جديد الأخبار
إلى كافة الجمعيات الرياضية و العصب الجهوية في الشطرنج المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للشطرنج في شان تنظيم لقاءات تواصلية مع الأندية و العصب الجهوية.      PEUGEOT LANDTREK الجديد يعود إلى جميع الميادين      SUV 3008 PEUGEOT رائدة ف سوق سيارات الSUV المدمجة      المسابقة الوطنية للصيد فرصة للحفاظ على المجال البيئي وللنشاط الرياضي      الوالي “مهيدية” نجح في امتصاص غضب المحتجين بالفنيدق وتعامله “درس محفز”      إنجازات جمعية إثران تغرات للتنمية بدوار تغرات بجبال آمين الدونيت إقليم شيشاوة      منع صاحبة متجر من التصرف في سلعها يصل للقضاء بمراكش      الجمعية المغربية لشركات اللوحات الإشهارية تتبرأ من بعض الإعلانات المزيفة      بالإجماع عصبة الدار البيضاء سطات للجيدو تجدد الثقة في شفيق الكتاني      GE fournira au réseau électrique marocain des sous-stations clé en main dans le cadre du grand projet de parc éolien de Boujdour     
أخر تحديث : السبت 26 سبتمبر 2020 - 11:19 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين

rajaSofac_236829966

وقع المكتب المديري للرجاء الرياضي، عقدا استشهاريا جديدا، مع شركة “SOFAC” الناشطة في مجال قروض الاستهلاك، لمدة سنتين، سيحمل خلالها قميص النادي علامة الشركة في المنافسات الرسمية والحصص التدريبية.

ورغم انه في عز هذا  الوباء، ارتات هاته المؤسسة  المواطنة من توقيع العقد، حيث  اعتبرت المؤسسة البنكية، في بلاغ لها، أن العقد الاستشهاري مع الرجاء الرياضي “الذي يعد قاطرة لكرة القدم الوطنية، وحاملا لسجل هام من الألقاب، هو تعاون بين علامتين تتقاسمان نفس المبادئ، من أداء وشغف وتواضع وتفوق على الذات”.

وتم توقيع العقد بين جواد الزيات، رئيس الرجاء الرياضي، وخالد دبيش، المدير العام المساعد لـ SOFAC.

صوفاك هي مقاولة مغربية متخصصة في حلول القروض. أنشئت في 11 يوليوز 1947، تحت مسمى “صوفاك المغرب Sovac”، واتخذت لها كهدف دعم بلادنا في مجال التصنيع، خاصة في قطاع السيارات.

صوفاك، رائد مرجعي في سوق تمويل المشاريع

كونها منخرطة على الدوام في ميدان القروض الاستهلاكية، ترتكز صوفاك على الخبرة الرصينة لمساهميها، المتمثلين في: بنك القرض العقاري والسياحي بنسبة 66,30%  من رأسمال صوفاك، بريد المغرب (33,55%)، الشركة العامة للتأمينات، إضافة إلى النظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد.
بفضل هذا الثقل، تعد مقاولتنا إحدى أقوى مؤسسات التمويل في السوق المغربي، بحيث نساهم بفعالية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مختلف الجهات التي نتمركز بها.

حلول لقروض بسيطة ومرنة من أجل تمويل مشاريعكم

كفاعل أساسي في سوق القروض، تقترح عليكم خدمات تمويل بسيطة ومرنة بفضل مجموعة منتجاتنا المختلفة والمتنوعة.
قرض شخصي، قرض السيارة الكلاسيكي، الإيجار مع إمكانية الشراء، قرض التجهيز المنزلي، إعادة شراء القروض، تجميع القروض…؛ عروضنا تستجيب للوضعية المادية لكل واحد من زبنائنا، كما أنها تتضمن منتجات تأمينية من أجل مواكبة مستدامة.
نلتزم أيضا بتوفير قروض مسؤولة برؤيةبسيطة: تمكين أكبر عدد من الأشخاص من الاستفادة من القروض؛ إذ نفكر أولا في مصلحتكم ومستقبلكم، وندرس كل ملف بعناية لنجنب زبناءنا استفحال المديونية.

صوفاك، دائما قريبة منكم

بغية تسهيل الاستفادة من حلولنا للتمويل، نقوم بتكييف سياستنا للقرب، فشبكة وكالاتنا معززة بـ 44 مستشارا معتمدا موزعين على كافة التراب الوطني؛ إذ بفضل هذه الشبكة، ستجدون نقاط البيع  الخاصة بصوفاك دائما بالقرب منكم.

صوفاك، فريق من الخبراء في الاستماع إليكم

تتوفر شبكة وكالات صوفاك على فريق من المهنيين المؤهلين. داخل وكالاتنا، يتشارك معكم مستشارونا علاقة قرب حقيقية مبنية على الثقة، بحيث يستمعون لكم ويرشدوكم حسب نوعية حاجياتكم.
يبرم معكم مستشارونا عقود قروض واضحة وشفافة في جميع جوانبها: طريقة الاقتراض، نسبة الفائدة، الأقساط الشهرية ومدة القرض، كلها أمور تحدد منذ موعد التوقيع. كما تستفيدون أيضا من أفضل تدبير لتسديد أقساطكم.

مركز خدمة الزبناء مخصص لمواكبتكم

شبكة وكالات صوفاك مدعمة أيضا بمركزنا لخدمة الزبناء. داخل مركز الاتصال هذا، مستشاروا صوفاك دوما في الاستماع إليكم وحريصون على مواكبتكم من أجل حسن إنجاز مشاريعكم وتحقيق رغباتكم.

ويحرص المكتب المديري للرجاء الرياضي على عقد شراكات وتوقيع عقود استشهارية مهمة، مع مختلف المؤسسات، والبحث عن موارد مادية جديدة، من أجل تجاوز تبعات الأزمة المادية التي تراكمت طيلة السنوات الماضية

متابعة: حسن البيضاوي

أوسمة :

Switch to our mobile site