اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 2:32 مساءً
جديد الأخبار
عزيز بوينيان عامل إقليم الرحامنة نموذج للكفاءات الوطنية لعجلة الإصلاح و التنمية      الحسين شينان عامل اقليم اسفي نموذج للكفاءات الوطنية لعجلة الإصلاح و التنمية.      إريكسون تطلق مركز الابتكار العالمي للمرافق العامة      توقع Disty Technologies عقد “مختص الخدمة ” « Partenaire Service » للصيانة وخدمة ما بعد البيع مع ASUS و CANON وتنشئ فرعا لهذه الغاية      الإثيوبي بونسا بديدا والمغربية فاطمة الزهراء كردادي يفوزان بلقب الدورة 32 لماراطون مراكش الدولي      توجت Citroën C4 الجديدة كسيارة السنة لـ 2022 بالمغرب      Axa Partners تعلن بيع مساهمتها في AXA Assistance Maroc لفائدة مهدي التازي الذي سيصبح المساهم الشريك مع أكسا التأمين المغرب      في مبادرة تضامنية Disty Technologies تدعم جمعية Casablanca-Renaissance      تطبيقات تحسين الأداء المدعومة بالذكاء الاصطناعي من إريكسون ترتقي بأداء الشبكات وعمليات الأتمتة في وقت واحد      إريكسون تسلط الضوء على مزايا شبكة الجيل الخامس خلال مشاركتها في “إيكونومي إنتربرايزس لايف”     
أخر تحديث : الأربعاء 5 يناير 2022 - 5:36 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

شركة بي سي جي بلاتينيون (BCG Platinion) تعزز فريق شمال أفريقيا بتعيين مدير شريك جديد في المنطقة.

سيتيح تعيين كريم ملياني على توسيع نطاق خبرة الشركة في الدار البيضاء بعد افتتاح مكتبها في الآونة الحديثة

متابعة:حسن البيضاوي

أقبلت شركة بي سي جي بلاتينيون التابعة لمجموعةبوسطنالاستشارية التي تقدم خدمات هندسة معمارية تكنولوجية وخدمات تنفيذ وخدمات رقمية وخدمات إدارة المخاطر على توسيع ريادتها في منطقة شمال أفريقيا بتعيين منصب إداري جديد.

 

انضم كريم ملياني إلى الشركة بصفته مديرًا شريكاً لتعزيز مكانة شركة بي سي جي بلاتينيون في الدار البيضاء بعد توسّعها في المنطقة في مطلع هذا العام.

 

استمر المغرب، ولا سيما الدار البيضاء، في إظهار قدرات جمّة على التحوّل إلى مركز تكنولوجي وقوةاقتصاديةدينامية، تستدرج استثمارات متنامية في الخارج. وتعتزم شركة بي سي جي بلاتينيون أداء دور مهم في تحقيق المزيد من النمو، وتجلى ذلك في زيادة عروض خدماتها في إطار مركز بي سي جي الرقمي (BCG DigitalHub) في الدار البيضاء.

 

تتيح شركة بي سي جي بلاتينيون لمركز بي سي جي الرقمي في الدار البيضاء الاعتماد على سنوات من النجاح باعتبارها مورّد الخدمات الرقمية المتكاملة على مستوى عالمي في المنطقة. وتوفر هذه القدرات الموسعة مستوى جديدًا من الخبرة في مجموعة بوسطن الاستشارية لدعم تنفيذ مجموعة واسعة من مشاريع التحوّل التكنولوجي، من التخطيط إلى التنفيذ. ويتيح مركز بي سي جي الرقمي شركة بي سي جي الاعتماد على عروضه الراهنة لتزويد العملاء بمنصات تكنولوجية متقدّمة مبتكرة تتضمن وظائف الذكاء الاصطناعي.

علّق المدير الإداري لشركة بي سي جي بلاتينيون، نوربرت فور، على تعيين المنصب الجديد قائلًا:

 ”يسرّنا استضافة كريم في فريق كبار المعاونين الذي يعزز التزامنا تجاه منطقة شمال أفريقيا. واستمرت الدار البيضاء في النهوض بسمعتها كسوق رقمية على مدى الأعوام القليلة الماضية، مما أدى إلى ظهور مواهب تكنولوجية والعديد من مراكز الشركات الناشئة والبرامج الحاضنة. ونرى أن تعيين كريم خطوة هائلة أخرى إلى الأمام ونتطلع إلى الارتقاء بخدماتنا الرقمية إلى المستويات التالية”.

التحق كريم بمكتب بي سي جي بلاتينيون في الدار البيضاء بصفته مديرًا شريكاً. وسيساعد كريم ملياني الشركة على تنمية قدراتها، ولا سيما من حيث الهندسة المعمارية والحلول المتعلقة بالبيانات والذكاء الاصطناعي على نطاق واسع وتحديث مجموعة الحلول وخدمات التصميم الرقمي في المنطقة.

 

يحظى كريم بخبرة اكتسبها على مدى 20 عامًا، وهو خبير في التكنولوجيا وأسهم في تحديد خرائط الطريق التكنولوجية لبعض أبرز الشركات التكنولوجية، ولا سيما أوراكل (Oracle) وبايبال (PayPal). وعمل كريم في السوق الأمريكية أربعة عشر سنة من مشواره المهني و شغل خلالها مناصب مختلفة، ولا سيما مناصب مهندس معماري وخبير تقني.

 

وتحدث كريم عن منصبه الجديد قائلًا:

 ”إنه لشرف عظيم أن أعمل في شركة بي سي جي بلاتينيون وأن أشارك في توسّع المنظمة في سوق الدار البيضاء.

ثمة فرصة رائعة لإحراز مزيد من النجاح في المنطقة بفضل مجمع المواهب العالية في الدار البيضاء ومركزها التكنولوجي الذي يتميّز بنضج متزايد والتقنيات الرقمية لتحويل الشركات المحلية بالكامل. ولا أطيق صبرًا للشروع في العمل وصياغة جدول الأعمال الرقمي في صميم منطقة شمال أفريقيا”.

 

 

 

# # #

 

نبذة عن مجموعة بوسطن الاستشارية

تتعاون مجموعة بوسطن الاستشارية مع قادة قطاع الأعمال والمجتمع لمواجهة أهم التحديات واغتنام أفضل الفرص. وكانت المجموعة رائدة في استراتيجية الأعمال عندما تأسست في عام 1963. واليوم، نعمل عن كثب مع العملاء لاعتماد نهج تحويلي يهدف إلى العودة بالنفع على جميع الجهات الفاعلة وتعزيز قدرة المنظمات على تحقيق التنمية وإنشاء ميزة تنافسية مستدامة ودفع التأثير المجتمعي الإيجابي.

اكتسبت أفرقتنا العالمية المتنوعة خبرات صناعية ووظيفية مستفيضة ومجموعة من ونطاق واسع من الآراء التي تسعى إلى الاعتراض على الوضع الراهن وإحداث التغيير. وتقدم المجموعة حلولًا من خلال استشارات إدارية رائدة في مجالي التكنولوجيا والتصميم فضلًا عن المشاريع المؤسسية والرقمية. ونعمل في إطار نموذج تعاوني فريد في الشركة وعلى جميع مستويات علاقاتنا مع العملاء بهدف مساعدتهم على الازدهار وتمكينهم من تحويل العالم إلى مكان أفضل.

 

نبذة عن شركة بي سي جي بلاتينيون

تنتمي شركة بي سي جي بلاتينيون إلى مجموعة بوسطن الاستشارية (BCG) وتقدّم خدمات استشارية وهندسية في التصميم الذي البشري وهياكل نظم تكنولوجيا المعلومات وصياغة وتنفيذ حلول التكنولوجيا المتقدمة التي تحفّز التحول الحاسم وإنشاء نماذج أعمال من الجيل الجديد. واليوم، يمتد وجودنا في جميع أنحاء العالم بمكاتب في أوروبا والأمريكيتين الشمالية والجنوبية وجنوب أفريقيا وآسيا والمحيط الهادي.

أوسمة :

Switch to our mobile site