جديد الأخبار
جمعية اصدقاء الحي الحسني والمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك في قلب حدث سباق 10 كلم على الطريق      شركة اركول للصباغة تصنع الحدث في إطار برنامج تجميل مدرستي      المؤ ر الدولي للتبريد وتكييف الهواء والتدفئة: موعد “العلمية والمهنية” تحت شعار المسؤولية البيئية      العاصمة الإسماعيلية مكناس تضرب الموعد مع الحدث العالمي الرياضي لنصف ماراطونها الدولي      المغرب يحتضن فعاليات البطولة القارية الإفريقية للدراجات داخل المضمار 2018      تكريس دور الجامعة في تنمية كل البرامج والمشاريع والتزكية بالإجماع لكل التقارير      المنتخب الوطني المغربي للدراجات ببسكرة الجزائرية للمشاركة بالطواف الدولي Les Zibans      ماراطون مراكش الدولي يصنع الحدث      لجنة ترشح المغرب لمونديال 2026 ترفع شعار التحدي وتتفائل بتنظيم الحدث العالمي الكروي      نجاح متميز لدوري تقديم وثيقة الإستقلال في رياضة الجيدو بالدارالبيضاء     
أخر تحديث : الأحد 29 ديسمبر 2013 - 10:55 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

ماذا قال لمريني ونوصير بعد الهزيمة الفاسية بحصة بركانية؟

قال يوسف لمريني، لاعب فريق نهضة بركان، إنه سعيد بالفوز الذي حققه فريقه على حساب المغرب التطواني في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس “السبت”، برسم الجولة 15 من البطولة المغربية.
 
وأكد لمريني أن الفريق البرتقالي يستحق الفوز على ممثل العاصمة العلمية نظرا للانضباط التكتيتي الذي ظهر به في هاته المواجهة.
 
وأضاف لمريني في حديثه لموقع “سبورت1″ أن فريقه لم يكن يتوقع بأنه سيطيح بالفريق الفاسي بهاته النتيجة، نظرا لقيمة نادي الماص الذي يبقى أحد أقوى الأندية بالمغرب.
ومن جهة ثانية، كشف عبداللطيف نوصير، لاعب فريق المغرب الفاسي، أن فريقه يعيش وضعية كارثية، بعد الخسارة المذلة التي مني بها فريقه أمام نهضة بركان بنتيجة أربعة أهداف لواحد.
 
وقال نوصير إنه في حال استمر وضع ممثل العاصمة العلمية على ما هو عليه فإنه سيسير في اتجاه السقوط للقسم الثاني مع نهاية الموسم الحالي.
 
وأكد نوصير في حديثه لسبورت1 : “اللاعبون يفتقدون للتركيز ولن ننتظر منهم مستوى جيدا في ظل عدم توصلنا بمستحقاتنا الماليةّ” مضيفا أن المكتب المسير مطالب بإيجاد حل مناسب قبل فوات الأوان.
أوسمة :

Switch to our mobile site