اليوم الجمعة 3 فبراير 2023 - 8:03 صباحًا
جديد الأخبار
حصول أكسا التأمين المغرب على شهادة Top Employer 2023 لتميزها في التسيير الاستراتيجي للموارد البشرية.      في2028, 31٪ من الاشتراكات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ستكون على الجيل الخامس      شقيقات رائدات عائلة الليتي يصنعن الحدث بقطر      اسرة تنس النادي الملكي بمراكش تصنع الحدث في جمعها العام العادي      القناة الثانية 2M: رهان ناجح للموسم الأول من برنامج DreamArtist مراد فدواش، مصور موهوب، يفوز بلقب الموسم الأول من برنامج DreamArtist 2022      في حوارمع زهرة يرماش رئيسة قسم التعليم والتواصل بإريكسون :هناك ثلاثة اسباب أسباب تجعل ربط المدارس بالأنترنيت أمرا مهما      وتستمر مؤسسة سان جوبان المشاركة في سلسلة من المشاريع الاجتماعية في المغرب      الخطوط الجوية القطرية ترحب بعودة منتخب قطر لكرة القدم وتستضيف 140 أسطورة في عالم كرة القدم للمشاركة بفعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022™ – مع أسبوع واحد يفصلها عن الانطلاق      إفريقيا ضيفة شرف الدورة الخامسة للمؤتمر الدولي لأورام الجهاز البولي والتناسلي المنعقد في مراكش      وفقاً لأضخم دراسة مستهلك من إريكسون شبكة الجيل الخامس باتت الآن تمهد الطريق لعالم الميتافيرس     
أخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2022 - 9:19 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

القناة الثانية 2M: رهان ناجح للموسم الأول من برنامج DreamArtist مراد فدواش، مصور موهوب، يفوز بلقب الموسم الأول من برنامج DreamArtist 2022

ث

استطاعت القناة التلفزية الثانية 2M النجاح في رهانها من خلال النجاح الباهر للموسم الأول من البرنامج الجديد DreamArtist. حيث كانت حدة المنافسة في الموعد، وكان البرايم الأخير ناجحا على جميع المستويات. لقد تابع المشاهدون بكل أحاسيسهم لحظة اكتشاف الفائز المحظوظ في المسابقة التي استمرت قرابة الشهرين، إنه المصور الموهوب مراد فدواش، الذي كان يمتهن التجارة في أحد أسواق سيدي يحيى الغرب، والعصامي الموهوب البالغ من العمر 22 سنة. صوره تدهش وتشجع على التفكير وتحكي لوحدها قصصا، مثل تلك التي تتماهى مع قضية الهجرة أو الهشاشة التي يعاني منها جامعو القمامة. وقد تم منحه جائزة بقيمة 350 ألف درهم ليتمكن من تنظيم معرضه الأول. إلى جانب هذه الجائزة، سيستفيد مراد فدواش من المواكبة الشخصية والتي تهم أساسا التكوين الموجه، وذلك بهدف إضفاء الطابع الاحترافي على مساره المهني ومساعدته على التحليق عاليا بمفرده. يذكر أن 12 مرشحًا شاركوا في هذا البرنامج غير المسبوق. والذين تمكنوا من تكسير حدود الإبداع لإنشاء أعمال استثنائية في العديد من التخصصات (التصوير الفوتوغرافي والنحت والرسم والكتابة على الجدران والتركيب والديجتال والفن الحضري).

وصرح سليم الشيخ، المدير العام للقناة التلفزية الثانية 2M : “لطالما كانت إحدى أولويات القناة الثانية 2M هي المساهمة في الإشعاع الفني والثقافي بالمغرب، من خلال اكتشاف المواهب الشابة والترويج لإبداعاتها. ويندرج هذا البرنامج بشكل تام في هذه المقاربة. لقد رافق برنامج DreamArtist المغاربة لمدة شهرين، وقدم لهم محتوى غنيا وتثقيفيا. وأظهر الحماس الذي رافق DreamArtist اهتمام الجمهور بمفهوم البرنامج الذي يسعى إلى إبراز الفن والثقافة المغربيين “.

ق

يعود نجاح DreamArtist أيضًا إلى كفاءة أعضاء لجنة تحكيم المسابقة، والتي تتكون من شخصيات مرموقة على الساحة الفنية المغربية مثل حسن الصفريوي، صاحب قاعة عرض للوحات الفنية، وسهام ويگانت، أمينة معارض، أمين بوسحابة ، ناقد فني ، الفنانة صفاء الرواس ، وسعيد گيهية ، مدير المدرسة العليا للفنون الجميلة في الدار البيضاء.كما كان ضيوف الشرف، الخبراء في مجالهم ، قيمة مضافة حقيقية للبرنامج. بالنسبة للبرايم الأخير، كان الرسام مهدي قطبي، رئيس مؤسسة المتاحف الوطنية، ضيف الشرف، وشارك بكل أريحية مع المرشحين النهائيين نصائحه ودروس حياته.

إن نجاح برنامج DreamArtist يعزز دور القناة الثانية 2M في دعم المواهب المغربية ويؤكد رسالتها في تعزيز وترويج الفن والثقافة بالمغرب. إن مغامرة DreamArtist ، المشتل الجديد للمواهب المغربية الشابة، قد بدأت للتو!

 

أوسمة :

Switch to our mobile site