جديد الأخبار
رغم الإكراهات المادي وتستمر جامعة الصامبو في الريادة بتنظيمها فعاليات الدورة آل14للبطول الإفريقية في رياضة الصامبو      السيارة الجديدة سيتروين سي 5 إير كروس الرباعية الدفع: تجسيد لأرقى معايير الراحة ومتعة السياقة      قرار جائر بتجميد هياكل جامعة الطيران الخفيف من طرف الوزارة الوصية      حلول مستقبلية للنقل، اليوم • بمناسبة النسخة الأولى ل «Days Pro Benz-Mercedes      رغم غياب الدعم ويستمر الكرماوي في التحدي بتنظيمه الدوري الدولي المفتوح للتكواندو بالدارالبيضاء      «ستيام» تحتفل بمائة عام على التأسيس وتطلق خطوطها الجهوية      EST: 6 éme édition de la journée d’étude sur le Management de logistique      نستلي المغرب توقع اتفاقية شراكة مع المدرسة الوطنية للفلاحة بمكناس      في إطار نشاطها خلال المعرض الدولي للفلاحة 2019 واستمرارًا لمشاركتها في البرنامج الدولي “Alliance for Youth” ، تنظم نستلي المغرب وشركاؤها ورش عمل حول توظيف الخريجين الشباب في مكناس      هذا الأحد كونوا في الموعد مع فعاليات الترا ماراطون ورزازات في نسخته آل12     
أخر تحديث : الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 - 7:51 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

عمرو زكي وجماهير الرجاء البيضاوي

واصل المهاجم المصري ، عمر زكي قطع الشك باليقين بخصوص اقتراب انتقاله إلى نادي الرجاء البيضاوي ، مُضفيا في ذات الآن بعض الرسمية على الأنباء التي تهم توقيعه في كشوفات النادي الأخضر .

المهاجم الأسبق لنادي ويغان ، نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تغريدة جاء فيها ما يلي : ” ديما ديما رجا ” .

و في تغريدة أخرى ، استمر الدولي المصري في تلميحه إلى دنوه من حمل قميص النسور الخضر ، حيث قال : سنة جديدة ، نادي جديد ، تحدي جديد ” .

وفي خضم تردد مجموعة من الأنباء عن اقترابه من التوقيع في كشوفات نادي الرجاء البيضاوي ، تلقى الدولي المصري ، عمر زكي سيلا من التهاني و المُتمنيات الطيبة بخصوص مسيرته مع النادي الذي يُشارف على الإنتقال إليه .

جاء ذلك في حساب المهاجم المصري على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” ، حيث بادره جملة من مرتادي موقع التدوين المصغر بالتهاني و الترحيب .

و تمثلت ردة فعل مهاجم ويغان الإنجليزي الأسبق في إعادة نشر جميع التغريدات التي وردت إليه بشكل أكبر من مناصري النادي الأخضر .

جدير بالذكر أن تقارير الإعلامية تتحدث عن اقتراب انضمام زكي من الإنضمام للنسور الخضر بمدة عقد تمتد لسنة و نصف .

عمر زكي عرج على مجموعة من الأندية خلال مسيرته الكروية من قبيل ويغان أتليتيك الإنجليزي و الزمالك المصري .

أوسمة :

Switch to our mobile site