اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 6:40 صباحًا
جديد الأخبار
Telma et Ericsson lancent des services commerciaux 5G à Madagascar      L’Association Marocaine de Formation et de Recherche en Oncologie Médicale a lancé le Bulletin Marocain de l’Oncologie afin de préparer les praticiens marocains au post Covid-19      تقنية الجيل الخامس تدعم عملية التحول الرقمي وتوفر كم هائل من الفرص والإمكانات      نجاح متميزللبطولة الجهوية الإفتراضية “شادو كيك بوكسينغ” ناشئين لعصبة سايس تافيلالت      تقرير إريكسون للاتصالات المتنقلة: من المتوقع أن يبلغ عدد الاشتراكات بتقنية الجيل الخامس 80 مليون اشتراك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول عام 2025      إريكسون توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الإفريقي للاتصالات لتعزيز نمو قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في أفريقيا      La Chine publie un livre blanc sur la lutte contre le COVID-19      برنامج إريكسون للإغاثة: 20 عاماً من التعاون لحماية البشرية عبر توفير خدمات الاتصال خلال الأزمات والكوارث      Présentation des résultats de l’étude « Le comportement des marques marocaines face à la crise du COVID-19 »      SOPRIAM, importateur des marques Peugeot, Citroën et DS, emménage dans son nouveau siège au Boulevard Moulay Slimane à Casablanca.     
أخر تحديث : الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 - 2:59 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

مروان بناني يطلب 900 مليون سنتيم للتخلي عن رئاسة الماص

ربط مروان بناني، رئيس فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، استقالته من رئاسة الماص بحصوله على مبلغ 900 مليون سنتيم.

وقال مصدر مقرب من بناني لموقع “سبورت1″، أنه وافق على مغادرة الفريق الفاسي خلال أشغال الجمع العادي المقرر عقده في 25 يناير المقبل، شريطة الحصول على المبلغ المذكور الذي أبرز أنه يدين به للفريق.

وتابع المصدر ذاته، أن بناني وبعد تسلمه مهام تسيير شؤون الفريق خلفا لخالد بنحودو، سلمه مبلغا ماليا كان يدين به للفريق، وهو ما سيطالب به بدوره من أجل التنحي عن مهامه، مبرزا أنه وفي حال عدم ضمان حصوله على 900 مليون سنتيم فإنه سيواصل رئاسة الفريق.

هذا وسيعقد المغرب الفاسي جمعه العام الإستثنائي يوم 25 يناير وذلك لانتخاب رئيس جديد ووضع عجلة الفريق على سكة التصحيح بعد مسار الذهاب الكارثي.

وكان مروان بناني أكد انه قرر عقد هذا الجمع كي تنتهي القصة و تتضح نوايا المعارضين و أيضا كي يقدم كل واحد وجهة نظره أمام الجميع.

وفي سياق متصل، قال عبد الحق المراكشي النائب السابق لمروان بناني و الذي قدم استقالته احتجاجا على ما سماه الأوضاع المتردية للفريق، أنه سيواصل نضاله ضد التطبيع مع الرئاسة من الدار البيضاء و لن يقبل في المرات القادمة برئيس آخر من خارج فاس.

كما تعهد المراكشي بأن يواصل مكاشفته للفترة التي كان طرفا فيها على مستوى التسيير لتبرئة الذمة بعد القيل و القال وكثرة اللغط الذي رافق استقالته »نرفض أن يسمي مروان بناني ما يحدث حاليا بالمؤامرة، المؤامرة الوحيدة هي أنه تخلى عن مدربين أكفاء و جلب مدرب فاشل وهو روسلي و المؤامرة هو تخليه عن الأشخاص الذين ساعدوه ليحقق إنجازات كبيرة وتحالف مع من جعل من الماص مجالا للسمسرة و المؤامرة هي أنه يسير بالماص نحو الهاوية.

القضاء بيننا و أتمنى أن يتحلى بناني بالشجاعة و يحضر محاكمة منتصف الشهر الحالي حتى تتضح الحقيقة أمام الرأي العام و تعرف معها الكثير من الخبايا و الأسرار.وعهد تسيير الماص بالتيليكوموند من الدار البيضاء انتهى و بناني هو آخر رئيس من البيضاء».

أوسمة :

Switch to our mobile site