اليوم الإثنين 19 فبراير 2018 - 11:27 مساءً
جديد الأخبار
شركة اركول للصباغة تصنع الحدث في إطار برنامج تجميل مدرستي      المؤ ر الدولي للتبريد وتكييف الهواء والتدفئة: موعد “العلمية والمهنية” تحت شعار المسؤولية البيئية      العاصمة الإسماعيلية مكناس تضرب الموعد مع الحدث العالمي الرياضي لنصف ماراطونها الدولي      المغرب يحتضن فعاليات البطولة القارية الإفريقية للدراجات داخل المضمار 2018      تكريس دور الجامعة في تنمية كل البرامج والمشاريع والتزكية بالإجماع لكل التقارير      المنتخب الوطني المغربي للدراجات ببسكرة الجزائرية للمشاركة بالطواف الدولي Les Zibans      ماراطون مراكش الدولي يصنع الحدث      لجنة ترشح المغرب لمونديال 2026 ترفع شعار التحدي وتتفائل بتنظيم الحدث العالمي الكروي      نجاح متميز لدوري تقديم وثيقة الإستقلال في رياضة الجيدو بالدارالبيضاء      جمعية الكوثر الرياضي البيضاوي للجيدو في قلب حدث ذكرى تقديم وثيقة الإستقلال     
أخر تحديث : الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 - 7:51 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

عمرو زكي وجماهير الرجاء البيضاوي

واصل المهاجم المصري ، عمر زكي قطع الشك باليقين بخصوص اقتراب انتقاله إلى نادي الرجاء البيضاوي ، مُضفيا في ذات الآن بعض الرسمية على الأنباء التي تهم توقيعه في كشوفات النادي الأخضر .

المهاجم الأسبق لنادي ويغان ، نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تغريدة جاء فيها ما يلي : ” ديما ديما رجا ” .

و في تغريدة أخرى ، استمر الدولي المصري في تلميحه إلى دنوه من حمل قميص النسور الخضر ، حيث قال : سنة جديدة ، نادي جديد ، تحدي جديد ” .

وفي خضم تردد مجموعة من الأنباء عن اقترابه من التوقيع في كشوفات نادي الرجاء البيضاوي ، تلقى الدولي المصري ، عمر زكي سيلا من التهاني و المُتمنيات الطيبة بخصوص مسيرته مع النادي الذي يُشارف على الإنتقال إليه .

جاء ذلك في حساب المهاجم المصري على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” ، حيث بادره جملة من مرتادي موقع التدوين المصغر بالتهاني و الترحيب .

و تمثلت ردة فعل مهاجم ويغان الإنجليزي الأسبق في إعادة نشر جميع التغريدات التي وردت إليه بشكل أكبر من مناصري النادي الأخضر .

جدير بالذكر أن تقارير الإعلامية تتحدث عن اقتراب انضمام زكي من الإنضمام للنسور الخضر بمدة عقد تمتد لسنة و نصف .

عمر زكي عرج على مجموعة من الأندية خلال مسيرته الكروية من قبيل ويغان أتليتيك الإنجليزي و الزمالك المصري .

أوسمة :

Switch to our mobile site