جديد الأخبار
المركز الجهوي للاستثمار: ما يقارب النصف في المائة من المقاولات المحدثة بين 2003 و2015 أعلنت إفلاسها      يومي 20و21 اكتوبر الحالي الدارالبيضاء تحتضن بطولة العالم للأساتذة “ماستر” للصامبو      اناث اولمبيك الجديدة يفزن بكاس العرش في رياضة رفع الأثقال      وتستمر عصبة الوسط للجيدو في الريادة      أولا إينيرجي العلامة الجديدة تعبر عن كيان المجموعة      دائما في الموعد مجموعة التجاري وفا بنك تكرم المتطوعين في برنامج “إنجاز المغرب 2018      Les Assises de l’AUSIM, le plus grand rassemblement des DSI et cadres des SI au Maroc revient dans sa 5ème édition, un évènement Maroc d’exception      واخيرابقلب الدارالبيضاء فضاء متعدد القنوات لزبناء للتجاري وفا بنك      نجاح متميز للدورة السابعة لجائزة غرفة التجارة والصناعة والملاحة الإسبانية بالدار البيضاء      اورنج دائما في الريادة لتتصدر اسرع الشبكات في المغرب ، كتتويج لسياستها في مجال الابتكار     
أخر تحديث : السبت 28 ديسمبر 2013 - 11:31 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

هل رفض متولي تمديد عقده مع الرجاء؟

مدد فريق الرجاء البيضاوي عقود أربعة من لاعبيه، التي تنتهي مع نهاية السنة الكروية الحالية، ويتعلق الأمر بكل من حمزة بورزوق، ومحمد أولحاج، وزكرياء الهاشيمي، وإسماعيل بلمعلم. وقد طالب محسن متولي مهلة للتفكير في أمر تجديد عقده مع الفريق الأخضر.

وكان الرجاء قد رفض العرض الذي تقدم به أحد وكلاء اللاعبين من أجل استعارة نادي النصر السعودي لاعب وسط الفريق وقائده محسن متولي، حتى نهاية الموسم، مقابل مبلغ يقدر بـ360 مليون سنتيم.

وأكد مصدر في النادي المغربي أن الإدارة لن تناقش أي عروض إعارة بشأن اللاعب، بل “ستتم مناقشة عروض الشراء المناسبة”، يقول المصدر ذاته.

وفي موضوع آخر، دعا رجاويو فرنسا الجماهير الرجاوية إلى الاحتجاج في فرنسا، بعد المقالات والبرامج الاستفزازية التي أقدمت عليها صحيفتا “ليكيب” و”ليبراسيون” الفرنسيتين، تجاه الرجاء ومونديال الأندية الذي اختتم بالمغرب، نهاية الأسبوع الماضي.
 
وكانت صحيفة “ليبراسيون” استفزت جماهير الرجاء وجماهيرها بالقول إن الفريق الأخضر “أفسد المونديال على الاتحاد الدولي” بوصوله إلى النهائي، إذ أن العالم كان يمني النفس بوصول أتلتيكو مينيرو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية وبايرن ميونيخ الألماني، بطل أوروبا، إلى المباراة النهائية، كما جرت العادة في النسخ الماضية.
 
وأضافت الصحيفة أن “وصول الرجاء إلى النهائي، جعل بايرن ميونيخ لا يلعب طريقته المعهودة، ويتفادى تلطيخ صورة الفريق المغربي أمام الملك محمد السادس الذي حضر المباراة النهائية”.
أوسمة :

Switch to our mobile site