أخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2021 - 11:25 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

PEUGEOT LANDTREK الجديد يعود إلى جميع الميادين

peugeot-landtrek-pick-up-2020-1redimensionner

تم إطلاق Peugeot Landtrek الجديد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا يوم الاثنين 15 فبراير 2021 من طرف كل من السيد سمير شرفان ، الرئيس التنفيذي للعمليات لـ Stellantis الشرق الأوسط وأفريقيا والسيدة ليندا جاكسون ، مديرة علامة Peugeot ، وذلك من خلال ندوة عبر الفيديو.

                 

يمثل Peugeot Landtrek الجديد جيلا جديدا لسيارات Pick-up Peugeot كما يتوفر على جميع الميزات القوية للعلامة. يكمل هذا الـ Pick-up الجديد مجموعة من السيارات المهنية لعلامة Peugeot المعروفة بمثانتها وملاءمتها لاستخدامات الزبناء في القارة الأفريقية وذلك منذ قرن تقريبا.

 téléchargement

يسمح Landtrek لـ Peugeot بالعودة القوية إلى السوق الأفريقية حيث تمتلك العلامة ماضيا قويا بفضل انتصاراتها العديدة في المنافسة ، وهي تحمل ADN الفئات الأسطورية كسيارة النقل المغطاة 404 و 504 Pick-up.

 

وكما تنتعش عولمة هذه العلامة بفضل Peugeot Landtrek الجديد ، الذي يندمج في قطاع الـ Pick-up واحد طن بهدف أن يصبح معيارا جديدا في السوق ، الذي يمثل حوالي 300000 وحدة مبيعات سنوية في منطقة الشرق الأوسط إفريقيا.

 REZ

Peugeot Landtrek الجديد متاح بالمغرب في صنفين : مقصورة مزدوجة ومقصورة مفردة. لديه حاوية الأكثر اتساعا في فئته ونمطية متفردة من نوعها. فهو يوفر خدمات عبور ذات جودة عالية ، ويلبي في نفس الوقت الاحتياجات المهنية والعائلية ، مع حمولة قد تتجاوز واحد طن ، وقدرة سحب تصل إلى 3.5 طن.

 

عند تصميم Peugeot Landtrek الجديد ، تم الاهتمام خاصة بالمصداقية والمتانة وسهولة الإصلاح ، معايير تعتبر من بين أعلى متطلبات زبناء السيارات المهنية.

 

Peugeot Landtrek الجديد متوفر في أزيد من 180 نقطة بيع لـ Peugeot في جميع أنحاء المنطقة ، مع الحرص على تكوين مندوبي المبيعات والتقنيين. أما بالنسبة لقطع الغيار ، فإنها ستكون متوفرة بأسعار تنافسية مع معدل خدمة يستهدف أكثر من 90٪ بفضل شبكات شركاء العلامة.

 

 

المتانة ، سعة التحميل … تصميم يجعله مميزا في سوق الـ Pick-up 1T

 

يضم Peugeot Landtrek الجديد جميع أساسيات هذا القطاع ويتيح تغطية جميع المتطلبات وتنوع أسواق القارة الأفريقية ، وذلك بفضل تنويع مجموعته. فسيكون متوفرا في المغرب من خلال فئتين (مقصورة مفردة ومقصورة مزدوجة) ، في ديزل ، مع علبة تروس يدوية ، وله قدرات عبور حقيقية مع ناقل حركة ثنائي أو رباعي.

موقع صحفي Peugeot

http://int-media.peugeot.com/fr

رابط صور Peugeot Landtrek

وهو يوفر إلى غاية ثلاثة أطنان من قدرة السحب وحمولة تتجاوز 1 طن ويمكن أن تصل حتى 1.2 طن في بعض الفئات. وإضافة إلى ذلك ، فإن Peugeot Landtrek الجديد لديه حاوية الأكبر حجما في فئته !

أما من حيث الراحة ، فعلى متنه نجد أحدث التيكنولوجيات المدمجة، ووحدات نمطية متطورة إضافة إلى متعة قيادة جديرة بسيارات SUV.

 

تم تنفيذ هذا التصميم من قبل علامة Peugeot بتعاون وثيق مع العديد من الممونين العالميين (أوروبا، اليابان ، الولايات المتحدة الأمريكية ، …).

 

بحيث مكنت من تصميم Pick-up على مستوى أفضل معايير السوق : تم إنجاز أكثر من 2 مليون كيلومتر من الاختبارات ، على مختلف الطرقات وفي جميع الظروف ، خاصة على الطرق الأفريقية : بحيث ساهمت فرق المركز التقني المغربي بشكل كبير في برنامج الاختبار والتنفيذ ، مؤكدة بذلك متانة وتلاؤم Peugeot Landtrek الجديد مع استخدامات واحتياجات الزبناء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

باعتباره نقطة مهمة في فئة الـ Pick-up ، سيتم توفير عرض كامل من الاكسيسوارات المصممة خصيصا لـ Peugeot Landtrek الجديد عبر شبكة Peugeot : موطئ القدم ، حماية الحاوية المشبع بالحرارة ، سقف زجاجي ، أنبوب الحماية من الكروم ، جهاز الإنذار ، بساط الوقاية …و في المجموع سيتم توفير أزيد من 40 من الاكسيسوارات المخصصة !

 

أسلوب عصري وجذاب يتماشى تماما مع هوية Peugeot

 

التصميم الخارجي مميز بشخصية حازمة. مدمج تماما في المجموعة الحالية للعلامة ، وهو يشتمل على جميع الرموز : شبك عمودي يستقبل الأسد في وسطه وتوقيعات ضوئية عمودية LED )حسب الفئة(

 

كما يوفر التصميم الداخلي شاشة عالية الدقة مقاس 10 بوصات في الجزء العلوي من لوحة العدادات ، مستوحاة من تلك الموجودة في السيارة الرائدة للعلامة ، Peugeot 508 (حسب الفئة).

 

وحظيت مقصورة الركاب باهتمام كبير ، حيث تضمنت العديد من الميزات الموجودة في الفئات الأخرى لعلامة Peugeot ، كـ “مفاتيح التحكم” التي تتيح الوصول إلى جميع الوظائف.

 

نمطية استثنائية

 

مثين ونفعي قبل كل شيء ، Peugeot Landtrek لن ينسى الراحة والأداء الوظيفي المقدم لركابه.

 

ففي فئة المقصورة المزدوجة ، تعد نمطية المقعد الخلفي فريدة من نوعها في فئة الـ One ton Pick-up ، مع إمكانية طي مسند الظهر بنسبة 60/40 أو بنسبة 100٪. عند طيها ، يمكن أن تتحمل مساند الظهر حمولة تصل إلى 100 كجم. بالإضافة إلى ذلك يوفر متبثي isofix لضمان سلامة وتثبيث مقاعد الأطفال.

 

في المقدمة ، يمكن الاختيار بين مقعدين مستقلين مع مسند ذراع مركزي ومقعد بثلاث أماكن Multiflex. بحيث يوفر إمكانية طي مسند الظهر المركزي لإفساح المجال لمسند ذراع / طاولة عمل أو تحميل أشياء يصل وزنها إلى 75 كجم عن طريق طي المسند المركزي ومسند الراكب.

 

مقصورة الركاب فسيحة وواسعة ومريحة ، مع مساحة في الصف 2 بعرض الكتفين 1550 مم ومساحة للركبة لا تقل عن 50 مم ، مما يضمن راحة 6 ركاب (حسب الفئة).

أما الولوجية داخل المقصورة فتم تسهيلها بتوفير 7 مقابض للإمساك في مقصورة الركاب.

أحدث التيكنولوجيات المدمجة

 

يحتوي Peugeot Landtrek الجديد على أحدث جيل من معدات الراحة المستوحاة من سيارات  SUV الخاصة بالعلامة : اتصالية متطورة (مقابس USB / Bluetooth) ، مكيف هواء أوتوماتيك
bi-zone ، شاشة عالية الدقة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات متوافقة مع Apple CarPlay ™ / Android Auto ™ وقرص صلب 10 جيغا.

 

يتم ضمان السلامة من خلال 6 أكياس هوائية ونظام ESP المتوفر على الوظائف التالية :

⇨ السيطرة عند المنحدرات (التحكم في التماسك عند المنحدرات) : نظام يسمح بالحفاظ على سرعة منخفضة جدا للسيارة مع التركيز فقط على التوجيه ، مما يوفر التحكم والأمان في المواقف المقلقة ،

⇨ASR (قدرة حركية معززة) بالنسبة لـ 4×2 و 4×4 ،

⇨ نظام التحكم في تأرجح المقطورة (نظام المساعدة عند السحب) مع ESP يعمل تلقائيا بمجرد حدوث تغير في المسار.

 

كما يمكن للسائق أيضا الاعتماد على نظام تحذير مغادرة الممر على الطريق ( حسب الفئات).

 

تتميز المصابيح في الفئات الفاخرة من المجموعة بأضواء LED  في كل من الأمام والخلف.

 

و من الممكن أن يتوفر على كاميرا واحدة إلى 4 كاميرات لتسهيل المناورات سواء داخل المدينة أو على الطرق. وتأتي كل من كاميرا off road (مدمجة في مرآة الراكب) والرؤية البانورامية بزاوية 360 درجة (اختياري) لمساعدة السائق عند عبور العقبات أو الممرات الضيقة.

 

مصمم لجميع الاستخدامات وفعال على جميع الطرقات

 

بالمدينة أو على الطريق أو الطريق السيار أو الطرقات الوعرة ، فإن Peugeot Landtrek الجديد يتوفر على محرك مناسب لجميع الاستخدامات :

-                        ديزل بسعة 1.9 لتر وقوة 150 حصان بفضل Turbo تلاؤمي و 16 صماما.

مع عزم دوران كبير يبلغ 350 نانومتر ويخدمه ناقل حركة يدوي من 6 سرعات Getrag ، لديه توقيت متسلسل لتحسين الموثوقية وتكاليف الصيانة.

 

مجهز بحزام مرتفع وتخليص أرضي كبير (يصل إلى 235 مم حسب الفئة) ، يمتلك Peugeot Landtrek الجديد جميع المزايا الضرورية في عالم الـ Pick-up سواء في الدفع الثنائي أو الرباعي.

 

بالنسبة لفئات 4×4 ، فإن الاختلافية الخلفية مزودة بنظام eLocker مع فك ارتباط أوتوماتيكي يوفر قوة جر إضافية عند انزلاق العجلة.

 

يتيح Peugeot Landtrek الجديد في فئته 4×4 الشعور بالراحة في كل مكان وفي جميع الأوقات ، وذلك بفضل قدرته على العبور :

- التحويل : 600 مم ،

- زاوية الهجوم: 29 درجة أو 30 درجة (حسب الفئة) ،

- زاوية التلاشي: 27 درجة أو 26 درجة (حسب الفئة) ،

- الزاوية المركزية: 25 درجة ،

- السماحية الأرضية : الحد الأدنى 214 مم (عجلات 16 بوصة) أو حتى 235 مم (عجلات 17 بوصة / 18 بوصة).

تكلفة استعمال مضبوطة وشبكة تجارية كثيفة تضمن القيمة التكميلية

 

الضمان لمدة 3 سنوات / 100،000 كلم ، وامتداد فترة الصيانة إلى 10،000 كيلومتر ، من أجل تحسين الموثوقية وتكاليف الاستعمال ، هي ميزات أساسية للمحترفين ومشتري السيارات المهنية.

 

تم تحديد تكلفة امتلاك Peugeot Landtrek بالتعاون الوثيق مع الجهات الفاعلة B2B في المنطقة.بحيث تستفيد تكلفة وسهولة الصيانة من حجم شبكة Peugeot في المنطقة ، ومن ارتفاع الطلب على العلامة في سوق السيارات المستعملة ، مما يدعم القيمة التكميلية في المستقبل.

 

و سيتم اكتشاف Peugeot Landtrek الجديد في المغرب ابتداء من الأسبوع الثالث من شهر مارس.

 

وبفضل جميع نقاط قوته وإرث وطموح علامة الأسد في منطقتنا ، فإن Peugeot Landtrek الجديد ينطلق من الآن لإعادة غزو جميع ميادين إفريقيا والشرق الأوسط!

 

 

نبذة عن Peugeot

مدعومة بحملتها التكنولوجية وكهربة مجموعتها ، تدخل علامة PEUGEOT بحماس إلى عصر تحول الطاقة.

يشكل التحفيز والمكافأة عند القيادة والتصميم الفخم والجودة التي لا مثيل لها، التزام العلامة اتجاه زبنائها مع المساهمة في تدفق العواطف التي توفرها كل سيارة PEUGEOT.

تتواجد العلامة التجارية في أكثر من 160 دولة من خلال 10000 نقطة بيع ، حيث باعت ما يقرب من 1500000 سيارة حول العالم في عام 2019.

 تجمع PEUGEOT في كل مكان بين المتطلبات والجاذبية والعاطفة مع طموح كونها العلامة الشمولية الراقية ذات بعد دولي

أوسمة :

Switch to our mobile site