اليوم الجمعة 3 فبراير 2023 - 6:43 صباحًا
جديد الأخبار
حصول أكسا التأمين المغرب على شهادة Top Employer 2023 لتميزها في التسيير الاستراتيجي للموارد البشرية.      في2028, 31٪ من الاشتراكات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ستكون على الجيل الخامس      شقيقات رائدات عائلة الليتي يصنعن الحدث بقطر      اسرة تنس النادي الملكي بمراكش تصنع الحدث في جمعها العام العادي      القناة الثانية 2M: رهان ناجح للموسم الأول من برنامج DreamArtist مراد فدواش، مصور موهوب، يفوز بلقب الموسم الأول من برنامج DreamArtist 2022      في حوارمع زهرة يرماش رئيسة قسم التعليم والتواصل بإريكسون :هناك ثلاثة اسباب أسباب تجعل ربط المدارس بالأنترنيت أمرا مهما      وتستمر مؤسسة سان جوبان المشاركة في سلسلة من المشاريع الاجتماعية في المغرب      الخطوط الجوية القطرية ترحب بعودة منتخب قطر لكرة القدم وتستضيف 140 أسطورة في عالم كرة القدم للمشاركة بفعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022™ – مع أسبوع واحد يفصلها عن الانطلاق      إفريقيا ضيفة شرف الدورة الخامسة للمؤتمر الدولي لأورام الجهاز البولي والتناسلي المنعقد في مراكش      وفقاً لأضخم دراسة مستهلك من إريكسون شبكة الجيل الخامس باتت الآن تمهد الطريق لعالم الميتافيرس     
أخر تحديث : السبت 1 أكتوبر 2022 - 1:47 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

سيتروين C5 Aircross الجديدة : راحة مطلقة في تصميم أكثر دقة و صرامة

       ·             تقدم لكم سيتروين C5 Aircross، راحة مطلقة لا مثيل لها. فبفضل مظهرها الجديد المعبر عن القوة والتميز، اعتبرت هاته السيارة مرجعا من حيت الراحة والنمطية. لجأت C5 Aircross إلى  إعادة تجديد نفسها اليوم من أجل إظهار مزيد من النضج في التصميم .

       ·            C5 Aircross تمنح اليوم الأولوية لتغييرات عديدة على مستوى الشكل. حيث أصبحت تفسح المجال لخطوط أكثر تنظيما بعيدا عن لغة الأحجام والمنحنيات. تتخذ الواجهة الأمامية شكلا أفقيا عصريا  لتعطي قوة أكثر على مستوى العرض، وتمنح صورة سيارة قوية تفرض نفسها في السوق.

       ·            ركزت سيتروين كثيرا على التفاصيل التي تتجسد اليوم من خلال توقيع مضيء ثلاثي الأبعاد الواجهة الخلفية للسيارة، في إطارات عجلات جديدة 18 بوصات. أما الفضاء الداخلي، فتم تزويده بلوحة رقمية جديدة 10 بوصات ووحدة تحكم مركزية من أجل تعزيز الطابع القيّم للسيارة.

       ·            وتبقى C5 Aircross دائما عنوانا للراحة، فهي تصنع اختلافها بفضل خدماتها ®Citroën Advanced Comfort ، مقاعدها الجديدة  ، مساحتها وفعاليتها  التي لا مثيل لها، إضافة إلى التكنولوجيا المساعدة على السياقة.

”تعرف C5 Aircross منذ إطلاقها بكونها السيارة ال SUVالعملية الأكثر راحة ضمن فئتها، فشكلها الجديد يعطيها شخصية منظمة أكثر، ديناميكية وعصرية، مع التركيز دائما على نقاط قوتها، والتي تتجلى في الراحة، المساحة الداخلية، المرونة والفعالية، مما يعطيانها المزيد من النضج ويقدمن لها امتيازات أفضل وتصميم خارجي أكثر هيكلي وألوان ومواد عصرية بجودة عالية في الفضاءات الداخلية.” Pierre-Yves Couineau مدير مشروع C5 Aircross.

منذ إطلاقها سنة 2018 ومع أزيد من 260،000 من المبيعات، تمكنت C5 Aircross من التميز في فئة سيارات الـ SUV المدمجة عالية التنافسية بفضل مساحتها الداخلية ، وفعاليتها ، وخاصة الراحة المثالية في فئتها.

إن التوقيع المميزلعلامة “سيتروين”، و كذا خبرتها، يجعلنها تتميز عن غيرها من العلامات المنافسة. وإلى يومنا هذا ، تعد C5 Aircross مرجعا تجربة القيادة الأكثرعملية و هدوءا.

يتعلق الأمر بتغيير في التعبير والرغبة في التطوير وتقديم جودة أكبر. وهو ما يميز السيارة الجديدة C5 Aircross ، التي اكتسبت الكثير من النضج حيث بإمكانها اليوم إغراء العديد من الزبناء الباحثين عن شكل أكثر تميزا ودقة.

تتمتع C5 Aircross في الأصل بشكل وتصميم متميزين. لذلك فالتغييرات ترتكز أساسا على مستوى مقدمة السيارة لجعل طرازها عملي وديناميكي أكثر. وهي تتطور لتكتسب حضورا وأناقة على الطريق.

1 تموقع عصري، مهم وأكثر فخامة بين سيارات الـ SUV ،

واجهة أمامية أكثر هيكلية وطولا، عصرية وتكنولوجية

بتركيزها على مظهر أكثر اتساعا وفخامة، تدخل C5 Aircross تغييرا جديدا على مستوى الشكل، إذ تراهن على خطوط أكثر هيكلية، بدل التركيز على الأحجام والمنحنيات. يتخذ شكل الواجهة الأمامية مظهرا جديدا أكثر عموديا مما يعزز قيمتها.

أوسمة :

Switch to our mobile site