اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 9:03 مساءً
جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : السبت 28 ديسمبر 2013 - 12:08 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

الراقي سيغادر الرجاء البيضاوي مقابل 400 مليون سنتيم

ذكرت مصادر مطلعة لموقع “سبورت1″ أن إدارة نادي النصر توصلت لاتفاق مع اللاعب المغربي عصام الراقي لاعب وسط فريق الرجاء البيضاوي لتمثيل الفريق ويكون بديلا عن المهاجم البرازيلي ايفرتون، ومن المقرر أن يتم التوقيع الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان فريق النصر السعودي قد قدم عرضا رسميا للفريق الأخضر للاستفادة من خدامات لاعبيه عصام الراقي مقالبل مبلغ 400 مليون سنتيم، يتقاسمها الرجاء مع اللاعب، ليحصل كل طرف على مبلغ 200 مليون سنتيم، وهوعرض مغر للفريق الأخضر على اعتبار أن عقد الراقي سينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وسيحل الراقي على المبلغ المذكور مقابل توقيع عقد لمدة ستة أشهر فقط على اعتبار أن الدوري السعودي سينتهي في منتصف أبريل المقبل.

وكان الراقي قد خاض تجربة احترافي سابق بالدوري السعودي رفقة فريق الرائد، قبل أن يعود للدوري الاحترافي من بوابة فريق الرجاء البيضاوي.

ومن حهة آخرى، يبدو أن شهر العسل بين لاعبي الرجاء البيضاوي والتونسي فوزري البنزرتي انتهى مبكرا، إذ اصطدم المدرب بأول عائق في مساره التدريبي داخل القلعة الخضراء بتأخر عدد من اللاعبين، أول أمس الأربعاء، عن أول حصة تدريبية بعد مونديال الأندية.

وذكرت  مصادرنا أن تأخر لاعبين بحوالي نصف ساعة أثار غضب المدرب التونسي، الذي هدد بإنزال عقوبات صارمة في حق اللاعبين.

أوسمة :

Switch to our mobile site