أخر تحديث : السبت 21 ديسمبر 2013 - 12:23 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

رئيس البايرن: جئنا لإحراز كأس العالم للأندية

رئيس البايرن: جئنا لإحراز كأس العالم للأندية
بتاريخ 21 ديسمبر, 2013
قال كارل هاينز رومينجيه رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني إن هزيمة ديوك مينيرو أمام الرجاء في قبل نهائي مونديال الأندية لم تكن متوقعة ولكنها مستحقة، رغم من أفضلية مينيرو قبل اللقاء.
 
وقال رئيس بايرن ميونيخ في تصريحات صحفية، “قال جوارديولا إن الفريق المغربي – الرجاء – استحق الفوز تماماً بعد أداء مقنع. لا احد توقع أن لا يعبر أتليتكو مينيرو إلي النهائي، حتي هنا في المغرب، الرجاء البيضاوي كان مفاجأة للجميع دون إستثناء بما فيهم نحن”.
 
وشدد رومينيجيه علي أن بايرن ميونيخ لابد عليه من إحترام الرجاء البيضاوي، وفي الوقت نفسه أكد علي أن بايرن لديه من الإصرار ما يكفي من أجل رفع كأس أخري ذات قيمة مع نهاية العام.
 
وقال رومينيجيه “لا يمكن أن يكون هناك أي تهاون أو غطرسه لمجرد أنهم ليسوا معروفين في عالم كرة القدم وفريقنا يتمتع بلإستقرار جداً، ولديه تقنيات فنية عالية، حماس كبير”
 
وأكد رومينيجيه في حديثه لمراسل “ستاديو ميناوس” علي إصرار فريقه علي حمل العودة بكأس مونديال الأندية “الجميع يريد الفوز بكأس خامسة، لأنها  تعني فوزنا بكل شئ يمكن الفوز به.، وهم – الفريق -لديه دوافع عالية وسيكون ذلك في اجواء لاتصدق”.
 
وفي ختام تصريحاته مدح رئيس بايرن ميونيخ انجازات النادي هذا الموسم، وعبر عن سعادته بأنه يشهد تلك اللحظات من عمر النادي وعدد بطولاته وقال “كانت سنة رائعة، لم نخسر في الدوري الالماني وتوجنا بثلاثية بالإضافة لكأس السوبر الأوروبية، والأن نحن في نهائي أخر، هذا العام هدية من الله ، وفيه بإحترام وتعامل مدهش من الجميع”.
وفي سياق متصل، وصل فرانز بكنباور الأسطورة الألمانية والرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونيخ الألماني للمغرب،  لدعم فريقه في النهائي المرتقب لمونديال الأندية أمام الرجاء البيضاوي غدا السبت باستاد مراكش الكبير.

وسيدعم بكنباور لاعبي الفريق في هذه المباراة، حيث يعتبر حضوره بالمغرب حافزا كبيرا للاعبين، الذين يكنون تقديرا كبيرا لبكنباور الذي يعتبر من الشخصيات الكبيرة والمؤثرة داخل الفريق البافاري.

ويبحث بايرن ميونيخ عن اللقب الأول على صعيد منافسة كأس العالم للأندية، إذ لم يسبق للفريق الألماني أن توج بهذا اللقب الذي ينقص خزينة الفريق المرصعة بالجوائز والألقاب. 

أوسمة :

Switch to our mobile site