اليوم الخميس 18 أبريل 2024 - 12:09 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 24 مايو 2021 - 3:43 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

شراكة بين إريكسون وتيلاروستستهدف 90 مليار دولار أمريكي في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة بمساحة عمل افتراضية جاهزة لتكنولوجيا الجيل الخامس

  • ·     iot-from-how-to-right-now 
  •   يعد مكتب إريكسون اللاسلكي”Ericsson Wireless Office“خدمة اشتراك شاملة تغطي جميع تطبيقات الأعمال والحوسبة والتخزين واحتياجات الأمن للشركات الصغيرة والمتوسطة
  • ·        تقدم الخدمة حل سطح مكتبًا افتراضيًا مجهزًا بشبكات الجيل الخامس مع البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في السحاب، ويتم تقديمه على أساس الدفع أولاً بأول، مما يتيح للشركات أن تكون مرنة
  • ·        يمكن لنظام تيلاروسالبيئي الذي يضم أكثر من 4000 مستشار تقني الآن تقديم بيئة تكنولوجيا معلومات مُدارة بالكامل في منصة سحابية واحدة سهلة الاستخدام

تستهدف إريكسون(المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)سوقًا للأعمال الصغيرة والمتوسطةبقيمة 90 مليار دولار أمريكي في الولاياتالمتحدة من خلال خدمة مساحة عمل افتراضيةمجهزةبالجيل الخامس مصممة لتلبية احتياجات أكثر من 6 ملايين شركة،مما تمثل 40٪ من القوة العاملة الأمريكية.يزيل مكتب إريكسون اللاسلكي الاعتماد على الخبرة الداخلية في مجال تكنولوجيا المعلومات والتثبيت والأجهزة مع توفير وصول موثوق وآمن للشبكة في أي مكان وزمان. يوفر إطار العمل الأمني ​​المضمن خدمة وصول آمنة عن بُعد تتيح للشركات حماية تطبيقاتها من تهديدات الإنترنت مع الحفاظ على التحكم وإدارة الوصول عبر المتعاقدين والشركاء والموردين والموظفين.

دخلتإريكسونفي شراكة إستراتيجيةمعتيلاروس، أكبر وكيل رئيسي مملوك للقطاع الخاص في الولايات المتحدة، لتسويقمكتب إريكسون اللاسلكيمن خلال نظامها البيئي الكبير من مستشاري التكنولوجيا.

يقول آدم إدواردز، الرئيس التنفيذي لشركةتيلاروس: ” نسعى باستمرار إلى توسيع محفظتنا من خلال الحلول المبتكرة التي تخلق تمايزًا حقيقيًا في السوق. يعتبر مكتب إريكسون اللاسلكي مكانًا مناسبًا لشركات اليوم حيث أصبحت نماذج العمل عن بُعد والعمل الهجين هما النموذجان الجديدان المعتمدان. إنها حقًا خدمة فريدة من نوعها تعمل على أتمتة توفير سطح المكتب وإدارة تراخيص البرامج، مما يمنح الشركات قدرة مرنة للعمل من أي مكان.”

لقد أدى الوباء العالمي إلى زيادة الحاجة إلى العمل عن بُعد وتسريع اتجاه الرقمنة في أماكن العمل. في عام 2030، من المتوقع أن يتم تنفيذ ما يقرب من 60 بالمائة من عمل ذوي الياقات البيضاء خارج مباني الشركة، وفقًا لدراسة حديثة أجراها مختبر إريكسون الصناعي. يلبي مكتب إريكسون اللاسلكي احتياجات الشركات من خلال تكييف إستراتيجية تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم لدعم نماذج العمل عن بُعد الرقمية ببساطة وأمان. يمكّن الحل الشركات التي لديها عدد محدود من موظفي تكنولوجيا المعلومات وميزانيةمحدودة من إعداد الموظفين والمستشارين بسرعة من خلال الوصول إلى أجهزة الحاسوب المكتبية الافتراضية عالية الأداء، بما في ذلك تطبيقات الأعمال والحساب والتخزين والتكرار. يمكن للموظفين العمل من أي مكان باستخدام أي أنظمة تشغيل أو أجهزة رئيسية، سواء كان ذلك هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا أو جهاز حاسوب محمول.

يقول دان فوستر، رئيس المبيعات العالمية في مكتب إريكسون اللاسلكي: “لقد غيّر الوباء طريقة عملنا ويتعامل مكتب إريكسون اللاسلكي مع هذا التحول من خلال تقديم حل مكتبي مجهز بالجيل الخامسيغطي التطبيقات والسحابواحتياجات الاتصالات للمؤسسات في حل واحد بغض النظر عن موقعهم أو أجهزتهم، دون الحاجة إلى خبرة في تكنولوجيا المعلومات. تشتهرتيلاروسبالحفاظ على النظام البيئي الشريك في طليعة التكنولوجيا. نحن على ثقة من أنه يمكننا معًا مساعدة الشركات على تسريع التحول الرقمي.”

 

يقول كاميلميندلر، كبير محللي خدمات المؤسسات فياومديا:أصبح دعم العمل المرن هو التحدي التقني الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في الولايات المتحدة أثناء الوباء. حاليًا، 44٪ من الشركات الصغيرة والمتوسطة تفكر بنشاط في الحلول المكتبية التي تجمع بين أدوات الأمان والتنقل والاتصالات والإنتاجية.”

يعمل مكتب إريكسون اللاسلكي على تقنيةمساحة العملكخدمةالتي تم الحصول عليها منستراتس وركسوهي مزود خدمة تقنية سحابية توفر بيئات تقنية معلومات مُدارة بالكامل للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. في 31 يوليو 2020، أكملت إريكسون الاستحواذ على تكنولوجيامساحة العمل كخدمة منستراتس وركسومحفظة براءات الاختراع.

يضيف حل المكتب اللاسلكي من إريكسون إلى محفظة إريكسون الحالية. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة: www.ericsson.com/en/virtual-workspace/wireless-office..

روابط ذات صلة

ملاحظات للمحررين:

لمتابعة المواد الإعلامية والمعلومات الأساسية ولمشاهدة صور عالية الدقة، يرجى زيارة www.ericsson.com/press

تابعونا على:

للحصول على الأخبار الصحفية لإريكسون هنا

 للحصول على مقالات مدونة إريكسون هنا

www.twitter.com/ericsson
www.facebook.com/ericsson
www.linkedin.com/company/ericsson

لمزيد من المعلومات:

مركز الأخبار

media.relations@ericsson.com

+46 10 719 6996)

investor.relations@ericsson.com

(+46 10 719 00 00)

عن إريكسون

تمكن اريكسون مزودي خدمات الاتصالات من الاستفادة القصوى والحصول على القيمة الكاملة التي توفرها تقنيات الاتصالات. وتم تصميم محفظة الشركة من الخدمات والحلول عبر قطاعات الشبكات والخدمات الرقمية والخدمات المدارة والأعمال الناشئة لجعل عمليات العملاء أكثر كفاءة، وتعزيز تحولهم الرقمي وتمكينهم من خلق مصادر إيرادات جديدة. وساهمت استثمارات إريكسون في مجال الابتكار بتوفير العديد من الإيجابيات في مجال خدمات الاتصال والنطاق العريض والهاتف المتحرك لمليارات الأشخاص حول العالم. تدرج أسهم شركة إريكسون في بورصة ناسداك ستوكهولم وناسداك نيويورك www.ericsson.com

أوسمة :

Switch to our mobile site