أخر تحديث : السبت 28 ديسمبر 2013 - 11:43 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

مورينيو ينتقد “رعونة” خط هجوم تشيلسي

صب مُجدداً مدرب تشيلسي الانجليزي “جوزيه مورينيو” جام غضبه على خط هجوم فريقه، وذلك نظراً لرعونة المهاجمين وعدم استغلالهم الفرص المؤكدة أمام مرمى الخصوم، مُحذراً من عواقب وخيمة في حالة استمر الوضع كما هو عليه في المرحلة القادمة.

ورغم نجاح البلوز في حصد الثلاث نقاط أمام سوانسي سيتي في المباراة التي استضافها ملعب ستامفورد بريدج عصر اليوم –البوكسينج- وانتهت بهدف نظيف حمل توقيع البلجيكي إدين هازارد، إلا أن المدرب البرتغالي أعرب عن خيبة أمله لعدم تغلب فريقه على مشكلة “قتل المباريات” والتفنن في إهدار الفرص السهلة.

وقال مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الذي عقده فور انتهاء موقعة البحارة “نفس المشكلة التي نُعاني منها في كل مباراة، إننا نُهدر العديد من الفرص السهلة أمام حراس المرمى، واليوم سمحنا لحارس سوانسي سيتي للظهور بمستوى جيد جداً”.

“من الواضح أننا نُعاني من عجز لقتل مبارياتنا، وعندما تفشل في قتل المباراة فهذا يضعك تحت ضغط شديد، خاصة عندما نلعب أمام جماهيرنا التي تبحث هن الإمتاع والإقناع لا عن الضغوط، وأعتقد أن هذه المباراة مثل المباريات السابقة، فنحن كنا نستطيع قتلها بهدف ثان، لكن كالعادة أهدرنا الفرصة السهلة وصعبنا الأمور على أنفسنا، أما لو كنا قتلنا المباراة بأكثر من هدف لاختلفت الصورة تماماً وكنا أمتعنا الحاضرين”.

وبهذا الفوز أصبح لدى تشيلسي 37 نقطة وفي المركز الثالث خلف الوصيف “مانشستر سيتي” بنقطة يتيمة والمتصدر “آرسنال” بنقطتين، أما بحارة سوانسي فتراجعوا للمركز الحادي عشر بتوقف رصيدهم عند 20 نقطة.

أوسمة :

Switch to our mobile site