جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : الأربعاء 1 يناير 2014 - 4:23 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الرجاء تعتمد نظام “العصا في الرويدة” لإحتياطي الفريق

علم موقع “سبورت1″ أن المكتب المسير لفريق الرجاء اشترط على اللاعبين الذين وضعهم فوزي البنزرتي في لائحة انتقالاته التنازل على ستة أشهر من مستحقاتهم المتبقية في العقد مقابل السماح لهم بالرحيل.

وخير الرجاء لاعبيه بين التنازل عن مستحقاتهم والرحيل للعب لفريق آخر بشكل رسمي في الشطر الثاني من الدوري الاحترافي، أو البقاء حبيسي كرسي الاحتياط، أو قد يسقطهم الفريق من لائحته ويحافظ لهم عن رواتبهم الشهري دون منح مباريات.

واستجاب لشرط الرجاء ثلاثة لاعبين بشكل رسمي باتوا خارج القلعة الخضراء ويتعلق الأمر بكل من مجيد الدين، وأحمد الرحماني، وحسن المعتز.

وفي هذا السياق، رفض صلاح الدين السباعي، بشكل قاطع طلب مسؤولي الرجاء بالموافقة على فسخ عقده والبحث عن فريق يلعب له في الشطر الثاني من الدوري الاحترافي.

وأصر السباعي على البقاء بالفريق رغم علمه بأنه لن يشارك في أية مباراة، وهدد باللجوء إلى الجامعة في حال فسخ الفريق عقده دون موافقته، وهو ما سيدفع الفريق إلى الاعتماد عليه في لائحته إلى حين انتهاء عقده أو التوصل إلى حل يرضي الطريفين مستقبلا.

وفي موضوع آخر، أجل فوزي البنزرتي مدرب فريق الرجاء البيضاوي الإعلان عن اللائحة الإفريقية التي سيعتمد عليها في دوري عصبة الأبطال، بسبب تأخر الرجاء في التوقيع على تعاقدات جديدة.

وينتظر الرجاء وصول عمر زكي للمغرب لتوقيع العقد الرسمي معه، قبل البحث عن صفقات جديدة، من بينها صفقة عبد الكبير الوادي، الذي يسعى الرجاء إلى ضمه بعد ضياع صفقة يوسف كناوي عميد فريق جمعية سلا.

يشار إلى أن الرجاء قرر التعاقد مع لاعبي أو لاعبي فقط، مع الاعتماد على سبعة لاعبين من فريق الأمل ضمن الفريق الأول في الشطر الثاني من الدوري الاحترافي.

أوسمة :

Switch to our mobile site