جديد الأخبار
جامعة التزحلق ورياضة الجبل تندب عضو لا علاقة له بالتزحلق الى كوريا الجنوبية كرئيسا لوفد مغربي      شباب رياضة الجيدو يتالقون في الماستر الوطني      Enfin Canon présente, pour la première fois au Maroc, une nouvelle innovation, le système EOS R      انطلاقا من الدارالبيضاء” كانون “تحدث ثورة في عالم التصوير بطرحها لنظام EOS R المبتكر في شمال أفريقيا      منتخب التزحلق يخيب آمال المغاربة في الملتقى الدولي بفرنسا غياب التنافسية واهداف في السراب      فتحي واسميد يفوزان بالدورة الثانية لسباق باب لمريسة على الطريق      إقامات رانية 2 في قلب الدارالبيضاء ثمن معقول وشقق ممتازة بأثمان مناسبة      OFFICIELLEMENT L’HÔTEL LINCOLN A CASABLANCA VA CONNAITRE UNE SECONDE JEUNESSE      مؤسسة الرعاية «التجاري وفا بنك» تلقي الضوء على المؤهلات الاقتصادية لمدينة الجديدة      الجمعية الرياضية شمس تضرب الموعد مع الدورة الثانية لسباق باب لمريسة هذا الأحد فكونوا في الموعد     
أخر تحديث : السبت 28 ديسمبر 2013 - 11:31 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

هل رفض متولي تمديد عقده مع الرجاء؟

مدد فريق الرجاء البيضاوي عقود أربعة من لاعبيه، التي تنتهي مع نهاية السنة الكروية الحالية، ويتعلق الأمر بكل من حمزة بورزوق، ومحمد أولحاج، وزكرياء الهاشيمي، وإسماعيل بلمعلم. وقد طالب محسن متولي مهلة للتفكير في أمر تجديد عقده مع الفريق الأخضر.

وكان الرجاء قد رفض العرض الذي تقدم به أحد وكلاء اللاعبين من أجل استعارة نادي النصر السعودي لاعب وسط الفريق وقائده محسن متولي، حتى نهاية الموسم، مقابل مبلغ يقدر بـ360 مليون سنتيم.

وأكد مصدر في النادي المغربي أن الإدارة لن تناقش أي عروض إعارة بشأن اللاعب، بل “ستتم مناقشة عروض الشراء المناسبة”، يقول المصدر ذاته.

وفي موضوع آخر، دعا رجاويو فرنسا الجماهير الرجاوية إلى الاحتجاج في فرنسا، بعد المقالات والبرامج الاستفزازية التي أقدمت عليها صحيفتا “ليكيب” و”ليبراسيون” الفرنسيتين، تجاه الرجاء ومونديال الأندية الذي اختتم بالمغرب، نهاية الأسبوع الماضي.
 
وكانت صحيفة “ليبراسيون” استفزت جماهير الرجاء وجماهيرها بالقول إن الفريق الأخضر “أفسد المونديال على الاتحاد الدولي” بوصوله إلى النهائي، إذ أن العالم كان يمني النفس بوصول أتلتيكو مينيرو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية وبايرن ميونيخ الألماني، بطل أوروبا، إلى المباراة النهائية، كما جرت العادة في النسخ الماضية.
 
وأضافت الصحيفة أن “وصول الرجاء إلى النهائي، جعل بايرن ميونيخ لا يلعب طريقته المعهودة، ويتفادى تلطيخ صورة الفريق المغربي أمام الملك محمد السادس الذي حضر المباراة النهائية”.
أوسمة :

Switch to our mobile site