اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 3:56 مساءً
جديد الأخبار
محمد قنبر قائد سفينة سريع وادي زم للجيدو: التحدي والإستمرارية من جيل المنطقة      مشاركة حوالي 160 عارضا في الدورة الثالثة للمعرض الدولي للرياضة والترفيه بالدار البيضاء      اورنج تخلق الحدث من خلال اطلاقها لباقة جديدة من عروض الويفي للمنزل      يوم السبت 15 شتنبر الحالي الاتحاد الوطني لجمعيات وأرباب مدارس تعليم السياقة وقانون السير والسلامة الطرقية يعقد جمعه العام العادي      الجديد أكسنت تزيح الستار عن PEARL A6وتخلق الحدث هاتف ذكي بمواصفات عالية الجودة وسعر في المتناول      جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة     
أخر تحديث : الإثنين 30 ديسمبر 2013 - 7:59 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

غياب عشرة لاعبين عن تداريب المنتخب المحلي

دشن المنتخب الملحي لكرة القدم، التجمع الإعدادي الذي سيخوضه بالمركز الوطني لكرة القدم، بالمعمورة بسلا (ضواحي العاصمة الرباط)، اليوم الاثنين في غياب عشرة لاعبين.

ولم يلتحق بالتجمع الإعدادي للمحليين، ثمانية لاعبين من الرجاء وهم محسن متولي ومحسن ياجور وعصام الراقي ومحمد اولحاج وعادل كروشي وعبد الإله الحافيظي وخالد العسكري وزكرياء الهاشيمي، بسبب التزامهم بخوض المباراة المؤجلة التي سيواجه خلالها فريقهم الكوكب المراكشي يوم الخميس المقبل.

ويغيب أيضا عن المنتخب المحلي كل من عبد الصمد المباركي، لاعب شباب الريف الحسمي، وزهير مفضل، لاعب حسنية أكادير، اللذان سيخوضان في اليوم نفسه، مؤجل الدورة 12.

المدرب حسن بنعبيشة طالب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، بخوض وديتين أمام منتخبي مالي و موريتانيا قبل أول مباراة له أمام زيمبابوي التي تتواجد بنفس مجموعة المنتخب الوطني  يوم 12 من الشهر المقبل.

يشار إلى أن المعسكر التدريبي بمركز المعمورة يستمر لغاية الخامس من يناير المقبل و ذلك في إطار بدء المرحلة التحضيرية الأولى لنهائيات كأس أمم أفريقيا للمحليين و التي تنطلق فعالياتها في ال 11 من يناير السنة القادمة بجنوب أفريقيا مطلع.

هذا وقد كشف مدرب المنتخب الوطني المغربي للمحليين، أنه وجد بعض الصعوبات لتحديد لائحة الأسود، لأنه لم يرغب في أن يظلم أي لاعب يستحق حمل قميص المنتخب في نهائيات الشان التي ستحتضنها جنوب إفريقيا.

وأكد بنعبيشة أنه مقتنع بالأسماء التي تمت المناداة عليها لخوض المعسكر التدريبي المغلق بمعمورة، مشيرا إلى انه اعتمد على مجموعة من المعايير كي يحدد لائحة المنتخب المغربي المحلي، قبل أن يقلصها إلى 23 لاعب في الأيام المقبلة.
 
وأضاف بنعبيشة أن المنتخب المغربي مطالب بالظهور بوجه قوي في نهائيات كأس أمم إفريقيا على الرغم من أن عناصره لم تأخذ الوقت الكافي للتحضير لهاته البطولة، موضحا أنه سيعمل على تحقيق الإنسجام اللازم بين اللاعبين كي يقدم المنتخب مستويات جميلة في الكان.
وفي سياق متصل، طلبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من حسن بنعبيشة تحديد القائمة النهائية للمنتخب المحلي صباح غد الثلاثاء، حتى يتسنى لها إرسالها إلى الكاف التي حددت فاتح يناير كآخر أجل للتوصل بقوائم المنتخبات المشاركة بكأس افريقيا المحليين ، لتفادي الغرامة التي تصل قيمتها إلى ثلاثة آلاف دولار.

وعلمت “سبورت1″ أن الناخب الوطني سيعمد بعد نهاية الحصة التدريبية لصباح غد الثلاثاء إلى الإعلان عن القائمة النهائية المشاركة في كأس افريقيا، والمحددة في 23 لاعبا، رغم أن لاعبي الرجاء لم يشاركوا في أول معسكر إعدادي للمنتخب الوطني.

http://radiomars.ma/ar/uploads/news/1388394891-big.jpg

أوسمة :

Switch to our mobile site