جديد الأخبار
إريكسون تتعاون مع TMCEL لتحسين تجارب المستخدمين في الموزامبيق عبر توفير حلول الدفع الرقمي والدفع باستخدام الأجهزة المتنقلة      اتصالات تتعاون مع إريكسون لتعزيز قدرات شبكة الجيل الخامس الرئيسية      في غياب الدعم المادي نادي قوس مراكش يجدد الثقة في السيدة مريم المهري      إريكسون تتوقع أن تصل قيمة سوق تقنية الجيل الخامس للمستهلكين إلى 31 تريليون دولار بحلول العام 2030      فايزر تطلق حملة توعية بسرطان الرئة لتمكين المرضى وأفراد المجتمع في المغرب      Événement. PHARMA 5 RÉUSSIT LE RENOUVELLEMENT DE L’HOMOLOGATION DU GULF HEALTH COUNCIL (GHC)      Wang Yi, Conseiller d’État et Ministre chinois des Affaires étrangères : « Nous voulons construire une communauté de développement Chine-Afrique      إريكسون تناقش سُبُل تسريع عجلة المستقبل الرقمي عبر قارة أفريقيا خلال مؤتمر “أفريكاكوم 2020″      حملة Africa in Motion: تعزز ريادة القارة في مجال الابتكار وتعزيز النمو الاقتصادي والشمول الاجتماعي      إريكسون تُصنّف شركة رائدة في مجال شبكات النقل من الجيل الخامس بحسب تقرير غلوبال داتا     
أخر تحديث : الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 10:41 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس

  • يجمع الحل السحابي الرئيسي والمتكامل بين أمان المستخدمين والبيانات ووحدات الأمان المدمجة بسلاسة مع بوابة حماية الحزمة الرئيسية من إريكسون
  • يوفرجدار حماية الحزمة الرئيسية من إريكسون، تدابير وقائية من تهديدات الاتصالات المتنقلة وخدمات الإنترنت، وضمان الأمن والسلامة في النطاق العريض للأجهزة التجارية وحالات استخدام إنترنت الأشياء
  • يعمل جدار حماية الحزمة الرئيسية من إريكسون بتخفيض تكاليف الملكية بحوالي 50% مقارنة بحلول الأمان المخصصة من كستى المستخدمين والبيانات

thumbnail_512px-Ericsson_logo.svg

أعلنت إريكسون(المسجلة في ناسداك:إريك)، في إطار التزامها بتعزيز معايير الأمان وضمان سلامة وموثوقية شبكة الجيل الخامس الرئيسيةلمزودي خدمات الاتصالات(CSPs)، عن إطلاقجدار الحماية المخصص لحزمة إريكسون السحابية الرئيسية.

ويعد موضوع أمان الشبكة الرئيسية وسلامتها،عاملاً أساسياً في نجاح عمليات التخطيط المستقبلي لمزودي الخدمات، بهدف توسيع دائرة أعمالهم عبر الاستثمار في فرص عمل جديدة ومبتكرة مدعومة بتقنية الجيل الخامس وغيرها من التقنيات الناشئة. ويهدف حلإريكسونالجديد، وهو جزء من منصةإريكسون لتقنية الجيل الخامس، إلى ضمان استمراريةالفرص وتعزيز قدرة مزودي الخدمات على تحسينها وتطويرها، عبر توفير إمكانات السلامة لحزمة إريكسون السحابية الرئيسية، وتبني الاستراتيجيات والطرق الأكثر فعالية وموثوقية على مستوى التكلفة لإنجاز عملياتهم وتنفيذها على النحو الأمثل.

وكانت إريكسون قد تعاونت لتحقيق هذا الإنجاز مع شركةآتيننتوركسA10 Networks  ( المسجلة في ناسداك: آتين) والمتخصصة في تصنيع وحدات التحكم في تسليم التطبيقات، باستخدام تقنياتها المتقدمة في مجال حماية أمن وسلامة الشبكات، حيث تم دمج حل جدار الحماية المخصص لحزمة إريكسون السحابية الرئيسية معحل بوابة الحماية المخصصة لحزمة إريكسون السحابية الرئيسية، ضمن عروض الوضع المزدوج لشبكة الجيل الخامس الأساسية من إريكسون. وسيوفر الحل بفضل هذا التعاون خدمة تشريح الشبكة على نحو متكامل، إضافة إلى نموذج حوسبة الحافة.

وقد شهد العرض السحابيالرئيسي، العديد من الترقيات للتوافقمع مستوى المستخدمين والبيانات، وبالتالي تغطية جميع مناطق الشبكة وصولاً إلى الأطراف الثالثين، بما يتماشى مع الارتفاع في الطلب على حالات استخدام شبكة الجيل الخامس الرئيسية الآمنة. ويعتبر هذا الحل عنصراً أساسياً ضامناً لتوفر خدمات اتصال آمنة من الجيل الخامس، عبر حماية الشبكة الرئيسية لمزودي خدمات الاتصالات – بما في ذلك البيانات الحساسة والحيوية لمزودي الخدمات، وبيانات المستخدمين.

يوفر الحل أكثر من 50% من التكلفة الإجمالية للملكية عبر حلول الأمان المخصصة  من مستوى البيانات والمستخدمين، بوقت استجابة فائق السرعة من الجيل الخامس. ويمكن تحقيق ذلك عبر وظيفة الشبكة السحابية الأساسية، مع عمليات بسيطة لأغراض التنسيق والصيانة.

وتعليقاً على الخبر قال فولك أنجر، رئيس وحدة حلول الحزمة الرئيسيةفي إريكسون: ” يتطلب ضمان توافر الخدمة عبر شبكة الجيل الخامس على النحو المطلوب، استراتيجية شاملة تتجاوز الحلول الأمنية المخصصة. على هذا الأساس، قمنا في إريكسون بإطلاق جدار الحماية المخصص لحزمة إريكسون السحابية الرئيسية المدمج في حل بوابة الحماية المخصصة لحزمة إريكسون السحابية الرئيسية، بهدف تخفيض التكلفة الإجمالية المخصصة للملكية وتحسين الأعمال المرتبطة بها، مع ضمان تزويدهم بخدمات الاتصال من الجيل الخامسعلى نحو شامل ومتكامل”.

ومن جهته قال باتريك دونيجان، المؤسس والمحلل الرئيسي في شركة هاردنستانس: “يحتاج مزودو خدمات الاتصال إلى تبديل استراتيجياتهم على نحو مبتكر، لضمان تطبيق معايير السلامة والأمن باستخدام شبكة الجيل الخامس الرئيسية. ويتم ذلك عبر دمججدار الحماية المخصص لحزمة إريكسون السحابية الرئيسية في حل بوابة الحماية المخصصة لحزمة إريكسون السحابية الرئيسية، اعتماداً على وظيفة سحابية رئيسية في الشبكة. وسيؤدي ذلك إلى تخفيض التكلفة الإجمالية للملكية على نحو ملحوظ، والارتقاء بها إلى المستوى التالي لاعتمادها في حالات الاستخدام المتطورة، بالإضافة إلى الحد من مخاطر الأتمتة ذات الحلقة المغلقة والمستقلة عن مزودي معدات النقل”.

وقال دروبادتريفيدي، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة فيآتيننتوركسA10 Networks: ” يتجه مشغلو الاتصالات المتنقلة أكثر فأكثر لاعتماد المزيد من البنى التحتية السحابية الأساسية والموزعة، لدعم عمليات نشر شبكة الجيل الخامس، الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع الطلب للحصول على خدمات آمنة، مع تعزيز أداء الشبكة وكفاءتها لناحية توفير الخدمات والبيانات. نحن فيA10سعداء لتوسيع شراكتنا مع إريكسون لتمكين حالات استخدام الجيل الخامس الحالية والناشئة. ويعد جدار حماية الحزمة الرئيسية من إريكسون، المدعوم من A10 Networks, جاهزاً لعمليات النشر السحابية الأساسية، مع القدرة على تلبية احتياجات الأعمال المتطورة للمشغلين”.

أوسمة :

Switch to our mobile site