جديد الأخبار
جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة      المحمدية: فوز صديق المهدي والرحماني الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون O’DARB تخلق الحدث بواسطة كوثر ميكو      نجاح متميز لسباق الدروة على الطريق ومجموعة مدارس فاليريان تصنع الحدث      13 معرض وأزيد من 42 جائزة لمصطفى الخولي الكفاءة والعطاء في تربية الأبقار الحلوب،      جامعة الأيكيدو تنظم المؤتمر الثاني الإفريقي بالدارالبيضاء      مراكش تحضى بزيارة رئيس الاتحاد الدولي للطيران الرياضي     
أخر تحديث : الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 - 7:51 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

عمرو زكي وجماهير الرجاء البيضاوي

واصل المهاجم المصري ، عمر زكي قطع الشك باليقين بخصوص اقتراب انتقاله إلى نادي الرجاء البيضاوي ، مُضفيا في ذات الآن بعض الرسمية على الأنباء التي تهم توقيعه في كشوفات النادي الأخضر .

المهاجم الأسبق لنادي ويغان ، نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تغريدة جاء فيها ما يلي : ” ديما ديما رجا ” .

و في تغريدة أخرى ، استمر الدولي المصري في تلميحه إلى دنوه من حمل قميص النسور الخضر ، حيث قال : سنة جديدة ، نادي جديد ، تحدي جديد ” .

وفي خضم تردد مجموعة من الأنباء عن اقترابه من التوقيع في كشوفات نادي الرجاء البيضاوي ، تلقى الدولي المصري ، عمر زكي سيلا من التهاني و المُتمنيات الطيبة بخصوص مسيرته مع النادي الذي يُشارف على الإنتقال إليه .

جاء ذلك في حساب المهاجم المصري على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” ، حيث بادره جملة من مرتادي موقع التدوين المصغر بالتهاني و الترحيب .

و تمثلت ردة فعل مهاجم ويغان الإنجليزي الأسبق في إعادة نشر جميع التغريدات التي وردت إليه بشكل أكبر من مناصري النادي الأخضر .

جدير بالذكر أن تقارير الإعلامية تتحدث عن اقتراب انضمام زكي من الإنضمام للنسور الخضر بمدة عقد تمتد لسنة و نصف .

عمر زكي عرج على مجموعة من الأندية خلال مسيرته الكروية من قبيل ويغان أتليتيك الإنجليزي و الزمالك المصري .

أوسمة :

Switch to our mobile site