اليوم الإثنين 19 أبريل 2021 - 12:43 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 23 مارس 2021 - 2:42 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

سيتروين C5 AIRCROSS SUV : المغامرة بكل راحة

téléchargement

تم إطلاق C5 Aircross SUV في المغرب في ماي 2019 ، ضمن فئة سيارات الـ SUV وقد أبهرت بالفعل أزيد من 120000 زبون حول العالم. عرض جديد في هذه الفئة بالنسبة لـ BVM و BVA ، يوفر استجابة مناسبة ومختلفة ، مستوحاة من منتظرات زبناء سوق السيارات. مبهرة بشخصيتها الفريدة والحيوية والآمنة ، وهي جد حساسة لراحتها ونمطيتها المعيارية : مجهزة بنظام توقف هيدروليكي Progressive مع مقاعد Advanced Comfort بـ 3 مقاعد خلفية قابلة للانزلاق، للإمالة وللسحب وتوفر حجم صندوق السيارة Best in Class يتراوح ما بين 580 و 720 لترا ، C5 Aircross SUV هي سيارة الـ SUV في فئة الراحة.

تقدم C5 Aircross SUV  اليوم مجموعة جديدة جذابة وملهمة مع اعتماد محرك BVM الفعال والمتوفر ابتداءا من المستوى 1 والذي يتميز بـ: :

-       تصميمه : الذي يمنحه شخصية فريدة وإمكانية التشخيص.

-       مستوى الراحة الذي توفره: تعتبر هذه السيارة رائدة برنامج Citroën Advanced Comfort، بحيث تقترح أفضل معايير الراحة مع :

                   ·            ابتكارات: تعليقات مع محطات التقدم الهيدروليكية Progressive ، ومقاعد Advanced Comfort (في فئة Shine(.

                   ·            الميزات العملية: مرجع من حيث الفضاء الداخلي والوحدة المركبة (3 مقاعد خلفية فردية قابلة للانحناء والسحب، وصندوق خلفي Best in Class يتراوح حجمه من 580 لتر إلى 720 لتر).

                   ·             معدات القيادة الأسهل والأكثر هدوء : تقنيات مساعدة السائق، وتقنيات الاتصال.

                   ·             محرك HDi عالي الأداء مع ناقل حركة يدوي و أوتوماتيكي EAT8.

 téléchargement (1)

1 – شخصية فريدة من نوعها ضمن فئتها

تتميز سيارة SUV C5 Aircross الجديدة بشخصية قوية، وبمظهرها الفريد والحيوي والأكثر أمان. يبلغ طوله 4.50 مترا وهي تعكس مظاهر القوة وبدون غطرسة، وهي تمثل هذا الاختلاف في عالم سيارات الـ SUV ، مع شكل سلس ودقيق من العناصر الغرافيكية القوية مثل Airbump® وعجلات كبيرة مقاس 720 ملم في القطر، وتطهير الأرض من 230 ملم ، ورف سقف متميز. تضفي المقصورة شعورا بالحماية والشساعة، من خلال لوحة القيادة المعالجة أفقيا، ومقاعدها الالتفافية التي يتيح وضعها العالي السيطرة على الطريق، ووحدة التحكم المركزية الواسعة، وموادها الدافئة وإلهامها المستمد من عالم الأمتعة.

في استمرار لأحدث طرازات سيتروين ، تتمتع SUV C5 Aircross الجديدة بمجموعة واسعة من التخصيص، في المقصورة والخارج.

في الخارج ، عرض مكون من 30 تركيبة رزينة أو جريئة، يجمع بين:

  •  لوحة من 7 ألوان للهيكل تبرز شخصيتها بظلال خالدة، طازجة أو راقية : أبيض Banquise ) لون الفئة) والألوان الاختيارية الرمادي Acier، رمادي Platinium، الأسود Perla Nera، الأبيض Perle Nacré، أزرق Tijuca والأحمر Volcano.
  •  عرض من لونين (سقف بلونين ومرآة خارجية لهيكل أسود Perla Nera) لمزيد من الأناقة أو الديناميكية وفقا للتوليفات (الخيار بالنسبة لـ Feel & Shine(
  •  3 حزم ألوان (خيارات) تجلب لمسة من الجرأة والتميز، وتتألف من إدراجات ملونة على المصد الأمامي، Airbump® وتحت قضبان السقف: فضي Anodisé ، أبيض Anodisé و أحمر Anodisé.

يمتد التخصيص إلى الداخل مع فئتين من الأجواء، من نوع الألوان والمواد التكميلية التي تلعب على الوضوح والدفء، بروح أنيقة وعصرية :

  •  الأجواء الداخلية رصينة و وصافية: مقاعد مصنوعة من قماش Silica Grey، يزينها شريط رمادي فاتح في الجزء العلوي من الظهر، وحدة تحكم ولوحة القيادة بلمسة رمادية ناعمة (سلسلة Feel(
  •  أجواء جديدة Hype Black عوضا عن Hype Brown جزءا من مقاربة استثنائية متطورة: مقاعد Advanced Comfort Cuir Nappa Black et من الجلد الأسود والنسيج الرمادي الفاتح المصنوع من الجلد في الجزء العلوي من الظهر لمزيج من التباين، وحدة التحكم ، موضع الرأس يتميز بغطاء ناعم الملمس بلون رمادي فاتح، وعجلة قيادة من الجلد القوي (متوفر في فئة Shine(.

2 – سيارات الـ SUV الأكثر راحة وقابلة للتعديل في فئتها

تتميز سيارة SUV C5 Aircross الجديدة التي تجسد نظام Citroën Advanced Comfort بكل معايير الراحة ومقاربتها للفضاء الداخلي للسيارة. واستطاع هذا الموديل أن يستوحي ملامحه من الطرازات العالية لسيتروين، فهي تبتكر من خلال راحتها الشمولية، ويتضح ذلك بشكل خاص من خلال:

  •  نظام تعليق مع ميزة Progressive Hydraulic Stops في كل الفئات ، هناك جيل جديد من أنظمة التعليق تقوم بضمان سياقة ملائمة تتأقلم مع كل النقائص التي تكون في بعض الطرقات دون التقليص من متعة القيادة. توفر هذه التقنية المستمدة من خبرة Citroën في عالم رياضة السيارات، الراحة القصوى لسيارة SUV C5 Aircross الجديدة وإحساس السجاد الطائر، مهما كانت ظروف الطريق وظروف القيادة.
  • مقاعد Advanced Comfort في “فئة Shine ” تقترح في أجواء Hype Black من أجل جودة فائقة وراحة لجميع الركاب:

- الراحة البصرية: التطريز المرئي، التأثير الغرافيكي ، وفاء لروح ستروين الأمس،

- الراحة الموضعية: الدعم المعزز، ضبط ارتفاع السائق والراكب، ضبط أسفل الظهر من جانب السائق،

- راحة الاستقبال: رغوة الاستقبال سميكة لنعومة وصيانة من أول اتصال،

- الراحة الديناميكية: رغوة منظمة سميكة على السطح وكثافة عالية رقائق في قلب المقعد.

لمزيد من الرفاهية ، تتميز أجواء Hype Black ، إلى جانب الإعدادات الكهربائية ذات 8 اتجاهات مع ذاكرة السائق، بنظام تدليك متعدد النقاط يستخدم 8 جيوب هوائية. الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية. يتيح لك نظام التدليك هذا الاختيار من بين 5 أوضاع ، بناء على الفقرات القطنية والظهر والكتفين للركاب الأماميين.

  • قابليتها للتوسعة ونموذجها المرجعي : توفر سيارة SUV Citroën C5 Aircross الجديدة أيا كانت فئتها قابلية للتوسع فريدة ضمن فئتها، بفضل خبرة سيتروين في عالم MPV ، مع ثلاثة مقاعد خلفية فردية قابلة للانزلاق وقابلة للسحب وحجم صندوق الأمتعة الأفضل في فئته يتراوح بين 580 لتر إلى 720 لتر، وحتى 1630 لتر عندما يتم سحب المقاعد، وبالتالي تشكل أرضية مسطحة بفضل الأرضية ذات الموضعين. توفر SUV C5 Aircross الجديدة أيضا العديد من وحدات التخزين الكبيرة والذكية.
  • مقصورة السيارة مليئة بالضوء: بالإضافة إلى سطحها الزجاجي الكبير الذي يفتح حتى 360 درجة من الخارج، تتميز SUV C5 Aircross الجديدة (انطلاقا من فئة Feel) بفتحة سقف بانورامية كبيرة (1120 مم × 840 مم). توفر المقصورة الداخلية سطوعًا استثنائيًا وشعورًا بالرفاهية، مع فتح السقف وإغلاقه، مما يجعل كل رحلة تجربة في حد ذاتها.

تجهيزات حديثة في خدمة الراحة

جاء هذا الموديل مزودا بشاشة تعمل باللمس بسعة 8 بوصات على جميع النسخ، وجهاز TFT رقمي بحجم 12.3 بوصة (بفئتيFeel و Shine)، ميزات جديدة تتوفر عليها SUV C5 Aircross ومجموعة واسعة من التكنولوجيات:

  • أحدث جيل من تكنولوجيات مساعدة السائق، بما في ذلك:

- كاميرا الرؤية الخلفية مع Top Rear Vision  ) فئة Feel  و Shine(

  • تكنولوجيات الاتصال المتقدمة بما في ذلك:

- Citroën Connect Nav – فئة Shine

- وظيفة شاشة المرآة – فئة  Feel  و Shine

- الشحن اللاسلكي للهاتف الذكي – فئة Shine

  • محرك الديزل فعال ومن كفاءة عالية HDi 180 EAT8
  • ناقل حركة أوتوماتيكي جديد 8 سرعات EAT8

 

علامة ستروين

في قلب سوق السيارات ، أثبتت Citroën نفسها منذ سنة 1919 كعلامة مشهورة بالمعنى الراقي ، مما جعل الناس وأنماط حياتهم أول مصدر إلهام لها

. روح تتجسد في توقيعها “Inspired by You” من خلال سياراتها التي تجمع بين التصميم الفريد والراحة المعيارية. وعلى العموم، تتميز Citroën كذلك بالتجربة الفريدة المقدمة لزبنائها (Citroën Advisor , La Maison Citroën ، إلخ). ففي سنة 2019 ، باعت العلامة مليون سيارة في أزيد من 90 دولة.

 

موقع Citroën الإعلامي: https://fr-media.citroen.com -CitroenFrance

أوسمة :

Switch to our mobile site