- سبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية - http://www.2mlivepro.com -

مدربان عالميان فوق طاولة المنتخب المغربي “الأول”

Posted By يونس جدي On 28 ديسمبر,2013 @ 21:15 In أخبار | No Comments

أفاد مصدر مطلع بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لموقع “سبورت1″ أنه عُرض على اللجنة الإدارية بالجهاز الوصي على اللعبة ببلادنا، سيرتان مهنيتان لمدربين عالميين، ليتم اختيار أحدهما لقيادة المنتخب المغربي، خلفا للإطار الوطني رشيد الطاوسي، الذي انتهى عقده رفقة المنتخب الوطني ولم يتم تعويضه لحدود الساعة بإطار جديد.

ويتعلق الأمر بكل من المدرب البرتغالي مانويل جوزيه الذي كان يشغل منصب مدرب للنادي الأهلي سنة 2009، وقد حقق مع النادي المصري 15 بطولة، وهو مرشح لتدريب سبورتينغ براكا البرتغالي إضافة إلى المنتخب المغربي.

أما المدرب الثاني فهو الهولندي رود كرول، الذي سبق له قيادة المنتخبين التونسي والمصري، ومن قبله العديد من الأندية منها نادي أجاكس أمستردام، نادي أجاكسيو، نادي الزمالك، وقاد مؤخرا الادارة التقنية لفريق الصفاقسي التونسي.

وفي موضوع آخر، تحل بعثة من الاتحاد الدولي لكرة القدم(فيفا) في الرابع من يناير المقبل بالمغرب، للاجتماع بلجنة التسوية التي سيتم تشكيلها يوم الاثنين المقبل بعد رفض علي الفاسي الفهري العودة إلى منصبه.

وعلمت “سبورت1″ أن بعثة الفيفا ستتأكد من الصفة القانونية لأعضاء اللجنة المنصوص عليها في الفصل السابع من لوائح الفيفا، وإخبارها بالمهام التي ستوكل إليها قبل تحديد موعد الجمع العام الاستثنائي للجامعة من أجل المصادقة على القانون الأساسي.


Article printed from سبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية: http://www.2mlivepro.com

URL to article: http://www.2mlivepro.com/?p=1218

جميع الحقوق محفوظة لسبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية © 2013 . www.sport1.ma - www.2mlivepro.com