جديد الأخبار
جمعية اصدقاء الحي الحسني والمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك في قلب حدث سباق 10 كلم على الطريق      شركة اركول للصباغة تصنع الحدث في إطار برنامج تجميل مدرستي      المؤ ر الدولي للتبريد وتكييف الهواء والتدفئة: موعد “العلمية والمهنية” تحت شعار المسؤولية البيئية      العاصمة الإسماعيلية مكناس تضرب الموعد مع الحدث العالمي الرياضي لنصف ماراطونها الدولي      المغرب يحتضن فعاليات البطولة القارية الإفريقية للدراجات داخل المضمار 2018      تكريس دور الجامعة في تنمية كل البرامج والمشاريع والتزكية بالإجماع لكل التقارير      المنتخب الوطني المغربي للدراجات ببسكرة الجزائرية للمشاركة بالطواف الدولي Les Zibans      ماراطون مراكش الدولي يصنع الحدث      لجنة ترشح المغرب لمونديال 2026 ترفع شعار التحدي وتتفائل بتنظيم الحدث العالمي الكروي      نجاح متميز لدوري تقديم وثيقة الإستقلال في رياضة الجيدو بالدارالبيضاء     
أخر تحديث : الإثنين 30 ديسمبر 2013 - 7:35 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

بناني: هذا هو الشرط الوحيد للرحيل عن المغرب الفاسي

كشف مروان بناني رئيس المغرب الفاسي في اتصال له بموقع “سبورت1″، عن كونه سعى خلف عقد عمومية استثنائية لنادي نهاية الشهر القادم لتجنيب الفريق كارثة حقيقية.
 
بناني، قال أن انسحابه من التسيير و إبداءه الرغبة لترك مكانه لمن يعوضه هو بسبب الحفاظ على مكانة النادي بالدوري الإحترافي و ليس نزولا عند رغبة الجماهير، وقال: “ من يروج لإنسحابي بسبب الضغط الذي مارسه الجمهور فهو يغالط المتتبعين لواقع النادي، قررت فعلا الإنسحاب بسبب المؤامرة التي تستهدف النادي وتسير به نحو مصير الهبوط للدوري الثاني”.
 
وأضاف: قررت عقد عمومية استثنائية نهاية الشهر القادم، لكني لن أرحل قبل أن أتوصل بمستحقاتي المالية كاملة والديون التي هي بذمة الفريق.

وتابع بناني قوله” لن أقف في وجه أي كان لديه الرغبة في تسيير المغرب الفاسي لكني مصر على أن من قاد هذه المؤامرة نجح في مسعاه  استطاع تحقيق غايته لأن النادي في طريقه للهبوط وما مر به خلال مرحلة الذهاب كان مأساة سيحاسب عليها كل من تسبب له بهذا الوضع غير المشرف على الإطلاق”.

كما كشفرئيس المغرب الفاسي، على أن الأخبار التي تتحدث عن تقديمه لاستقالته غير صحيحة في الوقت الحالي.

بناني في تصريحه، أكد على أنه سينسحب من تسيير الفريق خلال الجمع العام الاستتنائي الذي سينظمه الفريق الشهر المقبل، بشرط أن يتسلم مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق، و أكد على أنه مستعد للتنازل عن نسبة معينة منها.

وكان نادي المغرب الفاسي قد أعلن في بيان رسمي له توصل به موقع “سبورت1″ عقد جمعيته العمومية الإستثنائية يوم 25 يناير القادم ، وذلك لانتخاب رئيس جديد يحل مكان الرئيس الحالي مروان بناني.
 
وتقرر على ضوء هذه العمومية تقديم مجلس إدارة النادي الحالي استقالته و كذلك تقديم عرض بالوضعية المالية الصعبة التي يمر منها المغرب الفاسي و التي تسببت في توتر الأجواء بداخله و ساهمت في حدوث انفلاتات خلال مباراة بركان الأخيرة والتي خسرها الفاسي برباعية و عرفت طرد ثلاثة لاعبين من صفوفه بطريقة غريبة.

أوسمة :

Switch to our mobile site