اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 11:07 مساءً
جديد الأخبار
في غياب الدعم المادي نادي قوس مراكش يجدد الثقة في السيدة مريم المهري      إريكسون تتوقع أن تصل قيمة سوق تقنية الجيل الخامس للمستهلكين إلى 31 تريليون دولار بحلول العام 2030      فايزر تطلق حملة توعية بسرطان الرئة لتمكين المرضى وأفراد المجتمع في المغرب      Événement. PHARMA 5 RÉUSSIT LE RENOUVELLEMENT DE L’HOMOLOGATION DU GULF HEALTH COUNCIL (GHC)      Wang Yi, Conseiller d’État et Ministre chinois des Affaires étrangères : « Nous voulons construire une communauté de développement Chine-Afrique      إريكسون تناقش سُبُل تسريع عجلة المستقبل الرقمي عبر قارة أفريقيا خلال مؤتمر “أفريكاكوم 2020″      حملة Africa in Motion: تعزز ريادة القارة في مجال الابتكار وتعزيز النمو الاقتصادي والشمول الاجتماعي      إريكسون تُصنّف شركة رائدة في مجال شبكات النقل من الجيل الخامس بحسب تقرير غلوبال داتا      إريكسون تتعاون مع إيرتيل زامبيا لتعزيز عمليات التدوير والتخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية في زامبيا      إريكسون تتعاون مع إيرتيل لتطوير شبكة الجيل الرابع في كينيا     
أخر تحديث : الأربعاء 22 يوليو 2020 - 11:01 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

في إطار برنامجها التنموي، تفتتح ماكدونالدز المغرب مطعمها الثالث والخمسين بزناتة

وتعلن عن افتتاح مطعمها الرابع والخمسين
بحي الإنارة ـ عين الشق نهاية شهر أكتوبر.

 تخطط ماكدونالدز لخلق 2000 منصب شغل مباشر بحلول عام 2024

 حيث  تم افتتاح مطعم ماكدونالدز الثالث والخمسون يوم الجمعة 17 يوليوز بزناتة، أول مدينة حصلت على صفة(Eco-City Label) ECL

MC 

وقام مطعم ماكدونالدز زناتة الجديد بوضع جميع حلوله لتوفير مطعم متطور، عصري وملائم لزبنائه. ويشتمل على طاقة استيعابية إجمالية تصل إلى 238 مقعدا ، منها 116 مقعدا بالشرفة وعلى موقف للسيارات ومساحات خضراء تمتد على 588 مترا مربعا. كما تطلب هذا المطعم الجديد استثمارا يقدر بـ 19 مليون درهم ، وقام بخلق 60 منصب شغل مباشر

كما يضم مطعم ​​ماكدونالدز زناتة أحدث الخدمات التي طورتها ماكدونالدز لتحسين الخبرة ورضا الزبناء.

 خدمة التوصيل إلى المنازل

يمنح مطعم ماكدونالدز زناتة للسكان المجاورين إمكانية الاستفادة من خدمة التوصيل إلى منازلهم.ومن تم سيصبح بإمكان عشاق ماكدونالدز طلب أكلة البورغر وشذرات الدجاج وباقي منتجات ماكدونالدز وتسليمها لهم في البيوت.

 خط مزدوج “Dual Line“ لمزيد من السلاسة بالـ McDrive

 تقدم أيضا ماكدونالدز زناتة لزبنائها الأكثر استعجالا نظام McDrive Dual Line ، وهي خدمة سيارات ذات مسار مزدوج ، مجهزة بعلامات تشوير من الجيل الجديد التي تسمح بأخذ طلبات سيارتين دفعة واحدة بفضل اللوحات الإلكترونية. هذا النظام يمكن أيضا من خدمة عدد أكبر من الزبناء في وقت قياسي. وبفضل المسار المزدوج للطلبات ، يمكن خدمة ما يصل إلى 200 سيارة كل ساعة.

 مطعم رقمييتم توفير محطات رقمية تفاعلية لأخذ الطلبات من أجل تحسين سرعة الخدمة ودقة الطلبات بالإضافة إلى خدمة المائدة. كما يتم توفير تقنية الويفي ذات الولوج غير المحدود للزبناء.

 افتتاح هذا المطعم الجديد تم بالطبع مع الامتثال الكامل للتدابير الخاصة بمكافحة19-Covid والتي تم تنفيذها من قبل  ماكدونالدز المغرب في مطاعمها ومطابخها لتعزيز النظافة الصحية وسلامة موظفيها، زبنائها وشركائها .

 مرحبا بالجميع في مطعم ماكدونالدز الجديد في زناتة.

حسن البيضاوي

أوسمة :

Switch to our mobile site