جديد الأخبار
جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة      المحمدية: فوز صديق المهدي والرحماني الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون O’DARB تخلق الحدث بواسطة كوثر ميكو      نجاح متميز لسباق الدروة على الطريق ومجموعة مدارس فاليريان تصنع الحدث      13 معرض وأزيد من 42 جائزة لمصطفى الخولي الكفاءة والعطاء في تربية الأبقار الحلوب،      جامعة الأيكيدو تنظم المؤتمر الثاني الإفريقي بالدارالبيضاء      مراكش تحضى بزيارة رئيس الاتحاد الدولي للطيران الرياضي     
أخر تحديث : الأحد 29 ديسمبر 2013 - 10:55 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

ماذا قال لمريني ونوصير بعد الهزيمة الفاسية بحصة بركانية؟

قال يوسف لمريني، لاعب فريق نهضة بركان، إنه سعيد بالفوز الذي حققه فريقه على حساب المغرب التطواني في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس “السبت”، برسم الجولة 15 من البطولة المغربية.
 
وأكد لمريني أن الفريق البرتقالي يستحق الفوز على ممثل العاصمة العلمية نظرا للانضباط التكتيتي الذي ظهر به في هاته المواجهة.
 
وأضاف لمريني في حديثه لموقع “سبورت1″ أن فريقه لم يكن يتوقع بأنه سيطيح بالفريق الفاسي بهاته النتيجة، نظرا لقيمة نادي الماص الذي يبقى أحد أقوى الأندية بالمغرب.
ومن جهة ثانية، كشف عبداللطيف نوصير، لاعب فريق المغرب الفاسي، أن فريقه يعيش وضعية كارثية، بعد الخسارة المذلة التي مني بها فريقه أمام نهضة بركان بنتيجة أربعة أهداف لواحد.
 
وقال نوصير إنه في حال استمر وضع ممثل العاصمة العلمية على ما هو عليه فإنه سيسير في اتجاه السقوط للقسم الثاني مع نهاية الموسم الحالي.
 
وأكد نوصير في حديثه لسبورت1 : “اللاعبون يفتقدون للتركيز ولن ننتظر منهم مستوى جيدا في ظل عدم توصلنا بمستحقاتنا الماليةّ” مضيفا أن المكتب المسير مطالب بإيجاد حل مناسب قبل فوات الأوان.
أوسمة :

Switch to our mobile site