- سبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية - http://www.2mlivepro.com -

في سابقة طبيب مغربي يكتشف نظرية الكل والجاذبية الكمية

Posted By حسن البيضاوي On 15 يوليو,2020 @ 09:34 In بانورما | No Comments

IMG_20200712_195340_755 (1)

هو ابن الحي المحمدي  بالدارالبيضاء،  من  مواليد  1963 انطلق من المدرسة الإبتذائية الموحدين وبإعدادية المستقبل درس الأربع سنوات ، لينتقل إلى الثانوية التأهيلية  مصطفى المعاني ، ويختار مسار الطب ليلتحق بكلية الطب. ومن هناك يتفرع لمهنة أحبها

وأخلص لقسمها بكل تفاني.

  طبيب مخلص في مهنته, نصوح لمن يطلب النصح، مبشر لامنفر واثق برأيه الطبي ، غالبا مايسبق  حدسه الوجداني النتائج المخبرية في المسالة الطبية، صنف او صنفين من الدواء يكفي أن يجري الله الشفاء على يده.

بالخير معروف وبالأخلاق اعتدناه، طبيب الفقراء بامتياز، انه  الدكتور سعيد قوريشل، هذا  ألأخير وبدون  ألوان سياسية،  وأمام  جائحة كورونا ومنذ 25  مارس 2020، أي بعد إعلان حالة الطوارئ، فقد فتح عيادته رهن ساكنة بوجنيبة 24/24، مما  يؤكد روح المواطنة  وسلطة  التقدير.

  الدكتور سعيد قوريشل ليس بطبيب يداوي مرضاه  بل تعدى ذلك   إلى البحث والمعرفة والاكتشاف ليهوي علم الفيزياء النووية وفيزياء الكم  وعلم الفضاء يكتشف قانون جديد يوحد بين هده العلوم الثلاثة قد تكون نظرية الكل المتنبأ بها 

ويصر بأن هدا الاكتشاف ليس مجرد نظرية أو نموذج بل هو بمثابة قانون يتحكم في كل هده العلوم وبضوابط علمية كاكتشافه الجاذبية الكمية 

SAID

وقد يحدث هدا الاكتشاف ثورة علمية لان هناك حالات شادة لا يستطيع الاتجاه العلمي السائد أن يفسرها ،مثل الثقوب السوداء والمادة السوداء وموجات الجاذبية واتساع الكون وبداية تكوين الكون والكثير من الأشياء في فيزياء الكم والفيزياء النووية.

وأن هده القوانين أجابت بشكل علمي محض عن كل هده الأسئلة  وكل نتائجه مطابقة لما هو معروف بالمشاهدة، وهدا ما أكده بعض الأساتذة الباحثين في المجال منهم ليؤكدوا دعمهم  اللامشروط لهذا  الاكتشاف،رغم انه لم يطلعهم على المعادلات لأسباب أمنية لأنه ليس له ضمانات  واكتفى بإبراز النتائج التي كانت مطابقة للواقع المنظور.. 

كما أكد هدا الطبيب بان هده القوانين المكتشفة ستحدث ثورة في إنشاء الطاقة خصوصا بعد فهم فيزياء الكم التي تعتمد على ثمانية أبعاد. 

وقد رفض رفضا تاما نشر  اكتشافه حتى يتمكن للعلماء المغاربة من استغلاله وتكون لهم الاستباقية في عدة اختراعات خصوصا في الطاقة والدبدبات الكهرومغناطيسية 

فهذا الطبيب في حاجة ماسة  من المسؤولين الحكوميين، كي تتدخل لتحفظ له اكتشافه  ومستعد لأي مواجهة كي يثبت مصداقية اكتشافه.

فهل سنغتم  الفرصة  الذهبية لهذا الاكتشاف، حتى لاينفرد به باقي دول العالم، التي تبحث  على  مثل هاته المناسبات.

الدكتور سعيد قوريشل طاقة   متميزة  وباحث، يحب  وطنه، ويطمح الى استغلال  اكتشافه  الأول  في العالم.

ويشار على أن ابن الوز عوام، مثلا ينطبق   على الأمورة    آية قوريشل هي  الأخرى دخلت  غمار الاكتشاف من  بابه الواسع، واختارت نظرية رياضيات الكم.

ترقبوا المفاجئة.

 


Article printed from سبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية: http://www.2mlivepro.com

URL to article: http://www.2mlivepro.com/?p=10525

جميع الحقوق محفوظة لسبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية © 2013 . www.sport1.ma - www.2mlivepro.com