اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 3:57 مساءً
جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : الإثنين 30 ديسمبر 2013 - 7:35 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الكناوي أجرى آخر مباراة مع جمعية سلا بعد تلقيه عروض وازنة

تقدمت ثلاث أندية وطنية بعروض مالية مغرية لإدارة فريق الجمعية السلاوية من أجل الظفر بخدمات متوسط الميدان يوسف الكناوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد أن عبر اللاعب عن رغبته في تغيير الأجواء وخوض تجربة جديدة.

ودخلت أندية الرجاء البيضاوي والجيش الملكي ونهضة بركان في مفاوضات جادة مع الجمعية من أجل حسم صفقة انتقال الكناوي إلى صفوفها بتقديمها لعروض مادية محترمة، فيما أعربت أندية أخرى عن رغبتها في الاستفادة من خدمات اللاعب مثل شباب الريف الحسيمي والوداد البيضاوي غير أن العروض المادية المقدمة من الناديين لم تتماشى ومتطلبات إدارة “القراصنة”.

وقد أجرى يوسف الكناوي آخر مباراة له مع فريقه جمعية سلا وكانت أمام الوداد البيضاوي، إذ ودع الجماهير السلاوية التي ساندته طويلا منذ أن كان لاعبا مع الفئات الصغرى.

وكان الكناوي قد توصل بعدة عروض من أندية مغربية وخليجية، ومنتظر أن يحسم وجهته خلال هذا الأسبوع، ومن أبرز الأندية التي تسعى الارتباط به نادي الجيش الذي قدم له عرضا رسميا إضافة إلى عرض من أحد الأندية الإماراتية.

إدارة جمعية سلا من جانبها اتفقت مع الكناوي على أن يغادرالفريق بعد افتتاح الانتقالات الشتوية، خاصة بعد أن توصلت بعروض وازنة.

يوسف الكناوي وفي تصريح خص به موقع “سبورت1″ أكد أنه تلقى العديد من الاتصالات من مسؤولي الفرق السالفة الذكر، وبعض الأفراد من جمهور هذه الأندية الذين ألحوا عليه بالانضمام إلى أنديتهم، مردفا” تلقيت عروضا من أندية خليجية أيضا، فريقي يدرس كل العروض التي توصلت بها وسأنضم للفريق الذي سيخدم مصالحي كلاعب وكذلك الجمعية السلاوية”.

وعن عدم استدعائه من طرف حسن بنعبيشة، مدرب المنتخب الوطني للمحليين، ضمن لائحة اللاعبين المرشحين لتمثيل المنتخب الوطني في منافسات “الشان” قال الكناوي: “فوجئت لعدم دعوتي من طرف الناخب الوطني رغم الأداء المحترم الذي قدمته خلال مرحلة الذهاب، أنا أعمل بجد خلال التداريب وفي المباريات، لا أدري إن كان من الضروري أن أنتمي لفريق كبير حتى أتلقى الدعوة للمشاركة مع المنتخب الوطني”.

وكان الكناوي قد أعلن في مجموعة من التصريحات الصحافية عن رغبته في مغادرة الفريق خلال “الميركاتو” الشتوي الحالي وخوض تجربة جديدة مع أحد الأندية داخل المغرب أو خارجه.

أوسمة :

Switch to our mobile site