اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 2:50 مساءً
جديد الأخبار
عزيز بوينيان عامل إقليم الرحامنة نموذج للكفاءات الوطنية لعجلة الإصلاح و التنمية      الحسين شينان عامل اقليم اسفي نموذج للكفاءات الوطنية لعجلة الإصلاح و التنمية.      إريكسون تطلق مركز الابتكار العالمي للمرافق العامة      توقع Disty Technologies عقد “مختص الخدمة ” « Partenaire Service » للصيانة وخدمة ما بعد البيع مع ASUS و CANON وتنشئ فرعا لهذه الغاية      الإثيوبي بونسا بديدا والمغربية فاطمة الزهراء كردادي يفوزان بلقب الدورة 32 لماراطون مراكش الدولي      توجت Citroën C4 الجديدة كسيارة السنة لـ 2022 بالمغرب      Axa Partners تعلن بيع مساهمتها في AXA Assistance Maroc لفائدة مهدي التازي الذي سيصبح المساهم الشريك مع أكسا التأمين المغرب      في مبادرة تضامنية Disty Technologies تدعم جمعية Casablanca-Renaissance      تطبيقات تحسين الأداء المدعومة بالذكاء الاصطناعي من إريكسون ترتقي بأداء الشبكات وعمليات الأتمتة في وقت واحد      إريكسون تسلط الضوء على مزايا شبكة الجيل الخامس خلال مشاركتها في “إيكونومي إنتربرايزس لايف”     
أخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2022 - 7:38 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

توقع Disty Technologies عقد “مختص الخدمة ” « Partenaire Service » للصيانة وخدمة ما بعد البيع مع ASUS و CANON وتنشئ فرعا لهذه الغاية

أصبح اليوم بإمكان مستخدمي حواسيب Asus وأجهزة الطباعة Canon الاستفادة من خبرة فريق من التقنيين ذوي كفاءات عالية ومدربين تدريبا كاملا.

 لب

ولهذه الغاية ، قامت Disty Technologies بإنشاء “S.L.A Technologies” ، وهي شركة مخصصة للصيانة وخدمة ما بعد البيع لهاتين العلامتين والتي تشمل جميع منتجات ومعدات Asus و Canon ، سواء من الشركات أو الأفراد أو مورديهم في جميع أنحاء المغرب.

 

هذه الشركة مجهزة بورش عمل بمعايير Asus و Canon ، بما في ذلك المعدات والأدوات والبرامج اللازمة. ولتقديم خدمة فعالة ، استفادت فرقها من التقنيين من تكوين تقني خاص ومعتمد من قبل Asus و Canon. فريق ومعدات وأدوات الإدارة ، المركز متصل بشكل دائم بأنظمة إدارة الصيانة لمصنعي Asus و Canon اللذان يشرفان على جودة الخدمة في المغرب وفي جميع أنحاء العالم.

 ىلا

إن Disty Technologies ، التي تمكنت من بث حياة جديدة في قطاع توزيع تكنولوجيا المعلوميات في المغرب ، توضح رغبتها في تمكين زبنائها من الاستفادة ، حصريا ، من خدمة 360 درجة تشمل جميع الخدمات الأساسية للاستعمال الأمثل للتكنولوجيا ، وبالتالي تطمئنهم فيما يخص صيانة وخدمة ما بعد البيع لمنتجاتها.

 

وبفضل هذه الشراكات الجديدة مع Asus و Canon وإنشاء مركز الصيانة وخدمة ما بعد البيع ، تحقق Disty Technologies قيمة مضافة حقيقية ، سواء بالنسبة للمنتجات والحلول أو في نطاق الخدمات المقدمة.

تهدف Disty Technologies إلى تأكيد نفسها كشريك وطني مرجعي لمحترفي تكنولوجيا المعلوميات المغاربة ورابط الإختيار بين مصنعي / محرري حلول تكنولوجيا المعلوميات ومستخدميهم النهائيين من خلال شبكة محترفي تكنولوجيا المعلوميات. كما تطمح أيضا إلى خدمة زبنائها بشكل مميز وتقديم خيارات مبتكرة تتلاءم مع احتياجاتهم.

 

نبذة عن ASUS :

ASUS هي من بين أفضل 5 مصنعين عالميين لجميع أنواع منتجات تكنولوجيا المعلوميات ، بدءا من المكونات الالكترونية إلى الوحدات المحيطية ، مرورا بأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والخواديم والهواتف الذكية.

 

نبذة عن CANON  :

Canon هي شركة رائدة عالميا في مجال تكنولوجيا معدات الطباعة وأجهزة التصوير للصور الثابتة والفيديو ، وهي تحتل صدارة التميز في تقنيات التصوير ، مما مكنها من تطوير تقنيات رائدة في المجال لدعم متطلبات المصورين ومصوري الفيديو والطابعات الاحترافية ، …

 

نبذة عن Disty Technologies :

Disty Technologies ، فاعل رئيسي مرجعي في مجال توزيع تكنولوجيا المعلوميات بالمغرب. رابط متميز بين مصنعي / محرري حلول تكنولوجيا المعلوميات والتجار والمدمجين ، تطمح Disty Technologies دائما لخدمة زبنائها بشكل مميز وتقديم خيارات مبتكرة تتلاءم مع احتياجاتهم.

أوسمة :

Switch to our mobile site