جديد الأخبار
مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique      أوزون” تباشر حملة توعية ضد “كورونا” وتُعقم عدد من المدن المتعهدة بها ومن بينها مدينة بنسليمان      مصطفى التراب،ربان المجمع الشريف للفوسفاط وصانع مجده رجل عصامي يشتغل في صمت ويبتعد عن الأضواء      ريكسون تطلق مبادرة عالمية جديدة بالتعاون مع اليونيسيف لوضع خارطة مخصصة لتوفير خدمات الاتصال بالإنترنت في المدارس      تسريع التحول الرقمي المستقبلي لأفريقيا     
أخر تحديث : الإثنين 31 أغسطس 2020 - 10:46 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

أوزون” تباشر حملة توعية ضد “كورونا” وتُعقم عدد من المدن المتعهدة بها ومن بينها مدينة بنسليمان

ozone13_986987143

شركة “أوزون” للبيئة والخدمات ، ومنذ ظهور هذا الوباء وهي وفية لعهدها  وتعهدها، حيث واصلت حملتها التحسيسية بمخاطر الوضعية الوبائية التي تمر منها البلاد، هذه المرة بمدينة بنسليمان التي شهدت صباح اليوم الأحد عملية تعقيم شاملة أشرف عليها أسطول متطور تابع للشركة.

ozone77_757862493 (1)

العملية التي حضرها رئيس شركة “أوزون” ووجوه رياضية وفنية معروفة، يتقدمهم رشيد الوالي وعزيز بودربالة، تجولت بمختلف شوارع المدينة، وعقمت الحدائق ومختلف الفضاءات العمومية الأخرى، كما نبهت إلى خطورة الوضع الحالي.

 

r

عزيز البدراوي، الرئيس المدير العام لمجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات، قال إن “التراخي الذي شهدته المملكة أفرز نتائج سلبية تجلت في ارتفاع معدلي الإصابات والوفيات”، مسجلا أن “المنتظم الدولي أشاد كثيرا بجهود المغرب، وعلينا استدراك الأمر”.

وأضاف البدراوي، أن “المغرب مهدد بموجة ثانية من الوباء، وبالتالي من الواجب اتخاذ كافة الاحتياطات”، موردا أن “شركة أوزون انخرطت في هذا الأمر من مدينة بنسليمان، وتسعى لنشر ثقافة الوقاية من الفيروس”.

وأوضح المتحدث أنه “تم تخصيص 12 شاحنة و4 آليات ضخمة للرش، والمستهدف هي الساحات العمومية والإدارات على امتداد الأسبوع”، كاشفا أن “العملية انطلقت من خنيفرة وستستمر كذلك في الحاجب وفاس، والمدن التي تتواجد بها الشركة”.

رشيد الوالي، ممثل ومخرج مغربي، أورد بدوره أن “أيام التوعية يجب أن تكون على الدوام”، منبها إلى الوتيرة السريعة التي يمضي بها الوباء بالبلد، مشددا في الصدد ذاته على أن “الوقاية تبقى دائما خيرا من العلاج”، مطالبا المغاربة بالالتزام بالتدابير المعروفة.

وأشار المخرج المغربي ذاته، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، إلى أن “كوفيد-19 ما يزال مستمرا، وبالتالي لابد من اتخاذ الاحتياطات، والعمل سويا على تجاوز الوضعية الراهنة في أقرب وقت”.

متابع: حسن البيضاوي

 

أوسمة :

Switch to our mobile site