اليوم الجمعة 3 فبراير 2023 - 6:53 صباحًا
جديد الأخبار
حصول أكسا التأمين المغرب على شهادة Top Employer 2023 لتميزها في التسيير الاستراتيجي للموارد البشرية.      في2028, 31٪ من الاشتراكات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ستكون على الجيل الخامس      شقيقات رائدات عائلة الليتي يصنعن الحدث بقطر      اسرة تنس النادي الملكي بمراكش تصنع الحدث في جمعها العام العادي      القناة الثانية 2M: رهان ناجح للموسم الأول من برنامج DreamArtist مراد فدواش، مصور موهوب، يفوز بلقب الموسم الأول من برنامج DreamArtist 2022      في حوارمع زهرة يرماش رئيسة قسم التعليم والتواصل بإريكسون :هناك ثلاثة اسباب أسباب تجعل ربط المدارس بالأنترنيت أمرا مهما      وتستمر مؤسسة سان جوبان المشاركة في سلسلة من المشاريع الاجتماعية في المغرب      الخطوط الجوية القطرية ترحب بعودة منتخب قطر لكرة القدم وتستضيف 140 أسطورة في عالم كرة القدم للمشاركة بفعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022™ – مع أسبوع واحد يفصلها عن الانطلاق      إفريقيا ضيفة شرف الدورة الخامسة للمؤتمر الدولي لأورام الجهاز البولي والتناسلي المنعقد في مراكش      وفقاً لأضخم دراسة مستهلك من إريكسون شبكة الجيل الخامس باتت الآن تمهد الطريق لعالم الميتافيرس     
أخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2022 - 4:24 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

وتستمر مؤسسة سان جوبان المشاركة في سلسلة من المشاريع الاجتماعية في المغرب

م

تهدف مؤسسة سان جوبان ( La Fondation Saint-Gobain ) إلى تقديم الدعم المالي لصالح المشاريع الاجتماعية، بالاضافة إلى تقديم خبراتها في مجال البناء والتجديد. من خلال مشاريعها، تعبّر المؤسسة عن رؤية مجمّع سان جوبان للمساهمة في خلق عالم الغد. سان جوبان هي شركة مواطنة وتعمل بالتشارك مع أصحاب المصلحة المحليين العاملين في هذا المجال من أجل إنجاز مشاريع تضامنية لصالح المجتمعات المحلية والإقليمية.

من خلال هذه المؤسسة، دعمت المجموعة ثلاثة مشاريع رئيسية مهمة منذ انتشارها بالمغرب في عام 2019:

1. تجديد مركز التدريب المهني في بوسكورة (CFA) بالتعاون مع جمعية L’Heure Joyeuse

2. البناء والتطوير لصالح  مركز جمعية Fiers et Forts

3. تمويل تدريب في مجال البناء والأشغال العامة BTP لصالح «مركز حقوق الناس» من أجل تيسير إعادة الإدماج التعليمي للمهنيين الشباب

تتم مراقبة مشاريع مؤسسة سان جوبان من قبل الرعاة المشتركين والموظفين التابعين للمجموعة الذين يعملون على مراقبة توزيع هذه المساعدة.

بالإضافة إلى الدعم المالي، توفر مؤسسة سان جوبان أيضًا خبراتها ومهاراتها التقنية عند تنفيذ هذه المشاريع. تقوم مؤسسة مبادرات سان جوبان، والتي تم إنشاؤها في عام 2008، بدعم مشاريع التضامن في جميع أنحاء العالم وفقًا لإستراتيجية الموئل المستدام التي تحدد مساعي المجمّع. وقد أصبحت هذه المشاريع ممكنة بفضل التزام الموظفين، الذين تمت دعوتهم  للمشاركة في  تقديم اقتراحاتهم و المساهمة في ترقيتها و إدارتها، بشرط أن يسعوا لتحقيق  هدف واحد على الأقل من بين هذه الأهداف الثلاثة: البناء أو التجديد أو تحسين المباني المخصصة للمجموعات  التي تعاني من خطر الاستبعاد الاجتماعي ؛  تحسين كفاءة الطاقة و العمل على حماية البيئة الخاصة بهذه المباني؛ أو توفير الاندماج المهني للأشخاص الذين يعانون من صعوبات في قطاع السكن.

###

 ك

 

معلومات حول مجمّع سان جوبان

تقوم سان جوبان بتصميم وإنتاج وتوزيع المواد والحلول التي من شأنها خدمة أسواق البناء والنقل والصحة والتطبيقات الصناعية الأخرى.

تم تطويرها في ديناميكية من الابتكار المستمر، وهي موجودة في كل مكان في منزلنا وحياتنا اليومية، مما يجلب الراحة والأداء والأمان مع مواجهة تحديات البناء المستدام والإدارة الفعالة للموارد و مكافحة التغير المناخي. تسترشد استراتيجية التنمية المسؤولة هذه بشعار سان جوبان  “العمل لجعل العالم منزلا أفضل”، والذي يستجيب للطموح المشترك عند جميع موظفي المجمّع و المتمثل في العمل بجد كل يوم من أجل جعل العالم منزلًا مشتركًا أكثر جمالًا واستدامة.

بمبيعات تقدر بـ 44.2 مليار يورو في عام 2021 – وأكثر من 167000 موظف في 75 دولة – ملتزمون بتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050.

لمعرفة المزيد حول سان جوبان ، قوموا بزيارة موقع www.saint-gobain.com والمتابعة على saintgobainTwitter@ وعلى LinkedIn.

متابعة:حسن البيضاوي

أوسمة :

Switch to our mobile site