أخر تحديث : السبت 28 ديسمبر 2013 - 4:47 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الرجاء يستغني عن 6 لاعبين ويفاوض ياجور

يجتمع محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء بالمهاجم محسن ياجور للمرة الثانية للتفاوض من جديد بشأن تجديد عقده مع النادي و الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي،وذلك لقطع الطريق على عدة أندية عبرت عن رغبتها في الإرتباط باللاعب خلال الموسم القادم.

و تلقى ياجور عروضا من أندية تونسية أبرزها النادي البنزرتي ومن نادي السالمية الكويتي و عدة أندية بالدوري الإحترافي المغربي بعدما تألق بشكل كبير خلال مسابقة كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرا بالمغرب.

وكان ياجور قد وعد رئيس الرجاء بتجديد عقده مع النادي على شاكلة زميله بالفريق حمزة بورزوق و اللاعبين محمد اولحاج و زكرياء الهاشيمي و اسماعيل بلمعلم،إلا أن بودريقة ما يزال حذرا إزاء موقف اللاعب و يسعى لحسم صفقة تجديده لعقده مع النادي بداية من الأسبوع القادم بشكل رسمي.

هذا وقد قرر نادي الرجاء وضع ستة لاعبين ضمن قائمة المرشحين لمغادرته خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية،وذلك بسبب عدم تقديمهم المردود الفني المقنع وهو ما أكده المدرب الحالي فوزي البنزرتي الذي منح الضوء الأخضر لمغادرتهم و الإستعداد لتعويضهم بوجوه أخرى.

و بجانب مجيد الدين الجيلاني الذي كشف للمدرب و لمجلس إدارة النادي عن عدم ارتياحه لوضعه الحالي بالبقاء أسيرا لدكة البدلاء،و رغبته في استبدال الأجواء، يوجد اسم شمس الدين الشطيبي ضمن قائمة المرشحين للمغادرة حيث اقترب بشكل كبير من الجيش الملكي و المحترفان الأفريقيان ديو كاندا الذي استقدمه الرجاء من مازيمبي الكونجولي و لم يقدم مستوى راقيا و المالي ادريسا كوليبالي الذي لم يلعب كثيرا.

و سيكون صلاح الدين السباعي وحسن المعتز مطالبان بالبحث عن وجهة أخرى خلال الفترة القادمة، بعدما خرجا من حسابات المدرب البنزرتي وكلاهما يشغل مركز الظهير الأيسر و مارسا بدوريات أوروبية قبل التوقيع للرجاء.

و يراهن الرجاء على بيع كل هؤلاء خلال الفترة الحالية وتعويضهم سريعا قصد غلق قائمته الأفريقية التي ستشارك بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

أوسمة :

Switch to our mobile site