اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 - 2:03 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 30 ديسمبر 2013 - 7:35 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الوداد ستخضع لاعب نيجيري للتجربة

قرر عبدالرحيم طاليب مدرب الوداد البيضاوي لكرة القدم إخضاع لاعب نيجيري للتجربة في الأسبوع المقبل مباشرة بعد عودة الفريق الأحمر للتداريب بعد انتهاء الشطر الأول من البطولة الاحترافية، ويشغل اللاعب النيجيري مركز وسط ميدان هجومي.

وعلم موقع “سبورت1″ أن طاليب قرر الإستغناء عن الإيفواري محمد سانوغو فييرا للتعاقد مع اللاعب النيجيري، خصوصا أنه مقتنع بأداء ثنائي خط الهجوم الغابوني ماليك إيفونا والكونغولي فابريس أونداما.

كما نفى عبدالرحيم طاليب مدرب الوداد البيضاوي لكرة القدم رغبته جلب مجيد الدين الجيلاني من الرجاء البيضاوي في الميركاتو الشتوي الذي ينتهي في 13 يناير المقبل.

وأوضح طاليب بعد مباراة فريقه ضد الجمعية السلاوية أمس الأحد، أن الوداد ليس بحاجة إلى مهاجم جديد لأنه يتوفر على عدد كافي ، كما أنه لا يرغب في جلب لاعب ظل لفترة طويلة حبيس كرسي الاحتياط.

وفي موضوع متصل، وبعدما أسترجع الوداد البيضاوي حارسه محمد عقيد الذي سبق أن أعاره لجمعية سلا لأربعة أشهر، وأصبح مرشحا لحراسة مرمى الفريق الودادي بعد إعتزال الحارس الرسمي نادر لمياغري، إضطرت إدارة النادي إلى إقتراح عقد إعارة على الحارس الثالث ياسين الحواصلي للفريق الذي يريد الإستفادة من خدماته في الدوري وفسح مجال الممارسة أمامه لاكتساب مزيد من التجربة والإحتكاك.

مصدر قريب من اللاعب أوضح لموقع “سبورت1″ أن الحارس الحواصلي الذي بات إختيارا ثالثا رفض هذا المقترح وفضل الإنتقال بشكل نهائي لأي فريق يرغب في الإرتباط به. 

يذكر أن الحارس محمد عقيد ظهر إحتياطيا للحارس لمياغري في المباراة التي جمعت الوداد البيضاوي وجمعية سلا عن الجولة 15 من الدوري المحلي والتي إنتهت متعادلة بهدف في كل مرمى.

أوسمة :

Switch to our mobile site