيز جميع بائعيها في صالات العرض والتقنيين في ورش الخدمة ما بعد البيع بكمامات وأقنعة وقفازات وجل كحولي مائي. كما ستتم توعيتهم كذلك باحترام التدابير الصحية كغسل الأيدي كل 30 دقيقة، احترام مسافات الأمان والحد من الاتصال الجسدي مع الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، ولضمان صحة موظفيها ، سيتم قياس درجة حرارتهم كل يوم عند وصولهم. وبالنسبة للزبناء أو الزوار الآخرين ، إضافة إلى قياس درجة الحرارة ، سيتم توفير جل كحولي مائي رهن إشارتهم.

J D R

كما سيتم وضع علامات التشوير الأرضي في صالات العرض وورش الخدمة ما بعد البيع ، مع مسارين يشيران إلى اتجاه الدخول واتجاه الخروج لتجنب أي تفاعل. ولا يسمح باستخدام الأدوات المشتركة كالطابعات والناسخات … إلا من قبل شخص واحد فقط في كل مرة ، كما سيتم تطهير الأجهزة بشكل منتظم قبل وبعد كل استخدام. وكذلك سيتم تنظيف الأرضيات ومساحات العمل كل 60 دقيقة وبعد مرور كل زائر.

وعند استقبال أوإصلاح أو إعادة السيارات في ورش الخدمة ما بعد البيع، لا يسمح إلا بوجود شخص واحد فقط في كل مرة أمام مكاتب الاستقبال. كما سيخصص فضاء لاستقبال السيارات محدد بعرض لإجراءات التعقيم.كما سيتم تعقيم كل سيارة عند وصولها وسيبدأ العمل بها 10 دقائق بعد ذلك.

هذه التدابير العديدة ستتخذها سوبريام لضمان خدمات زبنائها في أحسن الظروف، ومن أجل مواجهة هذا الظرف الاستثنائي، لمستقبل أكثر تفاؤلا.

حسن البيضاوي

أوسمة :

Switch to our mobile site