جديد الأخبار
إريكسون تتعاون مع TMCEL لتحسين تجارب المستخدمين في الموزامبيق عبر توفير حلول الدفع الرقمي والدفع باستخدام الأجهزة المتنقلة      اتصالات تتعاون مع إريكسون لتعزيز قدرات شبكة الجيل الخامس الرئيسية      في غياب الدعم المادي نادي قوس مراكش يجدد الثقة في السيدة مريم المهري      إريكسون تتوقع أن تصل قيمة سوق تقنية الجيل الخامس للمستهلكين إلى 31 تريليون دولار بحلول العام 2030      فايزر تطلق حملة توعية بسرطان الرئة لتمكين المرضى وأفراد المجتمع في المغرب      Événement. PHARMA 5 RÉUSSIT LE RENOUVELLEMENT DE L’HOMOLOGATION DU GULF HEALTH COUNCIL (GHC)      Wang Yi, Conseiller d’État et Ministre chinois des Affaires étrangères : « Nous voulons construire une communauté de développement Chine-Afrique      إريكسون تناقش سُبُل تسريع عجلة المستقبل الرقمي عبر قارة أفريقيا خلال مؤتمر “أفريكاكوم 2020″      حملة Africa in Motion: تعزز ريادة القارة في مجال الابتكار وتعزيز النمو الاقتصادي والشمول الاجتماعي      إريكسون تُصنّف شركة رائدة في مجال شبكات النقل من الجيل الخامس بحسب تقرير غلوبال داتا     
أخر تحديث : السبت 17 أكتوبر 2020 - 11:33 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

إريكسون تفوز بجائزة التحول الرقمي في مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط2020

ERI_vertical_black-jpg

أعلنت إريكسون(المسجلة في ناسداك: إريك) عن فوزها بجائزة المزود الرائد في مجال التحول الرقمي، خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2020، حيث نالت الجائزة تكريماً لريادتها في مجال تطوير عمليات التحول الشبكي والرقمي. ويتم منح هذه الجائزة لمزودي الحلول الذين يبتكرون أفضل الحلول المساهمة في تعزيز عملية التحول الرقمي.

وتم منح هذه الجائزة لإريكسون تقديراً على جهودها في مجال التحول الرقمي القائم على العمليات، والهادفة إلى توسيع محافظ مزودي خدمات الاتصالوتحويلهم إلى مشغلي شبكات رقمية استشرافاً للمستقبل. إضافة إلى تميز تقنياتها الثورية بسهولةاستخدامها وتبنيها، بالإضافة إلى مرونتها التي تعزز  قدرتها على التطور، ما يمكّن العملاء من الحصول على القيمة الكاملة للاتصال.

وتتعاون الشركةمع العديد من مزودي خدمات الاتصال على مستوى المنطقة لتحسين تجربة عملائهم، وتعزيز الكفاءات عبر المجالات التشغيلية. وقد لعبت إريكسون دوراً حيوياً لناحية تطوير ونشر شبكات الجيل الخامس تجارياً في المنطقة – حيث استثمرت خبرتها العالمية لدفع عجلة تطوير التقنية الجديدةفي جميع دولالشرق الأوسط.

واستلمت إريكسون جائزة المزود الرائد في مجال التحول الرقمي، خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2020، وهو حدث افتراضي يعنى بشؤون التخطيط الاستراتيجي والابتكار والشراكات عبر منظومة الاتصالات. ويركز المؤتمر الافتراضي الذي يستمر لمدة يومين على الاستراتيجيات والتقنيات والأفكار البتكرةذات الأهمية الاستثنائية لشركات الاتصال في عام 2020، وذلك عبربث العروض وتنظيم جلسات تفاعلية حية بحضور كبار المديرين التنفيذيين على مستوى القطاععبر منطقة الشرق الأوسط.

 

ملاحظات للمحررين

لمتابعة المواد الإعلامية والمعلومات الأساسية ولمشاهدة صور عالية الدقة، يرجى زيارة www.ericsson.com/press

تابعونا على :

للحصول على الأخبار الصحفية لإريكسون هنا

 للحصول على مقالات مدونة إيكسون هنا

www.twitter.com/ericssonmea
www.facebook.com/ericssonmea
www.instagram.com/ericssonmea
www.youtube.com/ericssonmena
www.linkedin.com/company/ericsson

لمزيد من المعلومات :

مركز الأخبار

media.relations@ericsson.com

+46 10 719 6996)

investor.relations@ericsson.com

(+46 10 719 00 00)

حول إريكسون

تمكن اريكسون مزودي خدمات الاتصالات من الاستفادة القصوى والحصول على القيمة الكاملة التي توفرها تقنيات الاتصالات. وتم تصميم محفظة الشركة من الخدمات والحلول عبر قطاعات الشبكات والخدمات الرقمية والخدمات المدارة والأعمال الناشئة لجعل عمليات العملاء أكثر كفاءة، وتعزيز تحولهم الرقمي وتمكينهم من خلق مصادر إيرادات جديدة. وساهمت استثمارات إريكسون في مجال الابتكار بتوفير العديد من الإيجابيات في مجال خدمات الاتصال والنطاق العريض والهاتف المتحرك لمليارات الأشخاص حول العالم. تدرج أسهم شركة إريكسون في بورصة ناسداك ستوكهولم وناسداك نيويورك www.ericsson.com

متابعة:حسن  البيضاوي

أوسمة :

Switch to our mobile site