جديد الأخبار
إريكسون تتعاون مع TMCEL لتحسين تجارب المستخدمين في الموزامبيق عبر توفير حلول الدفع الرقمي والدفع باستخدام الأجهزة المتنقلة      اتصالات تتعاون مع إريكسون لتعزيز قدرات شبكة الجيل الخامس الرئيسية      في غياب الدعم المادي نادي قوس مراكش يجدد الثقة في السيدة مريم المهري      إريكسون تتوقع أن تصل قيمة سوق تقنية الجيل الخامس للمستهلكين إلى 31 تريليون دولار بحلول العام 2030      فايزر تطلق حملة توعية بسرطان الرئة لتمكين المرضى وأفراد المجتمع في المغرب      Événement. PHARMA 5 RÉUSSIT LE RENOUVELLEMENT DE L’HOMOLOGATION DU GULF HEALTH COUNCIL (GHC)      Wang Yi, Conseiller d’État et Ministre chinois des Affaires étrangères : « Nous voulons construire une communauté de développement Chine-Afrique      إريكسون تناقش سُبُل تسريع عجلة المستقبل الرقمي عبر قارة أفريقيا خلال مؤتمر “أفريكاكوم 2020″      حملة Africa in Motion: تعزز ريادة القارة في مجال الابتكار وتعزيز النمو الاقتصادي والشمول الاجتماعي      إريكسون تُصنّف شركة رائدة في مجال شبكات النقل من الجيل الخامس بحسب تقرير غلوبال داتا     
أخر تحديث : الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 - 3:25 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

إريكسون تناقش سُبُل تسريع عجلة المستقبل الرقمي عبر قارة أفريقيا خلال مؤتمر “أفريكاكوم 2020″

  • ·        خبراء إريكسون يسلطون الضوء على دور الاتصال في تعزيز المستقبل الرقمي عبر بلدان قارة أفريقيا
  • ·        يركز المؤتمر على سُبُل تحسين قدرات الاتصال وسد الفجوة الرقمية

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك)، أنها ستسلط خلال مشاركتها في مؤتمر “أفريكا كوم 2020″، الضوء على محفظتها المتكاملة من الحلول والتقنيات المتقدمة والمصممة خصيصاً لتسريع عجلة التحول الرقمي والابتكار وتسريع المستقبل الرقمي عبر قارة أفريقيا.

 ERI_vertical_black-jpg

ويُعد مؤتمر “أفريكاكوم” جزءاً من “مهرجان أفريكا تيك”، الحدث افترالاضي الذي يُعقد في الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر 2020.

 

وستركز إريكسون على مناقشة دور الاتصال في دعم المستقبل الرقمي لأفريقيا وإحداث تأثير إيجابي في حياة الناس. وسيتناول خبراء إريكسون خلال مداخلاتهم في المنتدى عدة موضوعات مثل كيفية الفرص التي توفرها الرقمنة لقارة أفريقيا، ودور الشبكات الذكية في تسريع أجندات التحول الرقمي عبر بلدان قارة أفريقيا، إضافة إلى آفاق تطور شبكة الجيل الخامس في القارة، وكيف يمكن للذكاء الاصطناعي وأنظمة الأتمتة من تحقيق القيمة عبر دورة حياة عمليات الشبكة.

 

وستستضيف إريكسون أيضاً ندوة حول طرق سد الفجوة الرقميةمن خلال التركيز على قدرات الاتصال للمدارس والمتعلمين. وتُعد مبادرة Giga مبادرة مشتركة بين منظمة اليونيسف والاتحاد الدولي للاتصالات وتهدف إلى تعزيز قدرات اتصال جميع المدارس، حيثتعتبرالمبادرة الوصول إلى الإنترنت بغرض التعليم بمثابة عامل تمكين رئيسي لشباب اليوم.

 

وسلطت الأحداث غير المسبوقة لعام 2020 الضوء على الدور الحاسم الذي تلعبه البنية التحتية الرقمية في كل جانب من جوانب المجتمع المعاصر. وتُعد أفريقيا موطنًا لأكثر من مليار شخص ومن المتوقع أن ينمو عدد السكان في السنوات القادمة، كما تمتلك القارة مجموعة من الاقتصادات الأكثر نمواً. وتلعب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات دوراً محورياً في دعم تنمية القارة الأفريقية، وسيسهم نشر خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتقدمة وتقنيات الاتصال الحديثة في تحقيق الاستدامة الاقتصادية في القارة.

 

يسر شركة إريكسون المشاركة في “أفريكاكوم 2020”. سجل للحصول على تصريح مجاني للانضمام إلى جلسات إريكسونعبر الرابط https://tmt.knect365.com/africacom/.

 

تابعوا هاشتاغ #AfricaInMotion للاطلاع على أحدث التطورات التي تخص الحدث.

 

ملاحظات للمحررين

 

أنظمة دعم الأعمال الرقمية

أنظمة دعم الأعمال لشركات الاتصال

منصة التفعيل الديناميكي من إريكسون

 

لمتابعة المواد الإعلامية والمعلومات الأساسية ولمشاهدة صور عالية الدقة، يرجى زيارة www.ericsson.com/press

تابعونا على :

للحصول على الأخبار الصحفية لإريكسون هنا

للحصول على مقالات مدونة إيكسون هنا

www.twitter.com/ericssonmea
www.facebook.com/ericssonmea
www.instagram.com/ericssonmea
www.youtube.com/ericssonmena
www.linkedin.com/company/ericsson

لمزيد من المعلومات :

 

مركز الأخبار

media.relations@ericsson.com

+46 10 719 6996)

investor.relations@ericsson.com

(+46 10 719 00 00)

 

حول إريكسون

تمكن اريكسون مزودي خدمات الاتصالات من الاستفادة القصوى والحصول على القيمة الكاملة التي توفرها تقنيات الاتصالات. وتم تصميم محفظة الشركة من الخدمات والحلول عبر قطاعات الشبكات والخدمات الرقمية والخدمات المدارة والأعمال الناشئة لجعل عمليات العملاء أكثر كفاءة، وتعزيز تحولهم الرقمي وتمكينهم من خلق مصادر إيرادات جديدة. وساهمت استثمارات إريكسون في مجال الابتكار بتوفير العديد من الإيجابيات في مجال خدمات الاتصال والنطاق العريض والهاتف المتحرك لمليارات الأشخاص حول العالم. تدرج أسهم شركة إريكسون في بورصة ناسداك ستوكهولم وناسداك نيويورك www.ericsson.com

 

نبذة عن إريكسون في مؤتمر أفريكاكوم 2020

ستقدم إريكسون في مؤتمر أفريكاكوم 2020 حلولًا مبتكرة لتحسين كفاءة عمليات اللشبكة عملائها، مما يسمح لهم بالتركيز على الخدمات والتقنيات الجديدة، وتحسين تجربة المستخدم في نهاية المطاف. وجلسة الحوار المخصصة قبل الحدث لمناقشة الاتصال الرقمي في المدارس في 9 نوفمبر. وفي العاشر من نوفمبر، سيعلن فادي فرعون، رئيس إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا، في كلمته الرئيسة في المؤتمر إطلاق حملة #AfricaInMotion، يلي ذلك عرض تقديمي يقدمه شفيق طرابلسي، رئيس الشبكات في إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا، ويركز فيه على “التقدم وآفاق شبكة الجيل الخامس في أفريقيا” ويختتم اليوم بورشة عمل تركز على “القادة الافتراضيون في قمة أفريقيا 2020″ من قبل نواب رئيس شركة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا نورا وهبي ونيكولاس بليكسيل وتود أشتون. وفي اليوم الأخير المؤتمر، سيتحدث لوكي لا ريكا، رئيس الخدمات الرقمية في إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا عن “الشبكات الأكثر ذكاءً التي تعمل على تسريع الأجندات الرقمية لأفريقيا” يليها عرض تقديمي من قبل إيفا أندرين، رئيس الخدمات المدارة في إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا حول “تطبيق أتمتة الذكاء الاصطناعي في دورة الحياة الكاملة لـعمليات الشبكة. ويُختتم اليوم باستكمال ورشة العمل حول “القادة الافتراضيون في قمة أفريقيا 2020″.

سجل هنا للحصول على تصريح مجاني للانضمام إلى جلسات وحلقات نقاش إريكسون  https://tmt.knect365.com/africacom/.

 

أوسمة :

Switch to our mobile site