أخر تحديث : الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 - 7:51 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

غرابة التحكيم المغربي: حكم يغيب عن قيادة مباراة

غرابة التحكيم المغربي: حكم يغيب عن قيادة مباراة
بتاريخ 31 ديسمبر, 2013

لازال مراقبو حكام ما بات يعرف بمباريات “النخبة” يواصلون سخاءهم، حيث منح المراقب الناصري لثلاثي التحكيم بقيادة الحكم الدولي بوشعيب لحرش، الذي أدار مباراة الفتح الرباطي وشباب الريف الحسيمي، ومنحه تسعة على عشرة، رغم أن المتتبعين للشأن التحكيمي أجمعوا على ارتكاب الحكم لحرش خطأ تقنيا جسيما في هذه المواجهة، في الدقيقة 83 عندما أوقف الكرة لإسعاف أحد لاعبي الفتح الرباطي، ثم استأنف المباراة من التماس، بدل إسقاط الكرة بين لاعبين كما تنص القوانين. حصل هذا بالرغم من وجود مساعد أول من قيمة رضوان عشيق الذي سيمثل المغرب في مونديال البرازيل.

وفي موضوع آخر، غاب طاقم التحكيم التابع لعصبة الدار البيضاء الكبرى، بقيادة عريش الابن، عن مباراة ديربي الفوسفاط لفئة الأمل، واضطر مندوب المباراة إلى تعيين حكم محلي لسد الفراغ.

وعلم موقع “سبورت1″ أن طاقم التحكيم البيضاوي توصل بالتعيين من طرف المديرية الجهوية عن طريق الخطأ في قراءة الفاكس، يشعره بإجراء المباراة صباح يوم الأحد الماضي، بينما أجريت المباراة يوم السبت، و ليست هي المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذا الأمر، اذ سبق و ان وقعت نفس النازلة مع الحكم ايماني في مقابلة أمل الجيش الملكي.

أوسمة :

Switch to our mobile site