أخر تحديث : الإثنين 30 ديسمبر 2013 - 12:49 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

لاعبوا الرجاء يعرضان حذاء رونالدينهو في المزاد العلني

لاعبوا الرجاء يعرضان حذاء رونالدينهو في المزاد العلني
بتاريخ 30 ديسمبر, 2013

كانت لقطة انحناء مابيدي وكوكو من أجل تجريد روناليدنهو من حذائه الذي خسره به أمام الرجاء في نصف نهائي مونديال الأندية، قد أثارت السخرية والجدل، عبر مختلف القنوات التلفزيونية العالمية، وحققت نسبة مشاهدة قياسية بالنظر إلى الطريقة التي حصل بها كوكو ومابيدي على حذاء واحد من أفضل اللاعبين الذين أنجبهم العالم.

وعلق مجموعة من النجوم على لقطة تجريد النجم البرازيلي من لوازمه  الرياضية، خاصة تصريح قائد تشيلسي فرانك لامبارد، الذي أكد أنه طيلة مساره الكروي لم يعش ما عاشه رونالدينهو داخل ملعب مراكش من طرف لاعبي الرجاء.

بعد كل هذا، علم موقع “سبورت1″ أن الإفريقيين فيفان مابيدي وهيلاري كوكو، لاعبا فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، عرضا حذاء النجم البرازيلي رونالدينهو الذي جردوه منه بعد نهاية مباراة الفريق الأخضر ومينيرو، على المزاد العلني، بأحد مواقع الشبكة العنكبوتية.

أجانب الرجاء، انطلقوا في بيع حذاء روناليدنهو في المزاد العلني بـ 3000 درهم، للـفرد الواحد، قبل أن يرتفع الثمن بسرعة البرق بسبب تهافت الأجانب عليه، إذ انتقلت قيمته من عملة الدرهم، إلى عملة الأورو، إضافة إلى عملات أخرى.

واستنادا إلى مصادر موقعنا، فإن آخر أجل حدده مابيدي، دولي إفريقيا الوسطى داخل الرجاء، وكوكو، اللاعب الإيفواري، لبيع حذاء رونالدينهو في المزاد العلني هو 30 يناير الجاري.

وأشارت مصادرنا إلى أن العملية لقيت إقبالا واسعا داخل الموقع الإلكتروني المهتم بالبيع والشراء، والذي حقق نسبة عالية من دخول الزوار إليه.

وكان كوكو قد حصل على قميص رونالدينهو وفرد من حذائه، فيما حصل مابيدي على الفرد الثاني.

أوسمة :

Switch to our mobile site