جديد الأخبار
اسماء وازنة وتفاؤل كبير لمنظمي الدورة 29 للماراطون الدولي لمدينة مراكش      نادي الشباب البيضاوي لكرة الطاولة يستمر في الريادة بتنظيمه للدور الأول للبطولة الوطنية      على هامش البطولة الوطنية للمصارعة شبان المصارعة اليونانية الرومانية- المصارعة الحرة والمصارعة إناث      أزرو تحتضن أيام الأبواب المفتوحة للدراجات الجبلية      المنتخب الوطني المغربي للدراجات يستهل مشاركاته الدوليةبالغابون      نجمة عين السبع لكرة القدم تضيئ وتكتمل بوعود الرئيس الجديد كمال ايت ميك      بالإجماع:كمال ايت ميك رئيسا جديدا لنادي النجمة الرياضي عين السبع لكرة القدم      على هامش الجمع العام العام العادي لجامعة الجيدو المصادقة على التقارير واستكمال مشروع الجامعة والعصب      ابراهيم نشيط ربان عصبة الشرق بجهة الدارالبيضاء سطات للكراطي يكشف عن سر نجاح رياضة الكراطي      نجاح البطولة الجهوية الفردية للكباروالكبيرات لعصبة الوسط للجيدو     
أخر تحديث : الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 - 2:59 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

مروان بناني يطلب 900 مليون سنتيم للتخلي عن رئاسة الماص

ربط مروان بناني، رئيس فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، استقالته من رئاسة الماص بحصوله على مبلغ 900 مليون سنتيم.

وقال مصدر مقرب من بناني لموقع “سبورت1″، أنه وافق على مغادرة الفريق الفاسي خلال أشغال الجمع العادي المقرر عقده في 25 يناير المقبل، شريطة الحصول على المبلغ المذكور الذي أبرز أنه يدين به للفريق.

وتابع المصدر ذاته، أن بناني وبعد تسلمه مهام تسيير شؤون الفريق خلفا لخالد بنحودو، سلمه مبلغا ماليا كان يدين به للفريق، وهو ما سيطالب به بدوره من أجل التنحي عن مهامه، مبرزا أنه وفي حال عدم ضمان حصوله على 900 مليون سنتيم فإنه سيواصل رئاسة الفريق.

هذا وسيعقد المغرب الفاسي جمعه العام الإستثنائي يوم 25 يناير وذلك لانتخاب رئيس جديد ووضع عجلة الفريق على سكة التصحيح بعد مسار الذهاب الكارثي.

وكان مروان بناني أكد انه قرر عقد هذا الجمع كي تنتهي القصة و تتضح نوايا المعارضين و أيضا كي يقدم كل واحد وجهة نظره أمام الجميع.

وفي سياق متصل، قال عبد الحق المراكشي النائب السابق لمروان بناني و الذي قدم استقالته احتجاجا على ما سماه الأوضاع المتردية للفريق، أنه سيواصل نضاله ضد التطبيع مع الرئاسة من الدار البيضاء و لن يقبل في المرات القادمة برئيس آخر من خارج فاس.

كما تعهد المراكشي بأن يواصل مكاشفته للفترة التي كان طرفا فيها على مستوى التسيير لتبرئة الذمة بعد القيل و القال وكثرة اللغط الذي رافق استقالته »نرفض أن يسمي مروان بناني ما يحدث حاليا بالمؤامرة، المؤامرة الوحيدة هي أنه تخلى عن مدربين أكفاء و جلب مدرب فاشل وهو روسلي و المؤامرة هو تخليه عن الأشخاص الذين ساعدوه ليحقق إنجازات كبيرة وتحالف مع من جعل من الماص مجالا للسمسرة و المؤامرة هي أنه يسير بالماص نحو الهاوية.

القضاء بيننا و أتمنى أن يتحلى بناني بالشجاعة و يحضر محاكمة منتصف الشهر الحالي حتى تتضح الحقيقة أمام الرأي العام و تعرف معها الكثير من الخبايا و الأسرار.وعهد تسيير الماص بالتيليكوموند من الدار البيضاء انتهى و بناني هو آخر رئيس من البيضاء».

أوسمة :

Switch to our mobile site