جديد الأخبار
إلى كافة الجمعيات الرياضية و العصب الجهوية في الشطرنج المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للشطرنج في شان تنظيم لقاءات تواصلية مع الأندية و العصب الجهوية.      PEUGEOT LANDTREK الجديد يعود إلى جميع الميادين      SUV 3008 PEUGEOT رائدة ف سوق سيارات الSUV المدمجة      المسابقة الوطنية للصيد فرصة للحفاظ على المجال البيئي وللنشاط الرياضي      الوالي “مهيدية” نجح في امتصاص غضب المحتجين بالفنيدق وتعامله “درس محفز”      إنجازات جمعية إثران تغرات للتنمية بدوار تغرات بجبال آمين الدونيت إقليم شيشاوة      منع صاحبة متجر من التصرف في سلعها يصل للقضاء بمراكش      الجمعية المغربية لشركات اللوحات الإشهارية تتبرأ من بعض الإعلانات المزيفة      بالإجماع عصبة الدار البيضاء سطات للجيدو تجدد الثقة في شفيق الكتاني      GE fournira au réseau électrique marocain des sous-stations clé en main dans le cadre du grand projet de parc éolien de Boujdour     
أخر تحديث : الأربعاء 30 ديسمبر 2020 - 12:24 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

تفتتح Sopriam مستورد علامات Peugeot و Citroën و DS معارضها الجديدة )Stores( بجنوب المغرب

بعد معرضيها النموذجيين Stores بكل من الرباط والدارالبيضاء، تعود Sopriam بجنوب المغرب وتستقر بجماعة الدشيرة، بفضاءات تسويق تستجيب للاختيارات الجديدة للزبناء الذين تزداد متطلباتهم من حيث التجربة الرقمية، والقرب والخدمة الممتازة.

تم افتتاح المعرض الجديد يوم 25 دجنبر بحضور السيد إسماعيل أبو الحقوق، رئيس جماعة إنزكان آيت ملول ، والسيد طرفة مروان، الرئيس المدير العام لشركة Sopriam ، وكذلك السيد خالد القباج، المدير العام لشركة Sopriam.

يمتد المعرض على مساحة إجمالية تبلغ 3000 متر مربع ، ويتميز بتصميم معماري حديث ومبتكر وعملي ومريح جدا.

يعتبر المشروع الجديد لـ Sopriam مشروعا واسع النطاق بالمنطقة ، ويضم هذا المقر الجديد معارض العلامات الثلاث Peugeot وCitroën و DS Automobiles على مساحة 1000 متر مربع ، بحيث لكل منها هويتها الخاصة التي توفر تجربة فريدة للزبناء.

مع تعدد العلامات التجارية الذكية ، تجمع تجربة Store هذه بين الحلول المعمارية المبتكرة والمساحات الغامرة لتجربة رقمية كاملة ، فضلا عن فضاءات التسويق المخصصة لاستقبال الزبناء والمعرض للسيارات.

وعلى المساحة المتبقية 2000 متر مربع ، تم تخصيص فضاءين أخريين لخدمة ما بعد البيع – 1000 متر مربع لورشة عمل و 600 متر مربع لمحل قطع الغيار ، بالإضافة إلى مساحة 400 متر مربع للمكاتب الإدارية.

سيتم تشغيل المعرض الجديد Sopriam المتواجد بحي تاسيلا بالمنطقة الصناعية r.p. 40 ، تجزئة رقم 36 ، جماعة دشييرا ، ولاية إنزكان أيت ملول نهاية شهر دجنبر.

La Maison Citroën:

يجسد مفهوم الـ Store وعد العلامة، المتمثل في “Be Different, Feel Good“. تكمن الفكرة في خلق شعور بالاندماج الكامل لعالم العلامة من خلال الدخول إلى Maison Citroën بفضل تصميم دافئ يعطي مكان الصدارة للخشب بالنسبة للأرضيات والجدران ، إضافة إلى اللون البرتقالي النموذجي لـ Citroën. جدران مزينة بصور لنماذج مختلفة من العلامة، وصور نمط الحياة بالإضافة إلى زخارف وألوان لهيكل السيارة ، مما يدعو إلى تجربة تقنية جديدة ومختلفة لنقطة بيع السيارات.

 

 

Peugeot Store:

 من أجل التمسك بمكانتها الرائدة كعلامة شمولية مرموقة، مع التكنولوجيا المتطورة ، تلبي Peugeot Store  احتياجات زبناء اليوم الذين ينجذبون إلى الأسلوب الرقمي والقرب والخدمة الشخصية. . على مساحة تقارب 450 متر مربعا، تقدم Peugeot مجموعتها الكاملة بما في ذلك السيارات الجديدة والأكثر مبيعا : سيارة الدفع الرباعي الجديدة SUV 2008 و 208 الجديدة. في جو مفعم بالرقي ، توفر الشاشات التي تعمل باللمس وجدول التكوين الرقمي للزبناء رؤية للمجموعة بأكملها ، وميزات جديدة وخيارات التهيئة . في أنحاء المكان يتواجد فضاء للمقهى.

DS Store :

DS ، وهي العلامة المبتكرة المرادفة للتصاميم الراقية للسيارات، لديها أيضا صالة عرض  تتناسب مع تألقها وريادتها. يعد الفضاء الجديد DS بتجربة زبناء غير مسبوقة بفضل فضاءات أنيقة وفاخرة. سيتم الترحيب بالزبون من خلال الأساليب المتطورة للعلامة، والتي تحيل إلى الاهتمام بالتفاصيل وجودة سيارات DS. وأمام تفوق الاتصال والتكنولوجيا الفائقة، ستقدم صالة العرض شاشات تفاعلية وأجهزة لوحية بالإضافة إلى مفهوم فريد الرؤية الافتراضية DS، والتي تستخدم تقنيات الواقع الافتراضي للسماح للزبناء بالانغماس في قلب مقترحات العلامة وتهيئة وبرمجة سيارتهم بأدق تفاصيلها.

متابعة: حسن البيضاوي

أوسمة :

Switch to our mobile site