اليوم الإثنين 19 أبريل 2021 - 12:37 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 5 أبريل 2021 - 11:03 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

Disty Technologies ، موزع تكنولوجيا المعلوميات في المغرب ، تدخل بقوة عصر الرقمنة

Tech 2

تهدف Disty Technologies منذ إنشائها أن تصبح الشريك الوطني المرجعي لمحترفي تكنولوجيا المعلوميات المغاربة. وبكونها رابط متميز بين مصنعي/محرري حلول تكنولوجيا المعلوميات والتجار والمدمجين ، تطمح Disty Technologies دائما لخدمة زبنائها بشكل مميز وتقديم خيارات مبتكرة تتلاءم مع احتياجاتهم.

وبالنسبة للسيد يونس الحمدي رئيس مدير عام شركة Disty Technologies : “تتمتع الرقمنة بميزة إعادة تحديد العلاقة بين الشركات وزبنائها. وحاليا ، من الضروري إعادة الزبون إلى قلب التحديات ومنح أهمية كبرى سواءا لتجربة الزبون أو المنتوج نفسه. ومن هذا المنطلق تدخل Disty Technologies بقوة عصر الرقمنة وأنشأت منصتها التجارية الرقمية www.disty.ma. وكذا لدعم الابتكار التجاري وتشخيص الخدمات ، ولتصبح أيضا أكثر مرونة وابتكارا من أجل مواجهة التحديات الراهنة “

 هذه المنصة، التي تغذي بشكل أساسي شبكة التجار تجاه الشركات الصغرى والمتوسطة ، هي بوابة تجارية فعالة.

وبفضل تجربة وخبرة Disty Technologies ، تم تطوير هذه البوابة بأحدث تقنيات التجارة الإلكترونية كما لديها انفتاح محلي على مواقع التواصل الاجتماعي. وتطلب ربط هذه المنصة الجديدة بأداة إدارة الشركة (ERP Microsoft Navision) خبرة شركتي خدمات متخصصتين وإدارة صارمة للمشروع والتي تمكنت من تحقيق المشروع خلال 9 أشهر.

ويتوفر كل زبون بهذه المنصة على فضاء خاص و جد آمن، يمكنه من خلاله الوصول إلى المعلومات التجارية واللوجستية. كما يمكن الاستفادة أيضا من خدمة مشخصة تتناسب كليا مع متطلباته.

 

 

 

وبشكل ملموس ، توفر المنصة الرقمية الجديدة لـ Disty Technologies مزيدا من البساطة والتطبيق العملي :

 

• متاحة 24 ساعة في اليوم طيلة أيام الأسبوع

• المعلومات المتعلقة بالأسعار وتوافر المنتوجات وتنبؤات الوصول متاحة بشكل متزامن.

• التطبيق الفوري للطلبيات.

• تتبع آلي للدورة اللوجستية منذ تأكيد الطلبية إلى غاية التسليم الفعلي خلال أجل نصف يوم.

• جميع المعلومات اللازمة لاختيار المنتوج.

• امكانية حجز المنتوجات بهدف شرائها.

 

الابتكار ورضا الزبناء والسلاسة هي الأهداف الرئيسية لهذه المنصة التي رقمنت جزء كبير من المعاملات التجارية للشركة ومكنت تجربة زبون أفضل.

 

أحدثت المنصة الجديدة تغييرا في العلاقات مع الزبناء. ومن أجل دعم هذا التغيير ، وضعت Disty Technologies ، رهن إشارة فريق المبيعات لديها ، برنامج تكوين وتدريب مقدم من طرف شركة متخصصة.

 

ومن أجل تحسين التجربة وتطويرها ولتلبية أفضل لتوقعات شبكة تجار الشركات الصغرى والمتوسطة، أجرت Disty Technologies دراسة استقصائية عن رضا مستخدمي هذه المنصة. نتج عن هذا معدل رضا 95

أوسمة :

Switch to our mobile site