اليوم الإثنين 19 أبريل 2021 - 12:01 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 11:42 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

SUV 3008 PEUGEOT رائدة ف سوق سيارات الSUV المدمجة

KA

تعتبر SUV 3008 PEUGEOT رائدة ف سوق سيارات الSUV المدمجة ، حيث تم إنتاج أكث من 800 ألف سيارة منذ إطلاقها خلل سنة2016. إذ حققت أداءً تجاريً ً ا ممتازا ف أوروبا والعالم. كم توجت سنة 2017 بجائزة سيارة السنة Year Te Of Car.

KB

تفتخر علامةPEUGEOT بتقديم سيارةSUV 3008 PEUGEOT الجديدة. حيث يخط تصميمها الجديد والملهم، رموز حقبة جديدة من الحداثة بأناقة أكث من أي وقت مض، من خلل الواجهة الأمامية التي أعيد تصميمها، ومصابيح خلفية جديدةLED Full ،وألوان مستحدثة للهيكل بالإضافة إل خيار يعرض لول مرة باسم ” Pack Black”. تجسد SUV 3008 PEUGEOT الجديدة، بشكل مثال الـ choice of power أو قوة الاختيار، حيث توفر محركات هجينة قابلة للشحن (ستكون متوفرة عم قريب)، ومحركات دفع ثنائي أو رباعي ومحركات حرارية، وهو ما يجمع بشكل متناغم بي متعة القيادة والفعالية. مؤكدة عل التكنولوجيات الذكية، تقدم SUV 3008 PEUGEOT الجديدة أحدث جيل من مساعدات القيادة، بالإضافة إلCockpit-i PEUGEOT® الجديدة مع وحدة عرض عالية الجودة وشاشة جديدة عالية الدقة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات. ولاستكمال هذه التجارب الواسعة، تنح السيارة لعشاقها ِ3 مستويات من الفئات العالي تجهيزا المتضمنة حزمة متنوعة من الكماليات. يكن طلب سيارةSUV 3008 PEUGEOT الجديدة من موقع الحجز عبر الانترنت ”PEUGEOT ONLINE ،الذي يأخذ بعي الاعتبار العروض الحالية. كم يكن للزبون أيضا اختيار طريقة التسليم، سواء “في عين المكان أو بالمنزل.

KC

تصميم ملهم من أجل الحفاظ عل أسلوبها الميز ف التصميم، تتطور الواجهة الأمامية لـSUV 3008 PEUGEOT الجديدة نحو طراز فريد من نوعه،هذا التصميم اللهم، يرسم رموز عصر جديد من الحداثة ، مع الاحتفاظ بالديناميكية والاهتمام أكثر بالتفاصيل.

تؤكد شبكة التهوية الجديدة بدون إطار عل الأسلوب لانسياب الذي يجمع بين الصلبة والناقة. وعل حد تعبير الصمم، فإنها تمتد كالجنحة إل ما تحت الصابيحلدمج جميع العناصر ً . وأخيرا، يتزين أنف غطاء المحرك حاليا بكل فخر بأحرف نموذجية مثل بقية مجموعة بيجو. ولإبراز الطابع الرياض للسيارة، تم دمج الجارف الجانبية السوداء اللمعة وتصميم عل شكل حذاء مطلق ً الصد الجديد، وذلك بدءا من المستوى الأول للكماليات. بالنسبة للفئاتPack GT / GT ، يبز الشبك الجديد بأسلوب تصميمي متطور، كم تم إعادة تصميم المصابيح الأمامية لتكسب مزيدا من الشاشة وتتخطى بذلك الرموز الحالية التقليدية. إنها تستفيد من تقنيةLED ابتداء من الفئة الأولى، ويتم تمديدها بواسطةDRL عل شكل أنياب مع تزيينها بالكروم. يتناسب هذا التوقيع الميز بالمصابيح مع أسلوب بوجو الحال، حيث يكن التعرف عليها من الوهلة الأولى. بالنسبة لمستويات فئتيPack GT / GT ، توفر المصابيح الأمامية بتقنيةLED Full ًمظهرا أكث تطورا وإحالة للتكنولوجيات الحديثة، وذلك بفضل امتداد توقيع الضوء ووظيفة إضاءة المنعطفات(EVS)التي تعمل عل تحسي الرؤية حتى90 كلم / ساعة. يذكر أن استبدال مصابيح الضباب من خلل وظيفة“Mode Foggy ،أضحت مدمجة ف المصابيح الأمامية بتقنيةLED Full ، والتي تضيء المصابيح الأمامية ذات الشعاع المنخفض عند تنشيط مصابيح الضباب الخلفية. ف الواجهة الخلفية، تعتمد المصابيح الجديدة والحديثة تقنية LED Full) با ف ذلك الضوء الخاص بالرجوع إل الخلف(، حيث تعرض الخالب في صورة ثلاثية البعاد للحصول عل توقيع ضوء حاد. الأضواء مغطاة بزجاج مدخن شفاف، مم يد الشيط السود للصندوق عل كل جانب من جوانب السيارة ، وهو ما يؤدي إل توسيع الجزء الخلفي بصريًا. عل الجانب، تظهر عجلت ألمنيوم ماسية جديدة

أوسمة :

Switch to our mobile site