اليوم الخميس 29 سبتمبر 2022 - 4:16 صباحًا
جديد الأخبار
Love Brand Morocco أحب علامة المغرب 2022 “لي أمبريال” تكرس فعالياتها للعلامات والشخصيات التي يعشقها المغاربة في 2022      انطلاق أشغال الدورة الخامسة من فعاليات “لي أمبريال” بالدار البيضاء      إريكسون ترفع سقف معايير الاستدامة من جديد مع إطلاقها جهازاً راديوياًثلاثي النطاق بتغطية ثلاثية الاتجاهاتلشبكة الجيل الخامس      تعاون بين إريكسون وكوالكوم وتاليس لنقل شبكات الجيل الخامس إلى الفضاء      عزيز بوينيان عامل إقليم الرحامنة نموذج للكفاءات الوطنية لعجلة الإصلاح و التنمية      الحسين شينان عامل اقليم اسفي نموذج للكفاءات الوطنية لعجلة الإصلاح و التنمية.      إريكسون تطلق مركز الابتكار العالمي للمرافق العامة      توقع Disty Technologies عقد “مختص الخدمة ” « Partenaire Service » للصيانة وخدمة ما بعد البيع مع ASUS و CANON وتنشئ فرعا لهذه الغاية      الإثيوبي بونسا بديدا والمغربية فاطمة الزهراء كردادي يفوزان بلقب الدورة 32 لماراطون مراكش الدولي      توجت Citroën C4 الجديدة كسيارة السنة لـ 2022 بالمغرب     
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2022 - 12:32 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

إريكسون تطلق مركز الابتكار العالمي للمرافق العامة

  • ·        يمثل هذا المركز منصة جديدة لتسريع تطوير حلول الجيل الرابع والخامس للمرافق العامة

أعلنت شركة إريكسون، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (ERIC)،اليوم عن افتتاح مركزها العالميللابتكار في مجال المرافق العامةضمن منشأتها في مدينة بلانو بولاية تكساس في الولايات المتحدة الامريكية. ويضم المركز الجديد مختبر تشغيل ومواقع بيئة تجريبية،وهو يتيح لشركات المرافق العامة التعاون مع إريكسون ومنظومة شركائها لتطوير حلولتستجيب لتحديات الاتصال التي تواجها هذه الشركات.

وفي تعليقه على إطلاق المركز الجديد، قال كوستوفغوشال، نائب الرئيس ورئيس قسم المرافق والطاقة والصناعات في إريكسون أمريكا الشمالية:”تمثل الشبكات الخلوية الخاصة محفزاً رئيسياً لقطاع المرافق،لا سيما في إطار التحول الرقمي الذي نشهده اليوم في هذا القطاع، وذلك لإطلاق العديد من حالات الاستخدام الجديدة والمبتكرة. وقد بات بإمكان شركات المرافق الآن من خلال مركز الابتكار العالمي للمرافق اختبار حالات استخدام مختلفة لشبكات الجيل الرابع والخامس، والمشاركة في تطوير حالات استخدام جديدة بالتعاون مع منظومة شركائنا. ونحن نتطلع قدماً إلى التعاون مع شركات مرافق من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في مسيرة تحديث وتطوير شبكاتهم.”

هذا ويتكامل المركز الجديد مع مختبر أجهزة متطور من إريكسون يقع على مسافة قصيرة من منشأة إريكسون في مدينة بلانو، ويتيح هذا المختبر للشركاء،من شركات مرافق ومصنعيمعدات أصلية، اختبار توافق مجالات عملهم مع أجهزة إنترنت الأشياء عبر الشبكات ذات المهام الحرجة،وذلك في بيئة آمنة ومؤمّنة. ويحتوي المركز الذي يعتبر مختبراً تشغيلياً شاملاً، على نموذج مادي لشبكة ذكية للمرافق، مما يتيح تقديم عروض توضيحية على أرض الواقع لعمليات الشبكات الخاصة الشاملة عبر شبكة الطاقة،بدءاً من عملية توليد الطاقة مروراً بنقلها ووصولاً إلى توزيعها إلى المستخدمين النهائيين.

من جانبه، قال بير واهلين، رئيس تطوير الأعمال في إريكسون بأمريكا الشمالية: “تتطلب المهام التي تنفذها شركات المرافق وجود شبكات ذات مهام حرجة، ومن الضرورة بمكان أن تكون هذه الشبكات آمنة وموثوقة ومستدامة. ومن هنا جاءت فكرة إنشاء هذا المركز الذي يعد منشأة حديثة يمكننا فيها العمل بشكل وثيق مع شركات المرافق لاستكشاف حالات استخدام جديدة لشبكات الجيل الرابع والخامس، وتقديم حلول شاملة للمستهلك النهائي. كما يوفر هذا المركز لمحة عن المزايا الهائلة لأحدث أجيال الشبكات اللاسلكية الخلوية وأهميتها في تعزيز أمن ومرونة وكفاءة البنية التحتية للطاقة.”

جدير بالذكر أن مركز إريكسون للابتكار العالمي للمرافق يوفر تجربة تفاعلية لعرض حلول إريكسون وشركائها لشركات المرافق. وتمثل بيئة المركز منصة تعليمية لتبادل المعلومات والأفكار بين شركات المرافق وشركة إريكسون ومختلف الجهات في منظومة صناعة المرافق.وعلاوة على ذلك، يتيح المركز للأطراف المشاركة فيه تطوير حلول بالتعاون مع شركاء إريكسون، في أثناء قيام شركات المرافق باستنساخ حالات استخدام شاملة للمستهلك النهائي. ويتبع لمركز الابتكار العالمي للمرافق مركز تجربة إريكسون في مدينة بلانو ومختبرات إريكسون في مدينة ريتشاردسون بولاية تكساس.

أوسمة :

Switch to our mobile site