أخر تحديث : السبت 28 ديسمبر 2013 - 8:48 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

أسبوع عطلة للاعبي فريق الوداد البيضاوي

أسبوع عطلة للاعبي فريق الوداد البيضاوي
بتاريخ 28 ديسمبر, 2013

من المرتقب أن يمنح المدرب عبد الرحيم طاليب الراحة للاعبين الذين لعبوا أكثر من 12 مباراة رفقة فريق الوداد البيضاوي، وذلك لمدة اسبوع مباشرة بعد مباراة يوم الغد أمام فريق الجمعية السلاوية برسم الدورة الخامسة عشرة و الاخيرة من الشطر الاول للبطولة الاحترافية.

وكشف مصدر خاص لموقع “سبورت1″ أن طاليب وضع من جهة آخرى برنامجا خاصا لباقي اللاعبين تحت اشراف المعد البدني للفريق. و ذلك من اجل الاستفادة من توقف البطولة الوطنية ما بين شطريها.

وفي دردشة قصيرة مع المدرب عبد الرحيم طاليب أكد لموقعنا على كل اهتمامه سيكون موجها نحو المباراة التي ستجمع فريقه والجمعية السلاوية برسم الدورة الأخيرة من الشطر الأول للبطولة الإحترافية من أجل تحقيق نتيجة الفوز لضمان المسيرة الموفقة والحفاظ على الخط التصاعدي الذي أصبح يسير عليه الفريق الأحمر خلال الدورات الأخيرة، وأضاف في ختام حديثه بأنه حاليا لا يهمه أي فريق وكل تركيزه على إعداد فريقه لحصد أكبر عدد ممكن من الإنتصارات لكي يحافظ على المستوى الحالي وتطويره نحو ما هو أحسن مستقبلا.

و يذكر انه سيحدد لائحته النهائية مباشرة بعد مبارة الجمعية السلاوية في انتظار تعزيزها بلاعبين فقط خلال هذا الميركاتو الذي افتتح ابوبه خلال الاسبوع الماضي أحدهما مدافع اوسط و الثاني لاعب محوري . 

وفي سياق متصل، فاز  أمل الوداد البيضاوي على  ضيفه الجمعية السلاوية بأربعة أهداف دون مقابل. و قدم الأحمر لقاءا جيدا، إذ أتيحت للاعبين عدة محاولات سانحة للتسجيل ترجمت أربع منها للأهداف، إذ سجل عمر عاطي الله ثنائية، و باقي الأهداف حملت توقيع أيمن الحسوني و رضا هجهوج.
http://radiomars.ma/ar/uploads/news/1388256353-big.jpg
أوسمة :

Switch to our mobile site