أخر تحديث : الأحد 29 ديسمبر 2013 - 12:37 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

هزيمة تاريخية للماص بميدانه (رباعية مدوية بركانية)

انهار المغرب الفاسي بميدانه عندما سقط بنتيجة مدوية أمام النهضة البركانية، أربع أهداف مقابل هدف وحيد، و بدى لاعبوا المغرب الفاسي شاردون تماما و غير مهتمون باللعب نتيجة المشاكل العديدة التي يعاني منها الفريق الأول للعاصمة العلمية.

فقد تكبد الماص هزيمة قاسية أمام الفريق البركاني برباعية بملعب فاس الكبير برسم الجولة الخامسة عشر من الدوري المغربي للمحترفين.

وأكمل الماص المباراة بثمانية لاعبين بعد طرد كل من أحمد أجدو (د ’74)، يوسف العياطي (د ’89) ومحمد علي بامعمر (د ’94) ، إذ بدا التوتر واضحا عند لاعبي المغرب الفاسي بعد تخلفهم في النتيجة مع بداية الشوط الثاني.

وكان الزوار السباقين للتسجيل عبر عبد المولى برابح في الدقيقة 19 قبل أن يعادل موسى تيغانا النتيجة لأصحاب الأرض قبل العودة لمستودع الملابس بدقيقة واحدة.

وبعد دقيقتين على انطلاق الجولة الثانية تمكن وسام البركة من منح التقدم مرة أخرى للبركانيين قبل أن يعود كل من أمين الكاس ومصطفى كوندي لإضافة الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 87 و93 على التوالي.

اللقاء جاء متوسطا وشهد كثرة الأخطاء والإحتكاكات البدنية من الفريقين في وقت غابت فيه الهجمات المنظمة والمنسقة عن جل فصول المواجهة، الشيء الذي جعل الجمهور الحاضر ينتظر الهفوات الدفاعية والثغرات لمعاينة الأهداف وإهتزاز الشباك.

وبعد هزيمته السابعة في بطولة هذا الموسم لا زال المغرب الفاسي يقبع في المركز الثالت عشر برصيد 13 نقطة، فيما ارتقى نهضة بركان إلى الرتبة السابعة برصيد 21 نقطة.

أوسمة :

Switch to our mobile site