اليوم الثلاثاء 21 أغسطس 2018 - 1:29 مساءً
جديد الأخبار
جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة      المحمدية: فوز صديق المهدي والرحماني الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون O’DARB تخلق الحدث بواسطة كوثر ميكو      نجاح متميز لسباق الدروة على الطريق ومجموعة مدارس فاليريان تصنع الحدث      13 معرض وأزيد من 42 جائزة لمصطفى الخولي الكفاءة والعطاء في تربية الأبقار الحلوب،      جامعة الأيكيدو تنظم المؤتمر الثاني الإفريقي بالدارالبيضاء      مراكش تحضى بزيارة رئيس الاتحاد الدولي للطيران الرياضي     
أخر تحديث : السبت 28 ديسمبر 2013 - 11:31 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

هل رفض متولي تمديد عقده مع الرجاء؟

مدد فريق الرجاء البيضاوي عقود أربعة من لاعبيه، التي تنتهي مع نهاية السنة الكروية الحالية، ويتعلق الأمر بكل من حمزة بورزوق، ومحمد أولحاج، وزكرياء الهاشيمي، وإسماعيل بلمعلم. وقد طالب محسن متولي مهلة للتفكير في أمر تجديد عقده مع الفريق الأخضر.

وكان الرجاء قد رفض العرض الذي تقدم به أحد وكلاء اللاعبين من أجل استعارة نادي النصر السعودي لاعب وسط الفريق وقائده محسن متولي، حتى نهاية الموسم، مقابل مبلغ يقدر بـ360 مليون سنتيم.

وأكد مصدر في النادي المغربي أن الإدارة لن تناقش أي عروض إعارة بشأن اللاعب، بل “ستتم مناقشة عروض الشراء المناسبة”، يقول المصدر ذاته.

وفي موضوع آخر، دعا رجاويو فرنسا الجماهير الرجاوية إلى الاحتجاج في فرنسا، بعد المقالات والبرامج الاستفزازية التي أقدمت عليها صحيفتا “ليكيب” و”ليبراسيون” الفرنسيتين، تجاه الرجاء ومونديال الأندية الذي اختتم بالمغرب، نهاية الأسبوع الماضي.
 
وكانت صحيفة “ليبراسيون” استفزت جماهير الرجاء وجماهيرها بالقول إن الفريق الأخضر “أفسد المونديال على الاتحاد الدولي” بوصوله إلى النهائي، إذ أن العالم كان يمني النفس بوصول أتلتيكو مينيرو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية وبايرن ميونيخ الألماني، بطل أوروبا، إلى المباراة النهائية، كما جرت العادة في النسخ الماضية.
 
وأضافت الصحيفة أن “وصول الرجاء إلى النهائي، جعل بايرن ميونيخ لا يلعب طريقته المعهودة، ويتفادى تلطيخ صورة الفريق المغربي أمام الملك محمد السادس الذي حضر المباراة النهائية”.
أوسمة :

Switch to our mobile site