اليوم الخميس 23 نوفمبر 2017 - 9:28 صباحًا
جديد الأخبار
لؤلؤة الأطلس اقليم خنيفرة ومنطقتها الجدابة اكلمام على موعد مع لحاق زيان في نسخته الثانية      “اصلاحات” اسم على مسمى والهواتف النقالة ثم اللوائح الرقمية في عز الآمان الخدمة الشفافية والإثقان      كذبة ابريل تتحقق : النظام المعلوماتي يحرج مهنيي قطاع مدارس سيارة التعليم والوزارة الوصية تتفرج من بعيد……..؟      مهنيو قطاع تعليم السياقة بالمغرب يستغيثون والوزارة الوصية في خبر كان      اندية الرماية بالنبال تتوحد في الجمع العام الغير العادي، لتعديل مقتضيات النظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال      بمناسبة عيد الاستقلال جمعية صقور المحمدية لألعاب القوى تنظم الدورة الأولى للسباق الدولي 10 كلم على الطريق      تعزية في وفاة الزميل مصطفى بنظيبي      Casablanca abritera la 5ème édition du salon international du BTP      نجاح متميز لسباق اكادير الدولي على الطريق والجامعة الدولية لأكادير تصنع الحدث      النادي الرياضي للكهربائيين بسوس يصادق على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع ويضع برنامجا هادفا     
أخر تحديث : الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 - 7:51 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

عمرو زكي وجماهير الرجاء البيضاوي

واصل المهاجم المصري ، عمر زكي قطع الشك باليقين بخصوص اقتراب انتقاله إلى نادي الرجاء البيضاوي ، مُضفيا في ذات الآن بعض الرسمية على الأنباء التي تهم توقيعه في كشوفات النادي الأخضر .

المهاجم الأسبق لنادي ويغان ، نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تغريدة جاء فيها ما يلي : ” ديما ديما رجا ” .

و في تغريدة أخرى ، استمر الدولي المصري في تلميحه إلى دنوه من حمل قميص النسور الخضر ، حيث قال : سنة جديدة ، نادي جديد ، تحدي جديد ” .

وفي خضم تردد مجموعة من الأنباء عن اقترابه من التوقيع في كشوفات نادي الرجاء البيضاوي ، تلقى الدولي المصري ، عمر زكي سيلا من التهاني و المُتمنيات الطيبة بخصوص مسيرته مع النادي الذي يُشارف على الإنتقال إليه .

جاء ذلك في حساب المهاجم المصري على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” ، حيث بادره جملة من مرتادي موقع التدوين المصغر بالتهاني و الترحيب .

و تمثلت ردة فعل مهاجم ويغان الإنجليزي الأسبق في إعادة نشر جميع التغريدات التي وردت إليه بشكل أكبر من مناصري النادي الأخضر .

جدير بالذكر أن تقارير الإعلامية تتحدث عن اقتراب انضمام زكي من الإنضمام للنسور الخضر بمدة عقد تمتد لسنة و نصف .

عمر زكي عرج على مجموعة من الأندية خلال مسيرته الكروية من قبيل ويغان أتليتيك الإنجليزي و الزمالك المصري .

أوسمة :

Switch to our mobile site