اليوم الخميس 29 سبتمبر 2022 - 4:25 صباحًا
جديد الأخبار
Love Brand Morocco أحب علامة المغرب 2022 “لي أمبريال” تكرس فعالياتها للعلامات والشخصيات التي يعشقها المغاربة في 2022      انطلاق أشغال الدورة الخامسة من فعاليات “لي أمبريال” بالدار البيضاء      إريكسون ترفع سقف معايير الاستدامة من جديد مع إطلاقها جهازاً راديوياًثلاثي النطاق بتغطية ثلاثية الاتجاهاتلشبكة الجيل الخامس      تعاون بين إريكسون وكوالكوم وتاليس لنقل شبكات الجيل الخامس إلى الفضاء      عزيز بوينيان عامل إقليم الرحامنة نموذج للكفاءات الوطنية لعجلة الإصلاح و التنمية      الحسين شينان عامل اقليم اسفي نموذج للكفاءات الوطنية لعجلة الإصلاح و التنمية.      إريكسون تطلق مركز الابتكار العالمي للمرافق العامة      توقع Disty Technologies عقد “مختص الخدمة ” « Partenaire Service » للصيانة وخدمة ما بعد البيع مع ASUS و CANON وتنشئ فرعا لهذه الغاية      الإثيوبي بونسا بديدا والمغربية فاطمة الزهراء كردادي يفوزان بلقب الدورة 32 لماراطون مراكش الدولي      توجت Citroën C4 الجديدة كسيارة السنة لـ 2022 بالمغرب     
أخر تحديث : الجمعة 18 فبراير 2022 - 10:56 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

DS ART TALENTS :الدعوة للإبداع لـDS AUTOMOBILESالمغـرب

تشجيع بروز المواهب،تحفيز الإبداع  الفني،التعريف بالمواهب وتمكينهامن إبراز إمكانياتها،كلها أهداف تجسد الإرادة والديناميكية التي انخرطت فيهاDS Automobilesالمغرب.

بعد المعرض غير المسبوق للفنان الرسام نورالدين فتحي،وتنظيم”Marché des Créateurs by DS Automobiles”،الذي سلط الضوء على ا لفنانين والمبدعين المغاربة،تطلق DS Automobiles اليوم الدورة الأولى لـDS ART TALENTSالتي تهدف إلى تعزيز روابط العلامة التجارية ومهن الفن بالمغرب.

تمثل مبادرةDS ART TALENTSدعوة للإبداع موجهة إلى الفنانين والمصممين في مجالي الفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي،والراغبين في التميز وإثراء ممارساتهم والتعريف بأنفسهم.

ويتعينعلىالفنانينالراغبينفيالمشاركةفيهذهالمسابقةالولوجخلالالفترةالممتدةمابينفاتحفبرايرو 28 منه إلى الموقع الرسميwww.dsautomobile.ma ،ملء استمارة التسجيل،القبول بقانون المسابقة،وإرسال ملفات ترشيحهم عبرالبريدالإلكترونيdsarttalent@sopriam.ma.

ستنظم هذه الدورة الأولى لمسابقة DS ART TALENTSعبر ثلاث مراحل :

المرحلة الأولى:الدعوة للترشح والاختيار الأولي  لـ 10 فنانين،وستتكلف لجنة تحكيم مشكلة من مهنيين،تم اختياره من قبل DS Automobiles،باختيار المرشحين بناء على ملفاتهم.

المرحلة الثانية:يتم خلال هذه المرحلة الاختيار الأولي لـ 10 مرشحين مؤهلين  للنهائيات،الإعلان عن النتائج،واختيار الموضوع الذي سيتم بناء عليه إنجاز أعمال الفن التشكيلي أوالتصويرالفوتوغرافي.

المرحلة الثالثة  : ستخصصDS Automobilesالمغرب،يوما ليقدم خلاله النهائيين العشر مشاريعهم أمام لجنة التحكيم المكونة من فنانين كبارومهنيين من اجل تتويج الفائزين للدورة اللذان سيستفيدان من لأعمالهم خلال شهرفي معرضDS Galleryبالدار البيضاء، ومواكبتهم فيما  يتعلق بالتواصل والعلاقات العامة. كما سيتم منحهم جائزة مالية بقيمة 20 ألف درهم لكل فائز.

أوسمة :

Switch to our mobile site