اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 10:33 مساءً
جديد الأخبار
مرة أخرى رواق هولماركوم يكرم الصناعة التقليدية والتصميم العتيق معرض مفتوح في وجه العموم ابتداء من 14 نونبر 2018 – ثلاثة مصممين شباب مغاربة يقترحون عودة حقيقية للماضي العريق      Sopriam تفتتح معرضها الأول 100% بيئي بمدينة الداخلة !      الجامعة الدولية اكادير تصنع الحدث الرياضي بامتياز في الدورة الرابعة لسبق 10كلم الدولية      حكمة، HPS، إنتيلسيا، لوريال، نيستلي، نيلسن، وسوديكس، تلتزم بالمغرب بشراكة مع جامعة القاضي عياض لفائدة الشباب من خلال برنامج “التحالف من أجل الشباب”      Orange Cyberdefense ترفع وتيرة نموّها على المستوى العالمي وتستقر في المغرب لترسل إشعاعها في كل أنحاء أفريقيا الفرنكوفونية      Un jury de renom pour la 2ème saison du programme Orange Talents Chant      نادي الجمعية الرياضية والثقافية للمطارات يكافي ابطاله واطره في حفل بمقر النادي      سيتروين توقع اتفاقية شراكة لفائدة أعضاء النقابة الوطنية للتجار      تيبو المغرب و الشركة المغربية للمنتوجات الحديدية ملتزمون بتطوير المهارات الحركية والمعرفية والسوسيو اجتماعية لشباب العنق.      Toujours la première au Maroc ; Inwi inaugure le plus grand Gaming Center au Maroc     
أخر تحديث : الأحد 29 ديسمبر 2013 - 10:55 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

ماذا قال لمريني ونوصير بعد الهزيمة الفاسية بحصة بركانية؟

قال يوسف لمريني، لاعب فريق نهضة بركان، إنه سعيد بالفوز الذي حققه فريقه على حساب المغرب التطواني في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس “السبت”، برسم الجولة 15 من البطولة المغربية.
 
وأكد لمريني أن الفريق البرتقالي يستحق الفوز على ممثل العاصمة العلمية نظرا للانضباط التكتيتي الذي ظهر به في هاته المواجهة.
 
وأضاف لمريني في حديثه لموقع “سبورت1″ أن فريقه لم يكن يتوقع بأنه سيطيح بالفريق الفاسي بهاته النتيجة، نظرا لقيمة نادي الماص الذي يبقى أحد أقوى الأندية بالمغرب.
ومن جهة ثانية، كشف عبداللطيف نوصير، لاعب فريق المغرب الفاسي، أن فريقه يعيش وضعية كارثية، بعد الخسارة المذلة التي مني بها فريقه أمام نهضة بركان بنتيجة أربعة أهداف لواحد.
 
وقال نوصير إنه في حال استمر وضع ممثل العاصمة العلمية على ما هو عليه فإنه سيسير في اتجاه السقوط للقسم الثاني مع نهاية الموسم الحالي.
 
وأكد نوصير في حديثه لسبورت1 : “اللاعبون يفتقدون للتركيز ولن ننتظر منهم مستوى جيدا في ظل عدم توصلنا بمستحقاتنا الماليةّ” مضيفا أن المكتب المسير مطالب بإيجاد حل مناسب قبل فوات الأوان.
أوسمة :

Switch to our mobile site