جديد الأخبار
إريكسون تتعاون مع TMCEL لتحسين تجارب المستخدمين في الموزامبيق عبر توفير حلول الدفع الرقمي والدفع باستخدام الأجهزة المتنقلة      اتصالات تتعاون مع إريكسون لتعزيز قدرات شبكة الجيل الخامس الرئيسية      في غياب الدعم المادي نادي قوس مراكش يجدد الثقة في السيدة مريم المهري      إريكسون تتوقع أن تصل قيمة سوق تقنية الجيل الخامس للمستهلكين إلى 31 تريليون دولار بحلول العام 2030      فايزر تطلق حملة توعية بسرطان الرئة لتمكين المرضى وأفراد المجتمع في المغرب      Événement. PHARMA 5 RÉUSSIT LE RENOUVELLEMENT DE L’HOMOLOGATION DU GULF HEALTH COUNCIL (GHC)      Wang Yi, Conseiller d’État et Ministre chinois des Affaires étrangères : « Nous voulons construire une communauté de développement Chine-Afrique      إريكسون تناقش سُبُل تسريع عجلة المستقبل الرقمي عبر قارة أفريقيا خلال مؤتمر “أفريكاكوم 2020″      حملة Africa in Motion: تعزز ريادة القارة في مجال الابتكار وتعزيز النمو الاقتصادي والشمول الاجتماعي      إريكسون تُصنّف شركة رائدة في مجال شبكات النقل من الجيل الخامس بحسب تقرير غلوبال داتا     
أخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 12:04 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

إريكسون تتعاون مع إيرتيل زامبيا لتعزيز عمليات التدوير والتخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية في زامبيا

  • ·        يهدف التعاون بين إريكسون وإيرتيل إلى التوعية بمخاطر المخلفات الإلكترونية والعمل على جمعها في إطار نشاطات برنامج إريكسون العالمي لاستعادة المنتجات
  • ·        يشمل برنامج إريكسون عمليات جمع وإيقاف تشغيل ونقل وتخزين وإعادة تدوير الأجهزة التكنولوجية القديمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن تعاونها مع إيرتيل زامبيا، في إطار برنامج “استعادة المنتج” للحد من التأثير البيئي المحتملوالناتج عن التخلص من المعدات الكهربائية المتوقفة عن العمل ورميها في المكبات.

ويعد برنامج “استعادة المنتج”جزءًا من جهود إريكسون للاستدامة، والهادف لتعزيز الوعي وتشجيع الناس على تحمل مسؤولية الأثر البيئي لجميع المنتجات والخدمات خلال دورة حياتها. ويضمن البرنامج معالجة المواد التي انتهى عمرها الافتراضي وإعادة تدويرها بطريقة مسؤولة بيئياً.

تواصل إيرتيل التزامها بضمان الحفاظ على الجمال الطبيعي في زامبيا بشكل مستدام، وتدرك أن التأثير البيئي الإيجابي يبدأ منتخفيض البصمة البيئية لعملياتها.

وتعليقاً على التعاون، قال أبورفا ميهروترا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركةإيرتيل : ” تلتزم إيرتيلبمسؤوليتها الاجتماعية. ونعتقد أن اعتماد التقنيات المسؤولة للتخلص من المخلفات الإلكترونية سيساهم في الحد من التأثير البيئي على نحو أفضل. ويسرنا التعاون مع إريكسون على مستوى إدارة المخلفات الإلكترونية، للتخلص من هذه المخلفات وتعزيز الوعي لدى الجمهور وجميع أصحاب المصلحة الرئيسيين حول أهمية التخلص السليم من المخلفات الإلكترونية على امتداد الدولة”.

توفر إريكسون خدمة استرداد مجانية للمنتجات، إضافة إلى خدمة التخلص الآمن من

YTR

الأجهزة الإلكترونية منتهية الصلاحية، وذلك كجزء من مسؤولية الشركة الممتدة كمنتج للأجهزة. وتوفر إريكسون البرنامج لجميع العملاء على مستوى العالم، لضمان عدم رمي المخلفات في مكبات النفايات، وتجنب المتاجرة غير الشرعية بها.

ومن جهته قال تود أشتون، نائب الرئيس ورئيس إريكسون في شرق وجنوب إفريقيا: ” تهدف إريكسون إلى تقليل التأثير البيئي السلبي لأنشطتها ومنتجاتها قيد التشغيل، مع تقديم حلول مبتكرة للمساهمة في تدشين اقتصاد منخفض الكربون. وتوسع شراكتنا مع إيرتيل زامبيا نطاق برنامج”استعادة المنتج” ليشمل خلق الوعي بشأن المخلفات الإلكترونية والمساعدة في ضمان معالجة الأجهزة التي انتهى عمرها الافتراضي بطريقة مسؤولة بيئياً”.

Airtel CEO and Managing Director_Apoorva Mehrotra

وتعتبر المخلفات الإلكترونية، التي لم يتم إعادة تدويرها على النحو الصحيح، من المخاطر البيئية المعترف بها عالمياً. وتهدف مبادرة إيرتيل زامبيا إلى نشر الوعي وتقليل التأثير البيئي المحتمل المرتبط بالتخلص من المعدات الكهربائية والإلكترونية المتوقفة عن العمل عبر الدولة.

أوسمة :

Switch to our mobile site