اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 1:49 مساءً
جديد الأخبار
عزيز بوينيان عامل إقليم الرحامنة نموذج للكفاءات الوطنية لعجلة الإصلاح و التنمية      الحسين شينان عامل اقليم اسفي نموذج للكفاءات الوطنية لعجلة الإصلاح و التنمية.      إريكسون تطلق مركز الابتكار العالمي للمرافق العامة      توقع Disty Technologies عقد “مختص الخدمة ” « Partenaire Service » للصيانة وخدمة ما بعد البيع مع ASUS و CANON وتنشئ فرعا لهذه الغاية      الإثيوبي بونسا بديدا والمغربية فاطمة الزهراء كردادي يفوزان بلقب الدورة 32 لماراطون مراكش الدولي      توجت Citroën C4 الجديدة كسيارة السنة لـ 2022 بالمغرب      Axa Partners تعلن بيع مساهمتها في AXA Assistance Maroc لفائدة مهدي التازي الذي سيصبح المساهم الشريك مع أكسا التأمين المغرب      في مبادرة تضامنية Disty Technologies تدعم جمعية Casablanca-Renaissance      تطبيقات تحسين الأداء المدعومة بالذكاء الاصطناعي من إريكسون ترتقي بأداء الشبكات وعمليات الأتمتة في وقت واحد      إريكسون تسلط الضوء على مزايا شبكة الجيل الخامس خلال مشاركتها في “إيكونومي إنتربرايزس لايف”     
أخر تحديث : الأربعاء 10 نوفمبر 2021 - 3:14 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

شركة إريكسون تفوز بلقب “رائد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخضراء” في “أفريكا تكAfricaTech 2021″

4

متابعة: حسن البيضاوي

حصلت شركة إريكسون(المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)لقب “رائد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخضراء لعام 2021″ في “أفريكا تكAfricaTech“للتكنولوجيا،وذلك عن مبادرة “كسر منحنى الطاقة” التي أطلقتها الشركة. ويكرم الإصدار الرابع عشر من هذا المهرجان الابتكارات التي تساهم بتمكين التحول والشمولية الرقمية وتوفير التقنيات الرقمية للجميع في جميع أنحاء القارة الأفريقية. وقد تم تقديم جائزة رائد العام لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخضراء للمرة الأولى في هذه الدورة من الحدثلتكريم جهود شركة إريكسون التي تلعب دورًارياديًا مهمًا لتطوير حلول مستدامة من الطاقة.

وفي تعليقها على هذا التكريم، قالت فدا كبي، نائب الرئيس ورئيس التسويق والاتصالات المؤسسية والاستدامة ومسؤولية الشركات في إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: “تحتل الاستدامة مكانة مهمة بالنسبة لأهداف ورؤية شركة إريكسون. وقد استطعنا تطوير نهج مميز لتقليل استهلاك الطاقة وانبعاثات الكربون للشبكات المتنقلة،وذلك بهدف تمكين نمو هائل لحركة البيانات دون أي زيادة في استهلاك الطاقة. ونحن ملتزمون بإحداث تغييرات إيجابية في المجتمعات التي نعمل فيها، ويسعدنا جدًا أن يتم تكريم جهودنا والإشادة بها في مهرجان ’أفريكا تكAfricaTech‘لهذا العام”.

وجدير بالذكر أن شركة إريكسون تعمل على مساعدة مزودي الخدمات على تقليل استهلاك الطاقة من خلال تطوير أساليب مبتكرة لتحقيق الاستقرار في الاستهلاك أولاً، ثم تقليل إجمالي استخدام الطاقة في الشبكة بحلول عام 2025. كما تقدم الشركة حلولاً تمكن شبكات المشغلين من استخدام أقل قدر ممكن من الطاقة، مع إدارة النمو المتوقع في حركة البيانات وتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية للشبكة، مما يمكّن مزودي الخدمة من تحقيق شيء لم يسبق حدوثه، ألا وهو كسر منحنى طاقة الشبكة.

أوسمة :

Switch to our mobile site