اليوم الخميس 29 سبتمبر 2022 - 4:21 صباحًا
جديد الأخبار
Love Brand Morocco أحب علامة المغرب 2022 “لي أمبريال” تكرس فعالياتها للعلامات والشخصيات التي يعشقها المغاربة في 2022      انطلاق أشغال الدورة الخامسة من فعاليات “لي أمبريال” بالدار البيضاء      إريكسون ترفع سقف معايير الاستدامة من جديد مع إطلاقها جهازاً راديوياًثلاثي النطاق بتغطية ثلاثية الاتجاهاتلشبكة الجيل الخامس      تعاون بين إريكسون وكوالكوم وتاليس لنقل شبكات الجيل الخامس إلى الفضاء      عزيز بوينيان عامل إقليم الرحامنة نموذج للكفاءات الوطنية لعجلة الإصلاح و التنمية      الحسين شينان عامل اقليم اسفي نموذج للكفاءات الوطنية لعجلة الإصلاح و التنمية.      إريكسون تطلق مركز الابتكار العالمي للمرافق العامة      توقع Disty Technologies عقد “مختص الخدمة ” « Partenaire Service » للصيانة وخدمة ما بعد البيع مع ASUS و CANON وتنشئ فرعا لهذه الغاية      الإثيوبي بونسا بديدا والمغربية فاطمة الزهراء كردادي يفوزان بلقب الدورة 32 لماراطون مراكش الدولي      توجت Citroën C4 الجديدة كسيارة السنة لـ 2022 بالمغرب     
أخر تحديث : الثلاثاء 8 مارس 2022 - 11:37 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

تشاركبيجوفي رالي “عائشة للغزالات” بفريق مغربي مائة بالمائة وتضع تحت تصرفه سيارتها الجديدة “LANDTREK” من نوع “Pick-Up

متابعة: حسن البيضاوي

تقدم بيجو دعمها للفريق المغربي المشكل من السيدتان منية وسامية تغزاز، شقيقتان تعشقان رياضة السياراتوالمغامرات وترغبان في رفع رهان رالي “عائشة للغازلات”.

U

وتؤكد بيجو بانخراطها في هذه التجربة، أن المرأة المغربية يمكنها أن تثبت ذاتها بعيدا عن الصور النمطية. كما أنهاتتوفر على قدرة كبيرة لتغيير الأفكار المسبقة.

إن المرأة المغربية، التي تشغل، حاليا، عدة مناصب: مديرة مقاولة، طبيبة، عالمة ورياضية من المستوى العالي،…بإمكانها أن تخوض تجاربأخرى كقيادة سيارات رباعية الدفع مثل Pick-Up Peugeot LANDTREK  بفعالية وتحكم كبير.

وتضع بيجوتحت تصرف منية وسامية هذاالمولود الجديد للعلامة، لمساعدتهما ودعمهما في رفع تحديهما. ويتميز LANDTREKالذي يستجيب، في الآن ذاته، للحاجيات المهنية والعائلية، بقوته ومتانته وموثوق به في جميع الأماكن والأوقات.

تقدم علامة بيجومن خلال سيارتها LANDTREKأحد أفضل المعايير المعتمدة في السوق، مع توفرها على مواصفات مميزة وتكنولوجية متطورة، ما يمثل ولادة جديدة لصنف “Pick-Up Peugeot“، الذي يستفيد من جميع السمات القوية للعلامة.

وتنخرط بيجوبمشاركتها في رالي “عائشة للغزالات”، في مقاربة مسؤولة ومواطنة. وتعتبر هذه التظاهرة، الوحيدة في العالم الذي تندرج في إطار مقاربة بيئية ومواطنة، بحصولها على شهادة الجودة ISO 14001، خلال سنة 2010.

وأخيرا، تسعى بيجوعبر مساندتها لمنية وسامية في رالي “عائشة للغزالات”، إلى تأكيد التزامها القوي والدائم بالدور الأساسي للمرأة في المغرب، مع إبراز قدرتها على إثبات ذاتها وإمكانياتها و تسليط الضوء على تجارب وشخصيات ملهمة لجميع النساء المغربيات.

وتتمنى بيجوحظا سعيدا وموفقا لمنية وسامية، وترجو أن تمكنهما هذه المغامرة من تحقيق الأهداف التي تطمحان إليها.

أوسمة :

Switch to our mobile site