اليوم الخميس 29 سبتمبر 2022 - 4:28 صباحًا
جديد الأخبار
Love Brand Morocco أحب علامة المغرب 2022 “لي أمبريال” تكرس فعالياتها للعلامات والشخصيات التي يعشقها المغاربة في 2022      انطلاق أشغال الدورة الخامسة من فعاليات “لي أمبريال” بالدار البيضاء      إريكسون ترفع سقف معايير الاستدامة من جديد مع إطلاقها جهازاً راديوياًثلاثي النطاق بتغطية ثلاثية الاتجاهاتلشبكة الجيل الخامس      تعاون بين إريكسون وكوالكوم وتاليس لنقل شبكات الجيل الخامس إلى الفضاء      عزيز بوينيان عامل إقليم الرحامنة نموذج للكفاءات الوطنية لعجلة الإصلاح و التنمية      الحسين شينان عامل اقليم اسفي نموذج للكفاءات الوطنية لعجلة الإصلاح و التنمية.      إريكسون تطلق مركز الابتكار العالمي للمرافق العامة      توقع Disty Technologies عقد “مختص الخدمة ” « Partenaire Service » للصيانة وخدمة ما بعد البيع مع ASUS و CANON وتنشئ فرعا لهذه الغاية      الإثيوبي بونسا بديدا والمغربية فاطمة الزهراء كردادي يفوزان بلقب الدورة 32 لماراطون مراكش الدولي      توجت Citroën C4 الجديدة كسيارة السنة لـ 2022 بالمغرب     
أخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2022 - 3:22 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

في مبادرة تضامنية Disty Technologies تدعم جمعية Casablanca-Renaissance

(ق

متابعة:حسن البيضاوي

شهر رمضان هو شهر التقوى والتضامن ، و هو فترة يُظهر خلالها المغاربة بشكل أكثر روح المشاركة والرحمة.

وبهذه المناسبة ، تقوم Disty Technologies ، الفاعل الرئيسي في مجال توزيع تكنولوجيا المعلوميات بالمغرب ، بدعم جمعية Casablanca Renaissance غير الربحية ،التي تعمل على مساعدة الأطفال الأكثر حرمانا بالعالم القروي ، من خلال تجهيز بنيتها الاجتماعية التربوية لوجيو عاليا 2 بقاعة معلوميات مكونة من 30 حاسوبا وجهاز عرض فيديو وكاميرا الاجتماعات المرئية.

 ض

ومن خلال هذه المبادرة ، تعتزم Disty Technologies إظهار تضامنها ومشاركتها في تنمية المجتمع من خلال مساعدة أطفال هذه الجمعية.

وقام السيد يونس الحمدي الرئيس المدير العام لشركة Disty Technologies بتسليم هذه الهبة للأطفال يوم 19 أبريل 2022 بمقر الجمعية المتواجد بحد سوالم.

وبهذه المناسبة ، صرح السيد الحمدي قائلا : “بكل تواضع تتبرع Disty Technologies بهذه الأجهزة التيكنولوجية لأطفال جمعية Casablanca-Renaissance. و بالنسبة لنا ، هي عملية للانخراط في الرقمنة والاتصال بالنسبة للأطفال الذين هم في أمس الحاجة إليه مما يمكنهم من الانفتاح على العالم بشكل أكبر. »

ومن جهتها ، صرحت السيدة أمل اللبار الرئيسة المؤسسة للجمعية : “نيابة عن أعضاء الجمعية أتقدم بالشكر للسيد الحمدي الرئيس المدير العام لشركة Disty Technologies على كرمه ومشاركته في رفاهية أطفالنا. كما ستمكنهم هذه الأجهزة التيكنولوجية من تحسين مهاراتهم وتعزيز تنميتهم. و أشكر كذلك الطاقم المشرف على تفانيه في العمل اليومي المنجز. »

نبذة عن Disty Technologies :

Disty Technologies ، فاعل رئيسي مرجعي في مجال توزيع تكنولوجيا المعلوميات بالمغرب. رابط متميز بين مصنعي / محرري حلول تكنولوجيا المعلوميات والتجار والمدمجين ، تطمح Disty Technologies دائما لخدمة زبنائها بشكل مميز وتقديم خيارات مبتكرة تتلاءم مع احتياجاتهم.

نبذة عن جمعية Casablanca-Renaissance :

 

جمعية غير ربحية تعمل على مساعدة الأطفال الأكثر حرمانا للعالم القروي في منطقة حد السوالم، وذلك في إطار اجتماعي تربوي مميز. ويمكن نظام الكفالة لديها من استفادة جميع أطفال الدواوير المحيطة من هذا التعلم الضروري لنموهم السليم

أوسمة :

Switch to our mobile site