اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 5:59 مساءً
جديد الأخبار
جامعة التزحلق ورياضة الجبل تندب عضو لا علاقة له بالتزحلق الى كوريا الجنوبية كرئيسا لوفد مغربي      شباب رياضة الجيدو يتالقون في الماستر الوطني      Enfin Canon présente, pour la première fois au Maroc, une nouvelle innovation, le système EOS R      انطلاقا من الدارالبيضاء” كانون “تحدث ثورة في عالم التصوير بطرحها لنظام EOS R المبتكر في شمال أفريقيا      منتخب التزحلق يخيب آمال المغاربة في الملتقى الدولي بفرنسا غياب التنافسية واهداف في السراب      فتحي واسميد يفوزان بالدورة الثانية لسباق باب لمريسة على الطريق      إقامات رانية 2 في قلب الدارالبيضاء ثمن معقول وشقق ممتازة بأثمان مناسبة      OFFICIELLEMENT L’HÔTEL LINCOLN A CASABLANCA VA CONNAITRE UNE SECONDE JEUNESSE      مؤسسة الرعاية «التجاري وفا بنك» تلقي الضوء على المؤهلات الاقتصادية لمدينة الجديدة      الجمعية الرياضية شمس تضرب الموعد مع الدورة الثانية لسباق باب لمريسة هذا الأحد فكونوا في الموعد     
أخر تحديث : الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 - 7:51 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

عمرو زكي وجماهير الرجاء البيضاوي

واصل المهاجم المصري ، عمر زكي قطع الشك باليقين بخصوص اقتراب انتقاله إلى نادي الرجاء البيضاوي ، مُضفيا في ذات الآن بعض الرسمية على الأنباء التي تهم توقيعه في كشوفات النادي الأخضر .

المهاجم الأسبق لنادي ويغان ، نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تغريدة جاء فيها ما يلي : ” ديما ديما رجا ” .

و في تغريدة أخرى ، استمر الدولي المصري في تلميحه إلى دنوه من حمل قميص النسور الخضر ، حيث قال : سنة جديدة ، نادي جديد ، تحدي جديد ” .

وفي خضم تردد مجموعة من الأنباء عن اقترابه من التوقيع في كشوفات نادي الرجاء البيضاوي ، تلقى الدولي المصري ، عمر زكي سيلا من التهاني و المُتمنيات الطيبة بخصوص مسيرته مع النادي الذي يُشارف على الإنتقال إليه .

جاء ذلك في حساب المهاجم المصري على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” ، حيث بادره جملة من مرتادي موقع التدوين المصغر بالتهاني و الترحيب .

و تمثلت ردة فعل مهاجم ويغان الإنجليزي الأسبق في إعادة نشر جميع التغريدات التي وردت إليه بشكل أكبر من مناصري النادي الأخضر .

جدير بالذكر أن تقارير الإعلامية تتحدث عن اقتراب انضمام زكي من الإنضمام للنسور الخضر بمدة عقد تمتد لسنة و نصف .

عمر زكي عرج على مجموعة من الأندية خلال مسيرته الكروية من قبيل ويغان أتليتيك الإنجليزي و الزمالك المصري .

أوسمة :

Switch to our mobile site